إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفة بريطانية: بن لادن من أذكى رجال العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صحيفة بريطانية: بن لادن من أذكى رجال العالم

    عمان – فراس برس - في استطلاع للرأي نشرته مؤخرا جريدة الميترو البريطانية حاز أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة على لقب أحد أذكى أذكياء العالم.

    الاستطلاع الذي ضم مئة شخصية علمية وأكاديمية ورياضية مشهورة فاز فيه أسامة بن لادن بترتيب الثالث والأربعون ضمن أذكى الأشخاص في العالم متقاسما هذا اللقب مع الرياضي الوحيد ضمن المجموعة وهو محمد علي.

    فيما فاز بالمركز الأول العالم الكيميائي (ألبيرت هوفمان albert hofmann ) مقاسمة مع (تم بيرنرس لي tim bernars-lee ) هندسة حاسب الي..

    الجدير بالذكر هنا أن ما يقرب من نصف العدد كان من حاملي الجنسية الأمريكية, وثلاثة وعشرون بريطانيا وأحد عشر اسيويا من مختلف الجنسيات وإفريقي واحد.

    هذه الشخصيات تمت تسميتها من قبل أكثر من ستمائة بريطاني وتم إختيارها من قبل ستة مستشارين كلهم يعملون في مجال الإبداع والإبتكار, وتأكد المجلة أن هذا التصنيف تم بناء على خمس معايير, أولها التغير النموذجي, وإستحسان جماهيري , وقوة تثقيفية , ونشاط و أخيرا تطوير حضاري.

    ولعل أسامة بن لادن لم يكن يعلم أنه حيث هو سيتكلم العالم عنه كإحدى الشخصايت الذكية الفاعلة لا الشخصيات المخربة المدمرة وذلك بعد ما يقرب من ستة سنوات من الحرب على ما يمسى الإرهاب.

    هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..
يعمل...
X