إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اليحيى:ما حدث بغزة لن يتكرر بالضفة وملف المطاردين في مراحله النهائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اليحيى:ما حدث بغزة لن يتكرر بالضفة وملف المطاردين في مراحله النهائية

    رام الله-فلسطين برس- قال وزير الداخلية الفلسطيني اللواء عبد الرزاق اليحيي إن ما حدث في قطاع غزة لن يتكرر في الضفة الغربية "لأن لدينا القوة الكافية"".



    وأضاف اليحيى خلال لقائه مع 23 قنصلاً أجنبياً من القناصل المعتمدين لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في مدينة نابلس قبل ظهر اليوم الثلاثاء "أن الأمن قادم لا محال وان الأمن خط احمر ولا مجال ولن نسمح باختراقه من قبل أي شخص وان ملف المطاردين مع الجانب الإسرائيلي قد شارف على الانتهاء وانه في مرحلته الأخيرة.



    وأكد وزير الداخلية أن الأيام القليلة القادمة ستشهد انتشار لعدد إضافي من قوات الأمن الفلسطينية للمساعدة في حفظ الأمن الفلسطيني لان الأمن قادم لامحال ".



    وحول اجتماعه مع القناصل الأجانب قال اليحيى إن الهدف من الاجتماع هو شرح الخطة الأمنية الفلسطينية لهم بشكل كامل والخطة الأمنية بنابلس بشكل خاص واطلاعهم على أخر التطورات.



    وقد ضم الاجتماع إضافة إلى وزير الداخلية محافظ نابلس ورؤساء ومدراء الأجهزة الأمنية الفلسطينية في المحافظة.



    ومن المقرر أن يقوم وزير الداخلية اللواء عبد الرزاق اليحيى بجولة تفقدية لعدد من مقرات الأجهزة الأمنية الفلسطينية للاطلاع عن كثب على سير الأوضاع الأمنية في المدينة لاسيما انه من المتوقع أن يتم تسليم مدينة نابلس للجانب الفلسطيني خلال الأيام القليلة القادمة.

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3
يعمل...
X