إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاء مع أحد قادة جيش الإسلام في المناطق الجنوبية للقطاع الحبيب ...

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاء مع أحد قادة جيش الإسلام في المناطق الجنوبية للقطاع الحبيب ...

    اللقاء الذي اجراه مراسل مجلة "جنات" الفلسطينية مع احد قيادي جيش الإسلام

    --------------------------------------------------------------------------------

    أخواني الاكارم اليكم اللقاء الذي اجراه مراسل مجلة "جنات" الفلسطينية مع احد قيادي جيش الاسلام بقطاع غزة الزبير الفلسطيني

    - من أنتم ؟
    جماعة إسلامية ولدت من رحم ( المقاومة ) ضيقة المفاهيم والتي ترتبط بالحدود الجغرافية لفلسطين لتنطلق نحو ( الجهاد ) العالمي ومحاربة الكفار دون النظر للأبعاد التاريخية أو الجغرافية للقتال , وإنما على مبدأ قول الحبيب – صلى الله عليه وسلم – ( أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا رسول ، ويقيموا الصلاة , ويؤتوا الزكاة , فإن فعلوا ذلك عصموا منى دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله تعالى .
    - ما هو منهجكم ؟
    لا أعلم هل يجب على المسلم أن يقول أن منهجه هو كتاب الله سبحانه وتعالى وسنة نبيه المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) بفهم سلف الأمة الصالحين رضوان الله عليهم أجمعين !
    هذا هو منهجنا وهذا ما نعمل به ومن أجله نقاتل و لأجله نموت (وَلَئِن قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِّنَ اللّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ ) [أل عمران 157] ، فلا نؤمن بغير هذا المنهج الرباني ونكفر بما عداه ونعاديه ، من تلك المفاهيم المبتدعة في الدين من وطنية جاهلية وديمقراطية كافرة وقومية مقيتة ، ومن دساتير علمانية وقوانين وضعية ! وغيرها من هذه المفاهيم التي تقدح في توحيد من اعتنقها ونادى بها ، وكل قتال مشوب بمثل هذه المفاهيم فهو ما بين النقصان أو البطلان , لمخالفته دعوة محمد ( صلى الله عليه وسلم ) , التي قال الله فيها بعد أن أتمها (الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلاَمَ دِيناً ) [المائدة 3] ، فلا حجة لنا مهما كبرت إن تولينا وانتهجنا ما لم يأذن به الله , ولا عذر مهما عظم في ذلك , حتى ولو تكالبت علينا الأمم ورمتنا عن قوس واحدة , فدعوة التوحيد طوبى لمن عذّب وقتل من أجلها {فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآخِرَةِ وَمَن يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيُقْتَلْ أَو يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْراً عَظِيماً }النساء74, ولنا في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر , نسأل الله الثبات و الهداية لنا وللمسلمين .
    - لماذا تقاتلون اليهود ؟
    لأن الله أمرنا بقتالهم دون النظر إلى السبب ، فالجهاد من الأفعال التكليفية التي يثاب عليها العبد دون النظر إلى العلة , فان ظهرت علة الفعل من احتلال أرض أو انتهاك عرض فبها ونعمت ، وإن غابت العلة فيبقى أصل المقاتلة على الكفر حتى يدخلوا في الدين , أو يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون {قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ }التوبة29, وذلك حتى يعبد الله وحده لا شريك له ( وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ ) التوبة31 .
    - لماذا اخترتم مسمى جيش الإسلام ؟
