إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاتصالات العسكرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتصالات العسكرية

    الاتصالات العسكرية


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاتصالات تبادلات المعلومات بإثنان أو أطراف أكثر . المعلومات يجب أن ترسل وتستلم / فهم .

    وسائل المواصلات
    هناك عدّة وسائل مواصلات . كلّ واحدة منها لها قابلياتها ، فوائد ، وأضرار . أولئك أنت يمكن أن تستعمل موصوف في هذا القسم .

    الإتصالات الإذاعية
    أجهزة المذياع وسائل مواصلات مستعملة كثيرا . أجهزة المذياع تناسب بشكل خاص للإستعمال متى أنت دائم التنقل ويحتاج وسائل إبقاء قيادة وسيطرة . أجهزة المذياع المحمولة يدويا أو المتجوّلة الصغيرة التي تتّصل فقط لمسافات قصيرة تجد في مستوى الفصيل والفرقة . بينما تنشأ الحاجة على مناقشة مسافات أعظم وإلى الوحدات الأكثر ، الحجم وتعقيد أجهزة المذياع متزايد .
    لوضع هذه أجهزة المذياع إلى الإستعمال الجيد ، أنت يجب أن تنظر إلى بعض الأشياء أولا التي تؤثّر على الإتصالات الإذاعية . للإتّصال مع بعضهم البعض ، أجهزة مذياع يجب أن يكون عندها تردد مشترك . هم يجب أيضا أن يكونوا قادرون على إرسال وإستلام نفس إشارة النوع . أكثر أجهزة مذياع المشاة إف إم (تردد نظّم) وسوف لن يتّصل مع صباحا (غزارة نظّم) أجهزة مذياع . أماكن كبت على أجهزة المذياع يجب أيضا أن تكون مستعملة بشكل صحيح .
    العوامل التي تؤثّر على مدى الأجهزة الإذاعية طقس ، تضاريس ، لامس ، يشغّل ، وموقع الراديو . محاولة الإتّصال قرب الأجسام الصناعي مثل الجسور والعمارات قد تؤثّران على الإرسال الإذاعي أيضا . تدخل على شكل خشخشة يحدث في أغلب الأحيان عندما تستعمل أجهزة المذياع قرب powerlines أو مولّدات كهربائية . التدخل قد يجيء أيضا من محطّات الإذاعة الأخرى ، طقس سيئ ، أو تشويش عدو.
    العديد من الأشياء التي قد تسبّب إتصالات إذاعية سيّئة يمكن أن تصحّح بإستعمال الحسّ العام .
    مثل هذه الأشياء كتأكيد بأنّك لا تحاول الإتّصال من تحت جسر فولاذي أو قرب المولّدات و powerlines ، يستعمل أفضل لامس متوفر لحاجاتك ، ويختار أفضل موقع لمساعدتك الإذاعية تأمّن إتصالات أكثر ثقة . أنت يمكن أن تخفّض التأثيرات لتشويش العدو أيضا بإستخدام الأساليب ضدّ التشويش.
    الراديو أحد أقلّ الوسائل الآمنة للإتّصال . كلّ الوقت تناقش راديوا ، صوت صوتك يسافر بكلّ الإتجاهات . العدو يمكن أن يستمع إلى إرسالك الإذاعي بينما أنت تتّصل بمحطّات الإذاعة الودّية الأخرى . أنت يجب دائما أن تفترض بأنّ العدو يستمع إلى الحصول على المعلومات عنك ووحدتك ، أو لتحديد مكان موقعك لتحطيمك بنيران المدافع . كلّ شخص الذي يستعمل أجهزة المذياع يجب أن تعرف الأساليب الدفاعية متوفرة لمنع العدو من الحصول على المعلومات .

