إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف: أشكنازي دخل قطاع غزة أمس وتفقّد الجنود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف: أشكنازي دخل قطاع غزة أمس وتفقّد الجنود

    غزة-أحمد عمر


    معاريف: أشكنازي دخل قطاع غزة أمس وتفقّد الجنود خلال عملية وادي السلقا



    كشفت صحيفة معاريف العبرية الصادرة صباح اليوم الخميس النقاب عن أن رئيس هيئة الأركان العسكرية غابي اشكنازي زار قطاع غزة بنفسه ظهر أمس والتقى جنودا من لواء غولاني كانوا يحتلون أحد المنازل الفلسطينية خلال عملية جيش الاحتلال وسط القطاع.



    وقالت معاريف: أمس في ساعات الظهيرة وصل اشكنازي في زيارة الى منطقة قطاع غزة يرافقه قائد المنطقة الجنوبية يوآف جلانت، قائد قوات الجيش الاسرائيلي في القطاع العميد تشيكو تمير وقائد لواء غولاني العقيد تمير يدعي، الذي تعمل قواته داخل القطاع، ووارتدى اشكنازي سترة واقية، وطاسة حرب على رأسه ودخل مع جلانت وضباط كبار آخرين في جولة في الجبهة داخل قطاع غزة".



    وتابعت الصحيفة بأن اشكنازي التقى في احد المنازل في القطاع مع جنود لواء غولاني وجنود المدرعات الذين يشاركون في عملية وأثنى على شجاعتهم، مشيرة إلى أن هذه ليست الزيارة الأولى لرئيس الأركان للقطاع في السنة الأخيرة



    وجاء من الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي بان الجيش لم يدرج على التبليغ عن تحركات كبار قادته. ومع ذلك فقد نشر الناطق أمس صورا لرئيس الأركان على حدود قطاع غزة.
    راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

  • #2
    أخ بس لو قذيفة في نص راسو

    تعليق


    • #3
      الله عزوجل ورسوله الكريم بينوا لنا كيف هؤلاء القوم جبناء وهم أحرص الناس على حياتهم .
      أشك أن يكون فعلها هذا المجرم ودخل الى قطاع غزة ولكن اشتم من الخبر وتسريبه لصحيفة معاريف الصهيونية أنه يوجد شئ يدبر على الارض من قبل الصهاينة , وأعتقد أن نشر خبر كهذا لإضعاف معنويات المجاهدين ولكن هيهات منا الذلة والخنوع , مع يقيني الكامل انه لم يفعلها وكلن يبقى لدي بعض الشك الذي يختلط باليقين الكامل أنه ممكن لاولمرت وموفاز وكل قادة الصهاينة العبور لنصف القطاع وإحتساء فنجان من القهوة في أي قهوة او يتناولوا وجبة من الغذاء في مطعم ويرجع ذلك للوضع الداخلي الخطير الذي هو بعيد كل البعد عما يحاك ضد المقاومة بالقطاع . ربنا يفرجها علينا .
      رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

      تعليق


      • #4
        نشر الخبر ليسا سوي لارباك المجاهدين ويعني كيف بدو يدخل في مرابطين ولا بدو يدخل بنفق ههههههههههههه خلوها علي الله
        رحمك الله أخي الحبيب
        الشهيد البطل عبد الكريم المصري ((أبا عبيدة الجهادي))
        صاحب عضوية (أسأل الله الشهادة) مؤخرا (اللهم ألحقني بإخواني)

        تعليق

        يعمل...
        X