    لأن جيش الإسلام في زمن الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) كان هو جماعة المسلمين ، ففيه خالد السيف وحسان الشاعر وابن عباس المفسر – رضوان الله عن الصحابة أجمعين - , وعليه فهو في المعركة جيش و في ما سواها جماعة دعوة وهداية وإصلاح , أما على التخصيص فهو الجزء العسكري من الجماعة .
    - هل أنتم بضع عشرات من الشباب المسلم ؟
    وهل كان الصحابة إلا بضع عشرات من الشباب المسلم ؟!
    وهل نظر أهل الحق للعدد يوما ؟!
    أليست دعوة فرعون هي {إِنَّ هَؤُلَاء لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ }الشعراء54؟!
    فلا يهمنا العدد إن نصرنا دين الله , ولا يهمنا من خذلنا و عادانا والله معنا ,ونسأل الله الثبات .
    - هل لكم ارتباط في الخارج مع جماعات جهادية ؟
    مادامت رابطة الإسلام هي حبل الله المتين فلن نعدم خيرا وتواصلا ودعاءا من كل مجاهد مخلص غيور على دينه وأمته في مشارق الأرض ومغاربها .
    - هل تعتبرون حكومة حماس ولي شرعي حاليا بعد سيطرتها على قطاع غزة ؟
    أي شرعية تقصد ؟! إن كانت تلك الشرعية الفلسطينية المستمدة من خيار الشعب من دون ما اختاره الله لنا وقرّره ، و من تلك البرلمانات الشركية التي تحكم بغير ما أنزل الله ! فنحن نكفر بهذه الشرعية ونعاديها ولا نقرها أبدا{ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِن بِاللّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَىَ لاَ انفِصَامَ لَهَا وَاللّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }البقرة256، فشرعيتنا مستمدة من الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة ، و كل ما بني على باطل فهو باطل كما قرره علماء الأصول , ولذلك فوصول حماس للحكم عن طريق الديمقراطية العلمانية الكافرة هو أساس باطل بنيت عليه أحكام السيطرة فتلحق بأصل البطلان ، ولا اعتبار بظنهم الحسن بأنفسهم ، ففرعون قد قرر فيما سبق (مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ }غافر29
    - لماذا تشن حماس حملات إعلامية منظمة ضدكم مع أنكم تتبنون وترفعون الراية الإسلامية والجهاد ؟
    لأن الله تعالى يقول } وَإِن تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ }محمد38، فهم يخافون من سنة الله في الاستبدال والاستخلاف بعد تبديلهم لحكم الله بحكم الشعب , كما أنهم هداهم الله يخشون أن يتأثر شبابهم بدعوتنا السنية السلفية النقية بعد الانتكاسات التي مرّوا بها في عملهم السياسي الغير موافق لكتاب الله وسنة نبيه المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) , وبعد تراجعهم حتى عن ثوابتهم التي كتبوها في ميثاق حركتهم , ظانين أننا نبحث عن عدد أو كثرة !ونحن يكفينا دعاء المسلمين لنا أن يثبتنا الله .
    ومن هذا المنبر الطيب نؤكد أننا لا نبحث عن شيء غير رضا الله عنا بالقيام بواجبنا الذي فرضه علينا ، بأن نضرب في الأرض مجاهدين رفعة لهذا الدين وقواما لأصله ورفعا لراية التوحيد , فلا يهمنا إن سخط العالم أو رضي , ولا يهمنا مناصب دنيوية ، ولا نبحث عن قاعدة شعبية كبرت أم صغرت ، فليكفوا أذاهم وألسنتهم عنا , أو ليأتوا بدليل واحد أو برهان على كذبهم وافتراءاتهم بحق جماعتنا ودعوتنا و قياداتنا ، ونتحداهم في ذلك , وعلى العموم نحن في غنى عن هذه المناكفات , فليتركونا وشأننا ، نستعد لليوم الذي نثبت فيه لله أننا حملة دعوة وجهاد ، وعند الله الملتقى {يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ }النور24 .
    - هل شاركتم مع القسام والتنفيذية في حرب المرتدين في القطاع ؟
    بداية لابد من تسمية الأشياء بمسمياتها وعدم الانجرار خلف دعاية حماس , فحماس ما قاتلت إلا من أجل بسط رؤيتها وفرض نفوذها وإجبار العلماني عباس على قبول الأمر الواقع , وإلا فأين فتواهم وحكم الدين في فتح العلمانية، وأين حكم الدين في السلطة العميلة, وأين حكم الدين في عباس رئيس هذه الزمر !، فليظهروه إن كانوا لا يخافون في الله لومة لائم ، هم حتى في محاضرهم الخاصة التي تجمع أبناءهم لا يتكلمون في هذه الأحكام ! .