    الإتصالات البصرية
    قدرة العدو للتدخّل في إشاراتك الإذاعية تسبّب تأكيد أكثر لكي يوضع على الإتصالات البصرية للقيادة والسيطرة . تتضمّن الإشارات البصرية ذراعا وإشارات يدوية ، فنّ صنع الألعاب النارية ، يدخّن ، أضوية لامعة ، علامات لجنة ، ومناورات طائرة .
    تعتمد فعالية أيّ إشارة بصرية على مجموعة المعاني المرتّبة مسبقا . تخصّص معاني مرتّبة مسبقا إلى الإشارات البصرية إلى الجندي الذي يرسل الإشارة والجندي الذي يرى الإشارة لذا كلاهما عنده نفس فهم الذي تلك الوسائل البارزة المعيّنة . قائدك سيضع معاني مرتّبة مسبقا لفنّ صنع الألعاب النارية ، يدخّن ، وأضوية لامعة . عموما ، تسجيل الرسائل المرتّبة مسبقا التي تستعمل هذه الإشارات محتوية في الخبز المنقوع أو الإتصالات وحدتك

    أوامر عملية إلكترونيات (سي إي أو آي) .
    علامات لجنة سلسلة لجان القماش الذي إنتشرت على الأرض للإتّصال بالطائرة . هم مفيدون متى أنت ما عندك راديو يتّصل بالطائرة الودّية ، عندما وحدات أرضية و/ أو طائرة على الصمت المستمع الإذاعي ، متى أجهزتك الإذاعية أضرّت بها أو حطّمت ، أو عندما تشويش عدو يجعل إتصالات إذاعية أمرا صعبا أو مستحيل . عندما لجان قماش قياسية ليست متوفرة ، أنت يمكن أن تستعمل وسائل الحقل مثل الملابس ، فروع ، صخور ، أو ثلج .
    اللجنة تشفّر ، بالإضافة إلى الذراع والإشارات اليدوية ، له معيار رتّب مسبقا المعاني . المعنى المرتّب مسبقا للذراع والإشارات اليدوية قد يوجدان في إف إم 21-60 . المعلومات تؤخذ عادة من تلك المنشورات ووضعت في الوحدة سي إي أو آي إس ورشاوي .
    الإشارات البصرية لها بعض العيوب التي تحدّد إستعمالهم . على سبيل المثال ، إشارات بصرية يمكن أن تسيئ فهم بسهولة . بعض الإشارات البصرية مقيّدة أثناء رؤية ضعيفة مثل في الليل أو في التضاريس الكثيفة . بالطبع ، في الأوقات الأخرى ، هم يمكن أن يعترضوا بالعدو الذي قد ، تباعا ، يستعمل إشارات بصرية مشابهة لخلق التشويش .


    الإتصالات الصحيحة
    الإشارات الصحيحة ، مثل الإشارات البصرية ، يعتمد على مجموعة المعاني المرتّبة مسبقا . تتضمّن الإشارات الصحيحة إستعمال الصوت ، صافرات ، قرون ، أسلحة ، وأدوات صنع ضوضاء أخرى لإرسال الرسائل البسيطة على المسافات القصيرة . أيضا ، مثل الإشارات البصرية ، إشارات صحيحة عرضة لإعتراض وإستعمال العدو . ضوضاء معركة يمكن أن تخفّض الإستعمال الفعّال من الواضح من الإشارات الصحيحة . عندهم طلبهم الأعظم كأجراس إنذار موقع قيادة التحذيرية . إنّ المعاني المرتّبة مسبقا للإشارات الصحيحة تؤسّس عادة من قبل القادة المحليّين ، وتسجيل مثل هذه المعاني توجد عموما في رشاوي الوحدة وسي إي أو آي إس . الإشارات الصحيحة ، مثل الإشارات البصرية ، يمكن أن يسيئ فهم بسهولة .

    إتصالات سلك
    السلك نوع آخر من الإتصالات إستعمل في وحدات المشاة . ولو أنّ يركّب شبكة سلك تستغرق وقت أكثر من تركيب راديو ، خطوط سلك عادة آمنة أكثر من الراديو . عندما تناقش خطوط السلك ، يسافر صوتك خلال خطوط السلك من واحد .

    رووردس
    بعض الكلمات الإجرائية (prowords) الذي له معنى متميّز يجب أن يستعمل لتقصير الإرسال ويتجنّب تشويشا .

