إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الساكت عن الحق شيطان أخرس .... الأخ محمود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الساكت عن الحق شيطان أخرس .... الأخ محمود

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم محمود كشف حقيقه الشيعه الروافض ليس تعصباً أعمى ولا حتى تكفيراً منا لهم , فهم بعقائدهم مجوس ملحدون ,
    أخي الكريم الساكت عن الحق شيطان أخرس .
    أخي الكريم نحن نحاول بكل ما أوتينا من علم كشف حقيقه الشيعه الروافض , لنكشف الحق , ونكشف الباطل , ولا تنسى أخي الكريم أن ديننا الأسلامي جاء ليظهر الحق , ويكشف الباطل ويجتثه .

    أخي الكريم :
    أرجو أن لا تحظر عضويه أحد يكشف الحق , فذلك تعصب منك ومن المنتدى أخي الكريم , ولا تنسى أخي الكريم أن المنتديات ساحه حره للجميع , وصدقني أول مره أسمع بها أن أحداً يريد أن يحظر دخول أحد لأنه يكتب في مواضيع لا تعجب المدير العام أو سياسه الموقع والمنتدى وأكررها , المنتدى يجب أن يكون ساحه حره للنقاش ,
    أخي الكريم :
    إن حجبت عضويه أحد لإنه يكشف الحق , فما أكثر المنتديات في أروقه الشبكه العنكبوتيه حيث لا تحجب عضويتك مهما كتبت من مقالات ومهما كشفت من ملابسات وحقائق .
    أخي الكريم :
    لا تنسى ان كل عضو يكتب هنا ليس بالضروره أن يعبر عن موقف الموقع أو المنتدى , فالآراء هنا ملك لكاتبها وصاحبها ولا تعبر عن موقف المنتدى أو القائمين عليه , إضافه هذا القانون أو هذه القاعده أفضل من التهديد بالحجب والحظر .

    كما تفعل سائر المنتديات الأخرى ............
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا

  • #2
    اللهم لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا ..
    اللهم ثبتنا على قول الحق كل الحق ..
    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
    إن سلاحنا هو شرفنا .. إن سلاحنا هو عرضنا وكرامتنا .. وبندقيتنا لن نقايضها الا بفلسطين المحررة



    لا تنسوا وصايا الشهداء

    تعليق


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      الحمد لله رب العالمين ، الذي من أسمائه الحق و العَدل ، ومن صفاته المقسط والعادل ، والصلاة والسلام على المبعوث بالحق هاديا للعالمين وآله الأطهار وصحبه الأبرار الأخيار :

      أخي العزي خطاب الشام

      اسمح لي أن أتكلم معك كلام الأخ لأخيه فلا تعد كلامي إلا أنه نصيحة صادقة ، ولا تعتقد فيّ إلا ما أعتقده فيك من حرص على الحق وتحر للصواب ، على أن الحق هو الله يهدي لنوره من يشاء .

      لا أدري أولا مقدار مكابدتك في البحث حول الحكم الشرعي التكليفي في فرقة الشيعة الاثني عشرية ، فلا أعرف هل توصلت للحكم بالاجتهاد والتنقيب والتقليب والمقابلة والاستشارة والاستخارة حتى استقر في ذهنك أن تجلس باطمئنان وتصدر حكما شرعيا على ملايين البشر بأنهم كفار رغم زعمهم بأنهم مسلمون يؤمنون بالله تعالى ويقرون بأركان الايمان والاسلام ، ولا أزيدك معرفة في حكم الاسلام في الكافر فهو حلال الدم والمال والعرض إلا بأمان أو معاهدة ، وطبعا ليس للروافض أي أمان من الإمام أومعاهد منه لأنه ببساطة لا إمام هذه الأيام ...

      أم تراك تقلد في الحكم فتتبع فتاوى ابن باز وابن عثيمين وغيرهما من أعلام الوهابية أو غيرهم ممن يكفر الشيعة .

      إن كانت الأولى فلك - بل عليك - أن تنافح عن رأيك وأن تبين لنا كيف وصلت إليه مخالفا جمهور علماء أهل السنة الذين لا يكفرن الشيعة الاثني عشرية مثل محمد رشيد رضا والبنا والغزالي والقرضاوي وعلماء الأزهر الذين عدوا مذهب الشيعة الفقهي الجعفري مذهبا يجوز التعبد به .