    المتتبع يرى أنهم قد وقعوا في خطأ مركب ينم عن جهل واضح وعري فاضح حين أقروا لعباس العلماني بالسيادة والرئاسة ، وحكموا على جيشه بالردة ، وهل الجيش إلا تبعا لرئيسه ، قال تعالى { إِنَّ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا كَانُوا خَاطِئِينَ }القصص8 .
    من ناحية أخرى فلسنا مجبرين على القول أننا قد قاتلنا السلطة العلمانية العميلة مذ مكناّ الله من قتالهم ، ما استطعنا لذلك سبيلا , ويكفينا أن الله يعلم المصلح من المفسد .
    المراد قوله أنه في ذلك الوقت الذي كانت حماس ترتمي في أحضانهم وتتودد لهم أو تقبع في سجونهم , كان هؤلاء المرتدون في عرف حماس إخوة وطنيين ! لهم الحق حتى في علمانيتهم ! بل لقد تقّلدوا في عهد حماس مناصب قيادية على المسلمين من وزراء وقيادات لأجهزة أمنية ، وذلك برضا حماس ومباركتها ، فكيف أصبح هؤلاء في يوم وليلة مرتدين يجب قتالهم وقتلهم ! هل أصبح حكم الدين على الهوى !{فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَـذَا مِنْ عِندِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَّهُم مِّمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَّهُمْ مِّمَّا يَكْسِبُونَ }البقرة79 .
    أما لو تأولنا الواضح البيّن وقلنا أنهم أرادوا بذلك الوصول لما وصلوا إليه من حسم عسكري في القطاع , لو افترضنا ذلك ( على عكسه نظرا لما رأينا من اتفاق العار بمكة ) فسنعجب كل العجب من حالهم , إذ أن القوانين الوضعية التي كان يحكم بها المرتدون باقية ! وسلطة المرتدين باقية ! وطلب الحوار مع المرتدين أكثر مما سبق ! هل هي عملية تغيير شخوص فقط !! أين شرع الله وتحكيمه ، لماذا ينفون عن أنفسهم كل قول يلّمح أو يصرّح أنهم حكموا بشرع الله , كأنها تهمة يجب التبرؤ منها ! ولماذا يصرح قياداتهم في الداخل والخارج أنهم لن يقيموا إمارة إسلامية ، وتتواتر التصريحات من أغلب قياداتهم تقريبا ! هل أصبح ما سالت لأجله دماء الرسول من جسده الطاهر – فداه نفسي وأبي وأمي – عيبا ونقيصة !! لماذا قتّل الصحابة – رضوان الله عليهم – واضطهدوا وعذّبوا بين أهليهم ! أليس لأجل هذه الشريعة التي ضربوا بتحكيمها عرض الحائط وجعلوها تهمة يتبرءون من فعلها ! هل يتحججون بالغرب والضغط الخارجي ! قال سبحانه{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ }البقرة120 ، أم يتحججون بالشعب وعدم رضاه ، قال صلى الله عليه وسلم ( من أرضى الله بسخط الناس ، رضي الله عنه وأرضى عنه الناس ، ومن أسخط الله برضا الناس سخط الله عليه وأسخط عليه الناس ) والعياذ بالله .
    لقد وصل الحال بهم أن يصرّحوا علانية أنهم حركة تحرر وطني متجاهلين حتى اسم حركة المقاومة الإسلامية ( على اختلافنا في مسمى المقاومة نفسه ) !، لقد كان الأجدر بهم طلب معيّة الله ونيل رضاه بتطبيق شرعه والعمل بكتابه ، فالحال لن يتغير ، حصار وتضييق وخناق من الكفار ومن أعوانهم المرتدين, فلماذا نسخط الله علينا ونحن نعلم أن العالم لن يرضى عنا ، هذه عقيدتنا ولا أحد يجادل فيها ] فَلاَ تَكُ فِي مِرْيَةٍ مِّنْهُ إِنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ [هود17 ، ولذلك نحن نقول أننا لم نقاتل معهم لأننا لا نقاتل تحت راية وطنية عميّة جاهلية , ولا نقاتل لكي يحكم بالدستور بدل القرآن ، وبقانون العقوبات الفرنسي بدل السنة النبوية المطهرة ، بل نقاتل كي لا تكون فتنة ويكون الدين كله لا بعضه لله .

