إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتسبي الاجهزة الامنية يعلنون عن الاحد القادم اعتصاماً للمطالبة بحقوقهم مؤكدين التزام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتسبي الاجهزة الامنية يعلنون عن الاحد القادم اعتصاماً للمطالبة بحقوقهم مؤكدين التزام

    بســم اللــه الرحمـــن الرحيــم
    قال تعالي: (( وفي السماء رزقكم وما توعدون )) صدق الله العظيم
    لقــد طفــح الكيل وبلغ السيل الزُبــى
    بيان صادر عن منتسبي الأجهزة الأمنية (3)
    تفريغات 2005 فما فوق

    بعــد أكثر من أربعة شهــور ، وبعــد أن رُفــع اللثام عن الحقيقة المخفيــة والتي وللأسف شارك فيها الجميــع بدون استثنــاء ” وزراء – نواب - قيادة فتح ” ومفادها أن تفريغات 2005 فما فوق غير قانونيين وغير شرعيين ولم يدخلوا موازنة السلطة !!! وبعــد ما يزيد عن أربعة شهــور من الألم والانتظار المُميت !! وبعــد أن أصبح أطفالنا يتضورون جوعاً ، وأصبحت عائلاتنا تشكو العوز والحرمان !! باعتبار أننا نحن المعيل الوحيد لأسرنا ، وبعــد أن وصــل الاستهتار من قبل الوزراء لهذا الحد فإننا لن نصمت هذه المــرة ، ولن ننتظــر أكثر من ذلك ، لأننا أصحاب حق ، لأننا أصحاب الشرعيــة ولأننا نحن من دافع عن كرامة الحركة ومؤسسات السلطة حتى الرمق الأخيــر ، ونحن من واجه الانقلابيين بصدورنا وسقط منا العشرات بل المئات من الجرحى !! ، ونحن من سقط منا الشهــداء في مقارهم وذبحوا بالسكين !! ونحن من عُذبَ ولاقى أصناف العذاب على أيدي الانقلابيين ، ونحن من هدمت بيوتنا وحرقت ، ونحن من بقينا على العهــد .. العهــد الذي اقسمنا به أمام الله العلي القدير وأمام شهــدائنا الأبرار أن لا نخون الأمانة وأن نبقى الأوفياء لهم حتى يتحرر قطاعنا الحبيب من الانقلابيين.
    الآن وبعــد أن تكشفت الحقيقة ، ومن أفواه المسئولين ومستعدون لذكر أسمائهم على الملأ ، فإنه يجب الضغط هذه المرة وبصوتنا وبأطفالنا وبأهالينا لكي يعلموا إخوتنا في رام الله مدى الضرر البالغ الذي ألحقتموه بنا ومدى الخطأ الفادح الذي ترتكبونه بحق أبناء الشرعية وأبناء الحركة ، فإنه يحق لنا أن نسأل الحكومة التالي ونتمى أن نرى منهم إجابات واضحة عما اقترفوه بحقنا :
    - هل يعقــل وبعــد مضي عامين كاملين أن تصبــح هذه التفريغات غير شرعية وغير قانونية ؟؟ ، وإلا لماذا كانوا ملتزمين بدوامهم في مقراتهم ومدافعين عن العرض والأرض !!؟؟ ولماذا كانت تجرى الدورات العسكرية في الداخل والخارج لهم ؟؟ ولماذا يتم ترقيتهم وإصدار بطاقات طالما انهم غير قانونيين؟؟؟!!.
    - نذكر الاخ // سلام فياض ونذكر من قبله كتلة فتح البرلمانية بجلسة المجلس التشريعي بعد فوز حماس عندما خرج الوزير سمير ابو عيشة وقال بأن هناك 16.000 موظف غير قانونيين (وكانوا يقصــدون فيها تفريغات 2005) الم تتذكروا ردكم ! ورد كتلة حركة فتح البرلمانية ! أن هذه التفريغات قانونية وشرعية وكل موظف فيها له حقوقه الكاملة المكفولة في القانون ولا يحق لأي كان أن يقوم بطرد أي موظف من السلطة !! ولكن نرى اليوم العجب العجاب !! ونرى أن من أخذنا ورقة للمزايدة السياسية قام ببيعنا وفي أقرب مفترق !!
    - سؤالنا لحكومتنا الشرعية الممثلة بالأخ // سلام فياض ، لماذا لم تخرجوا وتقول الحقيقة لنا ؟؟ ولماذا بقيتم تتحججون باللجان وقطعتم وعوداً على أنفسكــم مراراً وتكراراً بأن الرواتب ستصرف حال انتهاء اللجان من عملها !! فلم نسمع من اللجان أي شيئ ولم نرى نتائج هذه اللجان رغم مُضي أكثر من أربعة شهور .. فقط كانت عبارة عن “إبر بنج حتى للمسئولين في السلطة”!! لماذا يا حكومتنا المواربة والخداع ؟؟ طالبناكم أكثر من مرة بتوضيح الحقيقة ؟؟ فكنتم تقولون أن الأمر مسألة وقت وحال انتهاء اللجان سوف نصرف لكم رواتب !!! ، ولكن وبعد مُضي أكثر من أربعة شهــور تم صَرف فقط بِضع من الشواكل لبضــع من العسكريين !!!.
    - ونتسائل نحن أبناء تفريغات 2005 فما فوق أين الحكومة من قرار الرئيس // محمــود عباس بإنهاء مشكلة التفريغات وحلها في السرعة الممكنة ؟؟ ولماذا لم يطبق قرار الرئيس الذي هو أعلى سلطة شرعية في الدولة !!!.