    أمن الإتصالات
    أمن الإتصالات يمنع أشخاص غير مخوّلون من الحصول على معلومات القيمة من إرسال الهاتف والراديو . يتضمّن:
    إستعمال التوثيق لتأكيد تلك محطة الإتّصال الأخرى واحد ودّية .
    إستعمال الرموز المصدّقة الوحيدة .
    تعيين الفترات عندما كلّ أجهزة المذياع مطفئة .
    تحديد إستعمال محطّات الإرسال ومراقبة المستلمين الإذاعي .
    تشغيل أجهزة المذياع على القوّة المنخفضة .
    فرض إنضباط الشبكة وإجراء radiotelephone (كلّ المحطات يجب أن تستعمل prosigns مخوّل وprowords ، ويجب أن يرسل مرور رسمي فقط) .
    إستعمال المواقع الإذاعية بالتلال أو الدروع الأخرى بينهم والعدو .
    إستعمال اللوامس الإتجاهية عندما عملية .

    الأجهزة الإذاعية
    جندي يجب أن يكون ملم ب/ إذاعة بي آر سي -77 والإثنان من أنواع أجهزة مذياع الفرقة . واحد من نوع راديو الفرقة / جهاز إرسال واستقبال وحدة بي آر سي -68 الصغير (إس يو تي) . الآخرون يجيئون في جزءين التي / بي آر تي -4 (مرسل) و/ بي آر آر -9 (مستلم) .

    لإشتغال / إذاعة بي آر سي - 77 :
    ركّب البطارية .
    إستبدل مقصورة البطارية وإغلق كلتا المزالج في نفس الوقت .
    إختر اللامس (قاعدة لامس زائد) وشدّه أسفل .
    أوصل handset .
    إختر حزام التردد .
    ضع التردد الذي يستعمل مقابض السيطرة الرنانة .
    در مفتاح الوظيفة إلى على .
    در مقبض مفتاح ضبط الصوت حول النصف الدور .
    إضغط الدفع لكلام تشغيل handset لكلام وإصداره للإستماع .
    نظّم الصوت السيطرة إلى المستوى المطلوب .

    لاشتغال / إذاعة بي آر سي - 68 :
    ركّب البطارية .
    ضع موقع القناة (0 إلى الـ9) (زعيمك سيخبرك الذي تحوّل للإستعمال) .
    أوصل handset .
    أوصل اللامس .
    در بي دبليو آر من / على / مفتاح كبت إلى على .
    در بي دبليو آر من / على / مفتاح كبت للسحق (هذا المفتاح محمّل ربيع وسيعود لعلى عندما فصل) .
    در مقبض الحجم لتعديل صخابة الإشارة المستلمة .
    إضغط الدفع لكلام تشغيل handset أو خلف الراديو لإرسال وإصداره للإستماع .
    الملاحظة: هاندسيت ليس جزء / بي آر سي -68 (إتش -189 وإتش -250 handset) .

    لاشتغال / إذاعة بي آر آر -9
    أدخل بي أي -505 الأنبوبي / يو بطارية خلال دبوس البطارية وفي موصّل تزاوج المستلم .
    قصّ المستلم إلى خوذتك .
    حلّ اللامس يحتفظ بيشدّ ويناوب اللامس عموديا ( تشدّ إعادة إحتفاظ ببرغي ) .
    ضع سيطرة المستلم .
    للإستقبال بالكبت ، يدور سيطرة المستلم تبرز بإتجاه عقرب الساعة من وضعية إغلاقها . ضعه إلى مستوى مستمع مريح متى صوت أو نغمة مسموع . إذا مقبض السيطرة يدار بإتجاه عقرب الساعة إلى موقعه الأخير ، الكبت مطفئة (ضوضاء خلفية ستبدأ) . لتنشيط الكبت ، يدور مقبض السيطرة إلى من ، ثمّ ظهر حول نصف الطريق نحو على .
    للاستلام بدون الكبت ، يدور سيطرة المستلم تبرز بإتجاه عقرب الساعة بالكامل من وضعية إغلاقها . دره بعكس عقرب الساعة إلى مستوى مستمع مريح . لا تستعمل كبت متى إشارات ضعيفة أو في التضاريس غير مناسبة للإستقبال الجيد .
    إلبس المستلم أمّا على حمّالاتك القتالية أو قصّ إلى جيبك ، حزام ، أو خوذة . إستعمل حبلا لربط المستلم .