    - لماذا يتركز جيش الإسلام في مناطق محدودة في غزة وباقي المناطق تجد ضعفا شديدا فيها ؟
    نسأل الله أن ييسر لنا ولكم ولجميع المسلمين أمورهم .
    الأمر لا يحتاج لإفصاح ، ولا نطلب منكم إلا الدعاء , وعسى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا ، وإن شاء رب العالمين سترون ولن تسمعوا بإذن الله تعالى .
    - لماذا لم تتبنوا وتقيموا بيت عزاء للشهيد – نحسبه كذلك – أبو دجانة في معسكر البريج خلال تصديه لليهود ؟
    ما دمنا نعمل جاهدين للانضباط بالأوامر الشرعية فقد طبقنا سنة نبينا ( صلى الله عليه وسلم ) في أحكام الأموات , فلم يثبت عندنا أن النبي ( صلى الله عليه وسلم ) أقام بيت عزاء لأحد من أصحابه , ولو كان شرعيا لأقامه ( صلى الله عليه وسلم ) لعمه حمزة ( رضي الله عنه ) .
    - ما صحة ما يشاع بأن جيش الإسلام يتبع عائلة بعينها ؟
    هذه إحدى المحاولات اليائسة من طرف من يريد تشويه سمعة الجيش لغاية ذكرناها , فجعلوا الجيش ممثلا في عائلة الشيخ المجاهد أبو محمد الأنصاري ، وذلك لأن العائلة كبيرة وفيها الظالم لنفسه والسابق بالخيرات ، وهذا الادعاء غير صحيح البتة , ولقد نفاه الشيخ في بيانات وزّعت في غزة باسمه الشخصي , كما نفى الجيش ذلك أيضا في بياناته وعبر بعض إصداراته المرئية , و الجدير بالذكر أن علاقة الجيش بالعائلات طيبة وعلى مستوى واحد ، ولا فرق بين أي عائلة وأخرى إلا بالتقوى ، وعلى العموم لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .
    - ما موقفكم من التشيع في غزة ؟
    موقفنا من التشيع والرافضة عموما هو موقف أهل السنة والجماعة , لا تجب موالاتهم ولا مودّتهم ولا التقرب منهم بأي شكل من الأشكال ، خاصة في هذه الفترة التي يسومون فيها أهلنا سوء العذاب في العراق ولبنان وأفغانستان وباكستان وأينما حلوا وتواجدوا عليهم من الله ما يستحقون , ولا ينكر أحد عداوتهم للإسلام والمسلمين {إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَى إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ }الممتحنة9 , ولقد قال تعالى موضحا مثل هذه الموالاة {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاء تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءكُم مِّنَ الْحَقِّ }الممتحنة1 ، كما أن موالاة الروافض الحاقدين تقدح في عقيدة الولاء والبراء قال تعالى {لَا تَجِدُ قَوْماً يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءهُمْ أَوْ أَبْنَاءهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ }المجادلة22 .
    أما بالنسبة للتشيع في غزة ، فهذا مما لا يمكن بحال السكوت عنه , وسنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه نشر ما يقدح في ديننا وأمهات المؤمنين و الصحابة العدول والقرآن الكريم ، ونحن نعلم جيدا الأفراد والحركات التي تروج لهذا الأمر ، ولن يكون لهم ذلك بإذن الله تعالى ، ونحذرهم من مغبة مثل هذه الأفعال , وندعوهم للتوبة والعودة لكتاب الله وسنة نبيه المصطفى ( صلى الله عليه وسلم ) ، وأن يتبرءوا ممن اتخذ ديننا لعبا وهزوا {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الَّذِينَ اتَّخَذُواْ دِينَكُمْ هُزُواً وَلَعِباً مِّنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ وَالْكُفَّارَ أَوْلِيَاء وَاتَّقُواْ اللّهَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }المائدة57 .
    - عندما خطفتم الصحفي البريطاني ألان جونسون هل أسرتموه بدليل شرعي وفتوى من اللجنة الشرعية ومجلس الشورى عندكم ؟
    الذي أسر الكافر ليس نحن بل نحن من تسلمه من إحدى الجماعات المجاهدة , والسبب في تسليمهم لنا هو زيادة الضغط عليهم من قبل شركة السلطة بفرعيها حماس وفتح .
    وبعد أن قيمّت اللجنة الشرعية للجيش الموقف أقرّت صحة الفعل شرعا ، وقد تداول التأصيل الشرعي عبر المنتديات الجهادية على الإنترنت ، والمريد للحق يطلبه ، ودونه التأصيل فليراجعه ، فلسنا ممن يتبع هواه في عمله {قُلْ إِنِّيَ أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }الأنعام15 .
    - قراءة الأحداث بعد انتصار حماس على المرتدين في القطاع كان يقتضى أن تقوموا بإطلاق سراح الصحفي قبل وقوع الأحداث المؤسفة بين الإخوة في جيش الإسلام والتنفيذية ؟
    بداية لا نسمى هذا إلا انتصارا وهميا طالما لم يحكم بكتاب الله وشرعه , ولم تكن كلمة الله هي العليا {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيباً مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ }آل عمران23 . كما أنهم لا يزالون يقرّون للعلمانيين المرتدين بالرئاسة والسيادة , فأي نصر هذا ! {لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْء}آل عمران28 .
    أما استقراء الأحداث , فمن كان يتوقع أن تستميت حماس في إطلاق سراح ذلك الكافر ! بل لم تكن تعنيهم دماء المسلمين إن سالت في سبيل إطلاق ذلك الكافر !
    لقد ورد عنه صلى الله عليه وسلم أنه أوصى بقوله ( فكوا العاني ) , أما حماس فبدل تنفيذ وصية نبي الملحمة والمرحمة , أصبحت تنادى ( فكوا البريطاني ) ! وهذا الموقف لم يسبقها له حتى جهاز الوقائي العميل , بل ولم تكن القضية تعنيه من قريب أو بعيد , ولم يلمح أو يصرح يوما باستخدام القوة , وهذا على الرغم من العداء العقدي بيننا وبينهم .
