إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الناطق باسم السرايا "أبو حمزة":

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الناطق باسم السرايا "أبو حمزة":

    دعا الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي"ابو حمزة" الاطراف الفلسطينية المتنازعة الى الوقوف عند مسؤولياتهم الدينية والوطنية والاخلاقية ووقف جميع مظاهر الاقتتال.

    وقال ابو حمزة في بيان وصل معا نسخة منه ان سرايا القدس قامت في أكثر من مكان بالوساطة و تسليم المختطفين من الطرفين وتدخلت الحركة في أكثر من موقف لتقريب وجهات النظر ، ولكن تعود الفوضى من جديد ، على الساحة الفلسطينية"، محملا المسئولية لحركتي فتح وحماس .

    ودعا العلماء و قادة الفصائل الإسلامية و الوطنية التدخل و بشكل مسئول لوقف هذا الاقتتال وعلى لجان التحقيق كشف النتائج كما وعدت في كل الجرائم و تعلن عن المسئول ليحاسبه التاريخ و يحاسبه الشعب .

    وقال أبو حمزة :"نذكر الشباب المقاتل و المجاهد في كتائب الشهيد عز الدين القسام و كتائب شهداء الأقصى و كل القوى المشتركة في التنفيذية و الأجهزة الأمنية ، ما يحدث خطة فبركها الاحتلال ، لينتهز الفرصة ويمارس عدوانه على مدينة القدس الشريف كما تسمعون و تشاهدون تدنيس وحفريات جديدة في القدس".

    واضاف ان سرايا القدس ترد على الخروقات الاسرائيلية في الضفة وغزة وقامت ببدء عملية أسمتها " الوردة الحمراء" تتضمن 100 قذيفة صاروخية للرد على جرائم الاحتلال ، مضيفا ان الاحتلال ما زال يعتدي على مقاتلي سرايا القدس في الضفة وغزة بالاغتيال و الاعتقال و الاعتداء على عائلات المطلوبين وهدم بيوت المجاهدين.
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا

  • #2
    كل التحية لرجال سرايا القدس المجاهدين
    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

    تعليق


    • #3
      اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن

      تعليق

      يعمل...
      X