    وعلى ضـوء ما سبق فإننا نؤكد التالي //
    - التزامنا الكامل بالشرعية الفلسطينية ممثلة بسيادة الرئيس // محمود عباس وحكومته ممثلة بالأخ // سلام فياض.
    -نطالب الحكومة الفلسطينية بأن تخرج عن صمتها وتقول وتوضح حقيقة تفريغات 2005 فما فوق وما آلت إليه الأمور .
    - نطالب نوابنا من قطاع غزة في المجلس التشريعي في كتلة فتح البرلمانية وقيادة الحركة في قطاع غزة ممثلة بالدكتور // زكريا الأغا باتخاذ دورهم السريع قبل فوات الأوان وأن يعلنوا موقفهم من قضيتنا يوم الأحد المُقبل في حال لم يحدث شيئ ملموس وأن يعلنوا استقالتهم الفورية من المجلس التشريعي كخطوة تصعيدية من قبلهم.
    - نرفض وبشكل قاطع صرف 1000 شيكل واعتبار أنها رواتب !!! بل نطالب الحكومة بصرف رواتبنا كاملة كحال باقي الموظفين العسكريين .
    - ندعوا إخوتنا العسكريين من تفريغات 2005 فما فوق للاعتصام يوم الأحــد المقبل الموافق 28/10/2007 الساعة 11:30 أمام مقر منظمة التحرير الفلسطينيــة بالقرب من أنصــار في حال لم يتم خروج أي وزير يقول بالحرف الواحد الموعد الحقيقي لصرف الرواتب .

    وعليــه فإننا نؤكد على ما تم ذكره سابقاً ، ونؤكد على التأيد الكامل للشرعية الفلسطينية ، ولكن لا نقبل بأي حال من الأحوال أن نكون ورقة ابتزاز في أيدي البعض ، وسنواصل فعاليتنا حتى نيل حقوقنا المشروعة ، ونؤكد على أن موعد الاعتصام أنه هو موعد نهائي وسيتم نشر بيان آخر في وقت لاحق يحدد فيها الآلية التي سوف نتبعها في الاعتصــام .

    والله ولي التوفيق
    المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .. الشفاء العاجل لجرحانا البواسل
    نعم للشرعية الفلسطينية … ولا وألف لا لمن يبيع حقوقنا
    والعهد هو العهد والقسم هو القسم أن نبقى الأوفياء لمشروعنا الوطني

    منسبي الأجهزة الأمنية
    تفريغات 2005/2006/2007


    حسبنا الله ونعم الوكيل على بقطع ارزاق الناس ربنا يقطع رقبتووووو

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

  • #2
    حسبى الله ونعم الوكيل هؤلاء تم تجنيدهم لكى يكون ثقل على الحكومة العاشرة بقيادة حركة حماس وتم توظيفهم لمحاربة حماس وجندها ولكن حين إنتهى دورهم تم ترقين قيد رواتبهم حسبنا الله ونعم الوكيل ....

    والله من هؤلاء الشجاع والمحترمين أعرف الكثير منهم وبعضهم دخل الشرطة الفلسطينية وقد وظفتهم حماس للحالة الإجتماعية الصعبة فهناك الكثيرين من يعيلون أسرة بأكملها اللهم عليكى بمن يستغل حاجة رجالنا لأهدافه ويلقيهم متى يشاء حسبوا هؤلاء أن الأموال تأتى لهم وليس للشعب الفلسطينى حسبنا الله ونعم الوكيل
    أنا لا أقيل ولا أستقيل أقول ما قالته الأسود

    أنا من كنانة سيد الثقلين صاروخ جديد

    وعلى الزناد أصابعى فإذا إنطلقت فلا أعود

    لا ينقص الأجل المسمى فى الكتاب ولا يزيد

    أنا من بنى القسام لإن مادت الجبال فلاأميد

    تعليق


    • #3
      مين قال يا عم ابو جابر قوال من من منتسبى الاجهزة الامنية

      نموت واقفين ولن نركع

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة مجلس الشورى مشاهدة المشاركة
        مين قال يا عم ابو جابر قوال من من منتسبى الاجهزة الامنية

        نموت واقفين ولن نركع

        روح على البنوك ايام القيضة وشوف كيف شعور الموضفين الى فصل عنو راتبو

        نموت واقفين ولن نركع

        هدى العبارة بدها رجال

        ان ينصركم الله فلا غالب لكم

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة مجلس الشورى مشاهدة المشاركة
          مين قال يا عم ابو جابر قوال من من منتسبى الاجهزة الامنية

          نموت واقفين ولن نركع
          هل تعلم أخى أنه تم صرف رواتب لمن أصيب منهم وكأن من بقى حى يعاقب ما دام هكذا العقاب فليتم عقاب جميع منتسبى الأجهزة الأمنية لأنه لم يوجد من يدافع عن شرعية محمود عباس وعلى رأسهم منصور شلايل ودحلان وباقى هالربع
          أنا لا أقيل ولا أستقيل أقول ما قالته الأسود

          أنا من كنانة سيد الثقلين صاروخ جديد

          وعلى الزناد أصابعى فإذا إنطلقت فلا أعود

          لا ينقص الأجل المسمى فى الكتاب ولا يزيد

          أنا من بنى القسام لإن مادت الجبال فلاأميد

          تعليق


          • #6
            انت بدك تعرف ليش ما قبضو علاشن هم حماس يا حبيبي ماشي

            مين قال احنا مش رجال يا ابو جابر


            نموت واقفين ولن نركع




            تعليق

            يعمل...
            X