    لاشتغال / إذاعة بي آر تي -4 :
    أصدر كلتا مشابك حالة البطارية وأزل حالة البطارية .
    أدخل بي أي -399 / يو بطارية في موصّل التزاوج في أسفل المرسل .
    إستبدل حالة البطارية وإضمن المشابك .
    إرفع اللامس القابل للانهيار إلى إرتفاعه الكامل .
    ضع مفتاح المختار الأعلى في موقع سي إتش -1 لقناة 1 أو موقع سي إتش -2 لقناة 2 .
    ضع مفتاح صوت النغمة .
    لإشارة نغمة ، يدور مفتاح صوت النغمة إلى موقع النغمة ويحمله في ذلك الموقع لطالما إشارة النغمة مطلوبة . أصدر المفتاح في نهاية ذلك الوقت .

    للإتصالات الصوتية ، يدور مفتاح صوت النغمة إلى موقع الصوت ويحمله في ذلك الموقع بينما إرسال . تكلّم في مكبّر الصوت حدّد مكان فوق مفتاح مختار القناة . أصدر مفتاح صوت النغمة في نهاية الإرسال .
    للسماح للإرسال في فقط نمط واحد ، يضع يتجاوز ربيعا على أمّا يصوّت أو ينغّم ، يعتمد الذي فيه مطلوب .
    إلبس المرسل قصّ إلى جيبك ، يحزّم ، أو حمّالات . لمنع خسارة المرسل ، يستعمل حبلا لربطه .

    إربط وخابر أجهزة
    عندما في الدفاع ، تتّصل الوحدات عادة بالسلك والرسول بدلا من بالراديو . زعمائك سيجعلونك في أغلب الأحيان تضع السلك ويركّبون ويشغّلون هواتف الحقل .

    أساليب وضع سلك
    خطّ سطحي سلك حقل إمتدّ على الأرض . الخطوط السطحيّة العاميّة بشكل طليق بالكثير من فترة الهدوء . تركيب الطرازات البطيئ والصيانة أسهل . تستغرق الخطوط السطحيّة وقت أقل وجنود أقل للتركيب . عندما عملي ، يحفر خنادق صغيرة للسلك لحمايتها من أجزاء صدفة المدفعية أو قذائف الهاون . أخف طرق السلك التي تعبر مناطق مفتوحة من ملاحظة العدو . علّم كلّ خطوط السلك في لوحات المفاتيح وفي الطريق ، يتخلّف عنه ، ومعابر سكّة لتمييز الخطوط ويسهّل تصليح إذا خطّ يقطع .
    خطّ فوقي سلك حقل وضع فوق الأرض . ضع خطوط فوقية قرب مواقع القيادة ، في مناطق الجمعية ، وعلى طول الطرق أين مرور العربات الثقيل قد يطرد الطريق . أيضا ، يضعهم في معابر الطريق أين خنادق لا يمكن أن تحفر ، إذا مجاري مائية أو جسور ليستا متوفرة . تلك الخطوط أقلّ من المحتمل أن تضرّ بها بالعربات أو الطقس .

    وضع الهاتف تي أي -1 هاتف يعمل بصوت الذي له كلتا بصرية وإشارة مسموعة . له مجموعة من 6 .4 كيلومتر إستعمال سلك دبليو دي -1 .
    لتركيب هاتف تي أي -1:
    انتزع نصفا بوصة من العزل من كلّ ساحل خطّ سلك دبليو دي -1 .
    إضغط مناصب تغليف خطّ محمّلة الربيع وأدخل واحد من ساحل السلك في كلّ البريد .
    عدّل حجما بارزا

    المركز الإسلامي الإعلامي
    #########
    يرجى المعذرة فالإعلان عن منتديات أخرى ممنوع
    وأي ملاحظة أو استفسار قسم الشكاوى والإقتراحات ،مفتوح!
يعمل...
X