إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشرات المطلوبين ممن حصلوا على العفو المشروط يمنحون العفو الكامل بعد التزامهم بشروطه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عشرات المطلوبين ممن حصلوا على العفو المشروط يمنحون العفو الكامل بعد التزامهم بشروطه

    - ذكرت مصادر صحفية اسرائيلية اليوم ان عشرات المطلوبين من بين الـ 178 مطلوبا الذين شملهم العفو المشروط قبل ثلاثة اشهر ونصف استلموا اليوم اعلانا بامكانية تحركهم غير المشروط ودون اي قيود بعد ان التزموا بشروط العفو السابق .

    ونقل موقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني عن مصدر امني فلسطيني قوله ان اسرائيل ابلغت السلطة الفلسطينية انه باستطاعة هؤلاء المطلوبين التحرك بحرية تامة ودون اية قيود وادارة حياتهم بشكل طبيعي بعد ان انتهت فترة الاختبار التي امتدت على مدى ثلاثة اشهر ونصف .

    ويقضي اتفاق العفو السابق ببقاء المطلوبين المشمولين بالعفو في مقرات امنية تابعه للسلطة الفلسطينية لمدة ثلاثة اشهر على ان يسلموا اسلحتهم ويتعهدوا بعدم ممارسة اي نشاطات مسلحة .

    و اشار الموقع الى انه قبل اسبوعين انتهت فترة الثلاثة اشهر المذكورة وبعد مباحثات ودراسة ابلغت اسرائيل السلطة الفلسطينية ان عشرات المطلوبين من ضمن القائمة السابقة سيحصلون على عفو تام ونهائي فيما سيخضع البقية لفترة اختبار اخرى حتى يحققوا شرط الامتناع التام والكامل عن اي ممارسه " ارهابية " وتسليم اسلحتهم والالتزام في مقرات السلطة بشكل متواصل .

    واضاف الموقع الالكتروني ان حالة من التأهب سادت صفوف المطلوبين مع قرب انتهاء فترة الاختبار وطالبوا بمعرفة فيما اذا كانوا سيحصلون على العفو التام او سيخضعون لفترة اختبار اخرى وهدد بعضهم بالعودة عن الاتفاق اذا لم يحصلوا على عفو تام واذا لم يستفد بقية زملائهم من العفو .

    ولم يتسن الحصول على تعقيب على هذا النبأ من اي مصدر فلسطيني .
    الملفات المرفقة
    الله ياغزة

  • #2
    مشكور اخوي على الخبر

    الله يكون بالعون

    جواسيس عينك عينك
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق

    يعمل...
    X