      وإن كانت الثانية ، أي أنك تنقل حكم بعض علماء السنة من الوهابيين بتكفير الشيعة ، فما عليك إذا إلا أن تنسب الأقوال لأصحابها فحسب ، ولا تتوقع من أحد أن يأخذ بأقوالهم على أنها الحق الذي لا يخامره باطل ، فهذا شأنك أنت أما جمهور مؤيدي الجهاد الاسلامي فسلفيتهم ليست بهذا المعنى الضيق المطابق للوهابية ، بل هي سلفية تعتمد الرجوع لنصوص الدين الأصلية والانفتاح على معاني الأيات والأحاديث بما يعنيه من تنسم لمراميها واستخلاص لمقاصدها العظمة وغاياتها الكبرى ، دون شكلية وحشوية بما يعنيه من وقوع في فخ التناقض المضحك عندما يفتي علماء الوهابية بكفر حزب الله و حرمة دعمهم وتمني النصر لهم لأنه شيعة ،ويغفلون أن مفهوم المخالفة لقولهم ذلك يقتضي موالاة اليهود وتمنى انتصار اسرائيل على حزب الله ، وكذلك عندما يفتون - أقصد علماء السلفية الوهابية - بكفر الروافض ويفتون في ذات الوقت بجواز بقاءالقوات الأمريكية في الجزيرة العربية أو على الأقل يسكتون عن بقائها وكلاهما باطل وحرام ، فهل يقبل أن نحرص على الاسلام من الروافض ونضيعه للامريكان واليهود ؟ .
      وأزيدك توضحيحا بأن كثير من أهل السعودية لم يغادروا عقلية البادية ضيقة الأفق في كل مناحي تفكيرهم ، فليس عندهم إلا أبيض وأسود وهذه ثنائية قاتلة توقع الانسان في التناقض والخلط ، فالألوان كثيرة جدا
      وأصبحت الآن ترقم ترقيما ولا تسمى تسمية نظرا لكثرتها المفرطة ، والأفكار كذلك تتطور وتزداد ويفترق الأخ عن أخيه بل ويعود الانسان عن بعض أفكاره ... وأولئك الوهابيون يأخذون بعض الأفعال لبعض الشيعة ويعممونها على جمهورهم ويحكمون بناء عليها .. فمثلا من المعروف أن بعض ضلال الشيعة و ممن لا يحكم أحد باسلامهم يقولون بأن القرآن الكريم محرف فهؤلاء كفار باتفاق ، ولكن الزعم بأن القول بذلك القول المكفر هو من عقائد الشيعة الاثني عشرية التي يجمعون عليها قول باطل ، وأتذكر أنني تناقشت مع استاذ في الشريعة في هذا المجال وثبت له أن أكثر زعماء الشيعة وأئمتهم يتبرؤون من القول بتحريف القرآن الكريم . وبالتالي لا يمكن تكفيرهم على هذا الأساس ، وولله تعالى لو ثبت لي العكس لقت بأن الشيعة فعلا كفار كما يقول البعض

      والخلاصة أن لا تثريب عليك أن تقلد من تشاء بما تشاء ، ولكن في صفحة الحوار هذه لا نقبل نحن أبناء الجهاد الاسلامي أبناء الشقاقي وأحمد صادق ومحمد مورو .... أن يكون تكفير الشيعة أو عدم تكفيرهم هو شغلنا الشاغل وهمنا الدائب ؟؟! لم علينا أن نركز على هذا المجال وليس بيننا من الشيعة إلا تحلة القسم ، فلا أهمية لهذا الموضوع إلا بافتراضين الأول أننا نعاني من مشكلة تشيع وهذا غير كائن والثاني أن محاربة الشيعة هي واجبنا الأول وهذا غير صحيح بتاتا .

      وفي الختام أأيد إقفال أي نقاش علني للموضوع ، ومن أصر فالمواقع كثيرة أما في منتدى الجهاد فرأيي أن نركز على ما يهمنا من واجبات كثيرة .

      تعليق


      • #4
        يا إخوة كلام الأخ محمود واضح
        إنه لا يريد فتنة في المنتدى ولا تأتوا بالموضوع من جانب آخر
        القناعة كنز لا يفنى

        تعليق


        • #5
          أخي الكريم :
          لا تنسى ان كل عضو يكتب هنا ليس بالضروره أن يعبر عن موقف الموقع أو المنتدى , فالآراء هنا ملك لكاتبها وصاحبها ولا تعبر عن موقف المنتدى أو القائمين عليه , إضافه هذا القانون أو هذه القاعده أفضل من التهديد بالحجب والحظر .

          كما تفعل سائر المنتديات الأخرى ............
          بسم الله ...
          هذا المنتدى يحتوى على أعضاء جهاد إسلامي فآراء الأعضاء تستمد من الحركة بشكل عام فهم مناصيرها ويدافعون عنها فبالتالي كل عضو يدلي برأيه فهو يتحدث ويدلى بأراء الحركة .
          ونحن قلنا لا نريد التحدث بمثل هذه المواضيع من ناحية هجومية بل تكون مناقشة هادفة .
          إذكروا الله

          وحدة إسلامية نحو فلسطين الإسلامية

          تعليق

          يعمل...
          X