إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

9 شهيداً و57 جريحاً حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني خلال الأسبوع الم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 9 شهيداً و57 جريحاً حصيلة الاعتداءات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني خلال الأسبوع الم

    أوضح تقرير إحصائي يرصد الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل اعتداءاتها المتكررة على الشعب الفلسطيني في كافة المحافظات الفلسطينية، وارتكبت خلال الأسبوع الماضي فقط 1492 انتهاكاً بحق شعبنا، وذلك خلال الفترة من 23-29/10/2007، مما أدى إلى سقوط 19 شهيداً، و57 جريحاً، مشيراً إلى ان عدد الانتهاكات الإسرائيلية منذ بداية العام 2007، بلغ 49262 انتهاكات.

    وأشار التقرير الذي أعده مركز المعلومات الوطني الفلسطيني في الهيئة العامة للاستعلامات إلى أن تلك القوات واصلت خلال تلك الفترة استخدام كافة إمكاناتها العسكرية ضد المواطنين العزل، بالإضافة إلى مواصلة إجراءاتها التعسفية بحقهم، الأمر الذي أدى إلى إلحاق أكبر قدر من الخسائر بشعبنا، وقد تمثلت هذه الانتهاكات في أعمال إطلاق النار وقصف الأحياء السكنية، والاقتحامات المتكررة للمدن والبلدات الفلسطينية، وإقامة الحواجز العسكرية على الطرق المؤدية إلى المدن والبلدات الفلسطينية، والإغلاقات المتكررة لهذه البلدات والمدن، ومصادرة الأراضي واعتداءات أخرى.

    وأوضح التقرير أن قوات الاحتلال قامت بإطلاق النار تجاه المواطنين والممتلكات 80 مرة، سقط على إثرها 19 شهيداً، وأصيب 57 مواطناً، كما نفذت تلك القوات عشرات حملات اعتقال، أسفرت عن اعتقال 125 مواطناً، فيما نفذت قوات الاحتلال العديد من حملات المداهمة والاقتحام تم خلالها شن 197 عملية اقتحام.

    كما بين التقرير أن قوات الاحتلال قامت خلال الأسبوع الفائت بنصب 120 حاجزعسكري كما سجل التقرير أن قوات الاحتلال أغلقت طرق ومعابر في وجه المواطنين والبضائع 350 حالة إغلاق، فضلاً عن تجريفها أراضي المزارعين 6 مرات.

    وفيما يتعلق باعتداءات المستوطنين المدججين بالسلاح رصد التقرير خلال الأسبوع الفائت 7 اعتداءات بحق المواطنين الفلسطينيين.

    ونوه التقرير إلى أن هناك العشرات من حالات الانتهاكات مثل مداهمات للمنازل، واحتجاز المواطنين عند الحواجز العسكرية، ومنع السفر عبر المعابر الدولية، والاستمرار في أعمال بناء الجدار الفاصل.

    وأوضح التقرير، أنه بذلك يكون عدد الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا منذ بداية العام 2007 حتى تاريخ 21/5/2007، قد بلغت 49262 انتهاك، منها 2488 عملية إطلاق نار سقط خلالها 322 شهيداً، وأصيب 1535 جريحاً، وأقامت قوات الاحتلال 5069 حاجزاً متنقلاً، تم خلالها اعتقال 4563 مواطن، كما قامت بأعمال التجريف واقتلاع الأشجار، حيث بلغ عدد هذه الأعمال 140 مرة، هذا ولم يسلم المواطنون الفلسطينيون من اعتداءات المستوطنين، حيث نفذوا 269 اعتداء.


    #########
    يرجى المعذرة فالإعلان عن منتديات أخرى ممنوع
    وأي ملاحظة أو استفسار قسم الشكاوى والإقتراحات ،مفتوح!

  • #2
    بارك الله فيك اخي
    نسال الله ان يتغمدهم برحمته

    تعليق


    • #3
      رحم الله شهدائنا وادخلهم فسيح جناته
      رابطة أنصار دولة الإسلام وتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد بيت المقدس
      إذا كانت حرية آرائكم لا ضابط لها فلتتسع صدروكم لحرية أفعالنا فالأمر ما ترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم
      من كلمات عاقد لواء الإسلام في هذا العصر.. الشيخ المجاهد أسامة بن لادن حفظه الله

      تعليق


      • #4
        نسال الله ان يتغمدهم برحمته



        اباطارق دمك الوصيه

        تعليق


        • #5
          [frame="7 80"]رحم الله شهدائنا وادخلهم فسيح جناته[/frame]
          [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
          ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
          [/gdwl]

          تعليق

          يعمل...
          X