    وأوجه سؤالا هنا لا لحماس بل لإخواننا المغرر بهم في صفوفها , ماذا استفادت حركتكم من حشد أربع ألاف عنصر مقاتل لإطلاق سراح ذلك الكافر ؟! هل رضي عنا الكفار في بريطانيا ؟ وهل تراجع كلبهم بلير عما هو عازم عليه واليهود والمرتدون أعوانهم ؟ لماذا لم يحشد هذا العدد لإدخال أهلنا وإخواننا على معبر رفح والذين تآمر عليهم الكفار والمرتدون ؟!
    لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل {الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }آل عمران173 .
    - ما هي أسبابكم الخاصة لإطلاق الصحفي البريطاني ؟ هل هي أسباب شرعية أم نتيجة ضغط عسكري عليكم ؟
    ما حدث يعرفه الجميع , وهو الرضا بتحكيم الشيخ سلمان الداية , مع أن حماس لم تأتى بلجنة شرعية للمناظرة , كما طلبنا منهم قبل إطلاق سراح الكافر ، وما ذلك إلا لضعف حجتهم ، ونتحداهم أن يظهروا أسماء لجنتهم الشرعية , وألا يقولوا سرية كما تحججوا ، فمثل هذه الفتاوى لها علماءها .
    لقد كان رأي الشيخ سلمان هو حقن دماء المسلمين , بهذا غلب جانب الإفراج عنده ، وليس لأن الفعل في ذاته باطلا كما روجت دعايتهم الكاذبة , لأن الفعل لو كان باطلا لكنا معتدين تجب معاقبتنا في الشرع , وهذا لم يحدث لا من جهة عقاب أو محاكمة أو سحب سلاح .
    ويعلم الله أننا ما أخذناه إلا لله وما أطلقنا سراحه إلا لله , فلولا مفسدة اهراق دماء المسلمين والتي كانت قاب قوسين أو أدنى وذلك لتعنت حماس , ما خرج ذلك الكافر إلا أن يخرج مشايخنا من سجون الكفرة ، أو يذبح هذا العلج ذبح النعاج ، ولكن قدّر الله وما شاء فعل {وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً }الطلاق3 .
    - ما هو استقراءكم للأحداث في قطاع غزة في المرحلة المقبلة ؟
    الاتفاق بين فرعي شركة السلطة في الضفة وغزة , ساعتها لكل حادث حديث .
    - هل لكم علاقة بتنظيم القاعدة العالمي والجبهة الإسلامية العالمية ؟
    ألا تكفى رابطة الإسلام لتجمعنا .. يجمعنا كتاب الله وسنة نبيه ( صلى الله عليه وسلم ) ، والكل في خندق واحد في وجه الكفار , ولا اعتبار للمسميات ( مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ ) الحج 78 .
    - هل تخشون أن تتعرضوا لمؤامرة اجتثاث كما يحصل اليوم مع مجاهدي فتح الإسلام في لبنان ؟
    نسأل الله أن يفرج عن إخواننا المجاهدين في فتح الإسلام وأن ينصرهم وينصر دينهم ، وينتقم لهم ممن ظلمهم ، ويخذل من خذلهم , وهو العزيز المنتقم الجبار .
    أما بالنسبة لما ذكرت من محاولات اجتثاث فذلك وارد وغير مستبعد {فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ }يوسف64 ، وما نرى محاولة إخراج الكافر المأسور بالقوة إلا إحدى تلك المحاولات التي يسّر الله لنا منها مخرجا { وَرَبُّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ حَفِيظٌ }سبأ21 , نسأل الله السلامة من كل شر والغنيمة من بر .
    - بالنسبة للنشاط الإعلامي نراه ضعيفا جدا , وعدم وجود مكتب إعلامي عندكم مع أهمية الإعلام الجهادي في المعركة ؟
    ( إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ) الحج 38 , وتواصلكم وإخوانكم في الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية معنا دليل على رحمة الله بنا , و على العموم فلن ترضى عنا الجزيرة ولا العربية حتى نتبع ملتهم , ولن نفعل بإذن الله .
    - نسمع كل يوم عن صواريخ السرايا وهاونات القسام , وتصديهم للإجتياحات اليهودية , فلماذا لا نسمع بمجاهدي جيش الإسلام وإثخانهم بيهود وتصديهم ؟
    نبارك لكل مجاهد همه وإرادته قتال اليهود الكفار , ونحمد الله أن مكننا من قتالهم بما نملك من إمكانيات متوفرة فمنها المعلن عنه ومنها غير المعلن لاعتبارات على الأرض .
    ثم إننا بين الخيار بين وجوب الجهاد ووجوب الإعداد ما استطعنا حتى نكون مثخنين بإذن الله {وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ }الأنفال60 ، وإن شاء الله سيكون هناك في القريب العاجل ما يقر أعين المسلمين و المجاهدين خاصة بإذن الله الواحد الأحد .
    - كلمة أخيرة لمن أراد الجهاد ؟
    لا يؤتين الدين من قبلكم ، وأثبتوا واصبروا وصابروا ورابطوا وأجركم على الله , و كونوا مجاهدين ، ولا تكونوا مقاومين ولا مناضلين و لا ثوارا ولا غيرها من هذه المسميات المحدثة ، فالله سمانا مجاهدين{ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ }النساء95 ،{وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ حَتَّى نَعْلَمَ الْمُجَاهِدِينَ مِنكُمْ وَالصَّابِرِينَ وَنَبْلُوَ أَخْبَارَكُمْ }محمد31 , واكفروا بكل ما يقدح في إخلاصكم لله وحده من عصبيات جاهلية ووطنية منتنة مقرفة , و انبذوا كل قتال لأجل دنيا زائلة أو حكومات أو حقوق ديمقراطية ! {فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ }غافر14 ، واعلموا أن جهادنا في سبيل الله هو لرفعة دينه الذي ارتضى لنا دون ابتداع في هذا الدين ما لم يأذن به الله ، وأن الجهاد لكي يكون الدين كله لله ، فإن كان بعضه لغير الله من حكم أو تشريع أو غيره وجب الجهاد حتى يكون كله لله {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلّه فَإِنِ انتَهَوْاْ فَإِنَّ اللّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ }الأنفال39 .
    { وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ }يوسف21 .

