إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأردن تمنع الشيخ رائد صلاح من المشاركة في مؤتمر لنصرة القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأردن تمنع الشيخ رائد صلاح من المشاركة في مؤتمر لنصرة القدس

    [glow=FFFF66]منعت السلطات الأردنية ، الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، من دخول أراضيها للمشاركة في مؤتمر لنصرة القدس ينظم في عمان اليوم.

    و كان الشيخ رائد صلاح قد توجه صباح اليوم الأحد 992007، إلى معبر الشيخ حسين بدعوة من نقابة المهندسين الأردنيين، "لجنة مهندسون من أجل القدس" للمشاركة في فعاليات أسبوع " القدس لنا "كضيف شرف، عندما منعته السلطات الأردنية من دخول أراضيها.

    وفي حديث صحافي له قال الشيخ رائد صلاح: "كنت مدعو من قبل نقابة المهندسين للمشاركة في أمسية من ضمن أسبوع نصرة القدس والمسجد الأقصى, وعندما وصلت الى المعبر الأردني طلبوا مني ان الانتظار , وبعد ان فحصوا الجواز وجهوا لي بعض الاسئلة قاموا بتصويري واخذ بصماتي عبر جهاز الكتروني وبعد كل ذلك تقدم مني احدهم, وقال: نأسف لا نستطيع إدخالك الى الاردن".

    وأضاف الشيخ رائد قائلا: حقيقة أنا متأسف أن يحدث ذلك على الملعب الأردني, وأود أن أؤكد أنني عندما وصلت إلى هناك وجدت بعض الأهل الأردنيين الذين كانوا على المعبر في استقبالي والبعض تقدم وصافحني, والبعض قال: لو كان الأمر بأيدينا لأدخلناك بدون أية جواز ولكن لأسباب أنا لا اعرفها تم إرجاعي وحرمت من المشاركة في مشهد ضمن نصرة القدس والمسجد الأقصى[/glow]
    التعديل الأخير تم بواسطة ابوراجح; الساعة 10-11-2007, 12:38 PM.
يعمل...
X