إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نابلس: انتشار لأمن السلطة نهاراً ولجيش الاحتلال ليلاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نابلس: انتشار لأمن السلطة نهاراً ولجيش الاحتلال ليلاً

    بدأ 300 شرطي فلسطيني بالانتشار في شوارع مدينة نابلس اليوم الجمعة لفرض السيطرة والقانون على المدينة بحسب اتفاق تم قبل شهر ونصف بين وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي أيهود براك وسلام فياض رئيس وزراء الحكومة التي شكلها الرئيس محمود عباس بعد إقالة حكومة الوحدة الوطنية.



    وذكر موقع صحيفة هآرتس العبرية على شبكة الانترنت الجمعة (2/11/2007) بأن دخول أفراد الشرطة الفلسطينية سيتم حسب الاتفاق الذي تم بين براك وفياض قبل حوالي شهر ونصف وكباردة "حسن نية" من دولة الاحتلال لقيادة السلطة الفلسطينية.



    وحسب الاتفاق، فقد وافقت دولة الاحتلال على دخول 500 شرطي فلسطيني لنابلس، ولكن الشرطة ستقوم اليوم بنشر 300 من عناصرها فقط للمدينة.



    مع ذلك أوضحت مصادر في جيش الاحتلال بأن نشر القوه الشرطية الفلسطينية في نابلس لن يمنع دخول الجيش للمدينة لتنفيذ عمليات عسكرية إذا اقتضي الأمر.



    وأكدت هذه المصادر أن جيش الاحتلال هو الذي سيبقى مسيطرا أمنيا على منطقة نابلس وأن دور أفراد الشرطة الفلسطينية يقتصر فقط على فرض النظام داخل المدينة في النهار.



    وذكرت مصادر أمنيه إسرائيلية بأن السلطة الفلسطينية ستجد صعوبة في السيطرة على مدينة نابلس، حيث أن السلطة تتوقع أن تدور مواجهات بين أفراد الشرطة والمجموعات المسلحة داخل المدينة، كما أن الأجهزة الأمنية تخشى من المساس بأفرادها من قبل جيش الاحتلال عند دخوله لاعتقال نشطاء المقاومة في المدينة.88:8 88:8
    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
    ابــو عـــلاء الــجــهادي
يعمل...
X