    الزبير الفلسطيني
    أحد القيادات العسكرية في المنطقة الجنوبية
    جيش الإسلام في أرض الرباط
    فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
    أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
    زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
    إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
    النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
    يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


    وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
    نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

  • #2
    سألوني: أسامة . أسامة . أسامة !! من أسامة ؟

    قلت: من ذا لا يعرف أسامة ؟
    قالوا: نحن لا نعرف أسامة ؟ صفه لنا

    قلت

    أسامة لابسا دوما عمامة
    أسامة تعلو محياه ابتسامة
    أسامة شاهرا دوما حسامه


    قالوا: زد

    قلت

    أسامة جاعلا أحمد إمامه
    أسامة حبه في الدين علامة
    أسامة حظه ذروة سنامه


    قالوا: زد

    قلت

    أسامة يرجو للأمة السلامة
    أسامة أحيا في الأمة الشهامة
    أسامة أعطى معنا للكرامة


    قالوا: زد

    قلت

    أسامة فائزا يوم الندامة
    أسامة في جبين العز شامة
    أسامة من ذا لا يهوى أسامة

    قالوا: هل حقا هذا أسامة ؟
    فنحن من إخوة أسامة
    اللهم إحفظ أسامة
    اللهم إنصر أسامة


