إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تغتال فضل بلاونة من قادة سرايا القدس في طولكرم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تغتال فضل بلاونة من قادة سرايا القدس في طولكرم

    طولكرم- معا- اغتالت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم فضل مطلق بلاونة ( 18 عاما) من قادة سرايا القدس في طولكرم بعد محاصرة منزل تواجد فيه شمال المدينة.

    وأفاد شهود عيان أن بلاونة تعرض لاطلاق نار من قبل جنود الاحتلال اثناء تواجده في الطابق الثاني للمنزل المحاصر في حي الاقصى, ما ادى الى سقوطه على الارض واستشهاده.

    وأكدت مصادر في الاسعاف الفلسطيني أنها تلقت بلاغاً من الارتباط بالتوجه الى حي الاقصى للقيام بنقل جثمان الشهيد الى المستشفى.
    نعيب الزمان والعيب فينا

    وما للزمان عيب سوانا

  • #2
    نسال الله ان يرحمه ويتقبله من الشهداء ولا نزكى على الله احد

    تعليق


    • #3
      قوات الاحتلال تعدم قائد سرايا القدس في طولكرم وتلقيه من فوق بناية

      فلسطين اليوم-طولكرم

      أفاد مراسل "فلسطين اليوم في مدينة طولكرم بالضفة الغربية باستشهاد أحد نشطاء سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي برصاص قوات الاحتلال في منطقة حي الأقصى وسط المدينة صباح اليوم.



      وقال مراسلنا إن قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت حي الأقصى، وداهمت بناية سكنية تحصن فيها الناشط في سرايا القدس، فضل مطلق داجي بلاونة "18 عاما" وأطلقت النار باتجاهه وألقوه من الطابق الثاني باتجاه الشارع.



      وزعمت قوات الاحتلال بأن جنودها حاصروا البناية التي تحصن فيها الشهيد بلاونة، وعندما أطل الشهيد برأسه من الطابق الثاني أطلق الجنود النار عليه بشكل مباشر، مما أدى إلى سقوطه على الأرض وكسر رقبته.



      شهود عيان دحضوا الرواية الإسرائيلية، وقالوا إن جنود الجيش الإسرائيلي داهموا المنزل وأطلقوا النار على ناشط سرايا القدس، ومن ثم ألقوه من الطابق الثاني على الأرض، وعمدوا إلى إعدامه عن طريق كسر رقبته، مشيرين إلى أنه حين سقط على الأرض في البداية كان على قيد الحياة.



      وأوضح مراسلنا أن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى مكان العملية لنقل جثمان الشهيد، مشيرا إلى أن الشبان الفلسطينيين رشقوا القوات الإسرائيلية بالحجارة.



      وبحسب مصادر في سرايا القدس، فإن الشهيد بلاونة هو المسئول العسكري لها في منطقة الشعراوية بطولكرم، وهو مطلوب لقوات الاحتلال منذ فترة وجيزة.

      تعليق


      • #4
        الله يرحمه ويتقبله من الشهداء ان شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل علي من بغي علينا وظلمنا
        إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
        نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
        جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

        تعليق

        يعمل...
        X