    وأنتم يا إخوة أسامة
    إدعوا الله أن يحفظ أسامة
    وادعوا الله أن ينصر أسامة

    "منقووول "




    اللهم انصر اسأمة وأغفر لأسامة وأحباب أسامة
    فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
    أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
    زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
    إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
    النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
    يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


    وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
    نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

    تعليق


    • #3
      تقصد جيش دار دغمش
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق


      • #4
        أخي أسود أنت تعرف انا جيش الإسلام وما تسميه بجيش "دار دغمش"
        أصبح الآن له جنود على مستوى القطاع من رفح حتى بيت لاهيا
        ونسأل الله لهم النصرة والتمكين والثبات على الحق ولجميع المجاهدين
        فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
        أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
        زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
        إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
        النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
        يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


        وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
        نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

        تعليق


        • #5
          فشي شيء مجاهد إسمه جيش الإسلام .
          إنتهى عهدهم بعد تطهير غزة من أعوانهم ومن أنواعهم .
          وبالنسبة للشهداء في هذا الجيش لسوء الحظ كلهم ينتمون إلى كتائب القسام ومنهم من تبنته الكتائب رسميا ومنهم من لم يتبنوه كالقسامي الذي استشهد في عملية قصف استهدفت "جيش الإسلام!!" قبل شهور .
          هناك جيش إسمه جيش الأمة هو الذي له مسلحين وجنود على مستوى القطاع وهو الطاهر والنظيف .

          الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
          أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
          فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
          مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة أبو الخطاب المقدسي
            ######### [/size][/font]

            شكلك مصدق القصة عن جد !!
            لا وضعك كرب !!
            التعديل الأخير تم بواسطة محمد الجهادي; الساعة 06-11-2007, 07:24 PM.

            الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
            أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
            فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
            مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

            تعليق


            • #7
              هذا جيش دار دغمش والكل عارف هالكلام

              من القائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              من الجندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              لا اله الاالله محمد رسول الله

              تعليق


              • #8
                هناك جيش إسمه جيش الأمة هو الذي له مسلحين وجنود على مستوى القطاع وهو الطاهر والنظيف .

                علشان هيك قامت قوات القسام المظفرة بإختطاف احد المجاهدين من جيش الأمة في شارع النص دوار غريز وانهالت عليه بالضرب على علم من أنه جندي من جنود السرايا فقال لهم أنا من جيش االأمة فقال أمير المجموعة زيدوه ومتوفروش حدا منهم



                الله يهديك ويهديهم
                فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
                أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
                زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
                إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
                النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
                يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


                وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
                نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

                تعليق


                • #9
                  ولا مش عاجبينك ماهدي جيش الإسلام علشانهم ربوكم في الشجاعية


                  روح الله يهديك
                  فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
                  أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
                  زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
                  إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
                  النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
                  يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


                  وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
                  نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

                  تعليق


                  • #10
                    جيش الاسلام

                    فشى حوليهم عملية جديدة يبعوها

                    احنا بنشترى يلا مهما اعمالهم الجهادية للبيع

                    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

                    تعليق


                    • #11
                      اتقوووووووووووووووا الله في كلامك


                      ولا تستخفوا في اخوانكم مهما كانت مسمياتهم او احذابهم لطالما كانوا يحاربون في سبيل الله


                      وتذكروا قول الله تعالى .. { ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }



                      بارك الله فيكم

                      تعليق


                      • #12
                        كل التحية للمجاهدين من اخواننا في جيش الاسلام الذراع العسكري للجان المقاومة الاسلامية وكل التحية للمجاهدين الاطهار في شتي ببقاع الارض فهم سند وعون لنا علي الحمل الكبير الذي يترتب علي عنقنا نحن أبناء فلسطين وان كانوا ليسم بمجاهدين لماذا اعتقل الكيان ثلاثة من عناصرها قبل أيام

                        [glow1=FF3300]
                        عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
                        [/glow1]

                        http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

                        تعليق


                        • #13
                          لا حول ولا قوة الا بالله العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل صبر جميل والله المستعان

                          هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

                          تعليق


                          • #14
                            والله لن ينفعكم هذيانكم وردودكم العقيمة



                            قلبي على غزة ولست أرى قلب أحد سواي

                            تعليق

                            يعمل...
                            X