إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنفيذية الداخلية تلقي القبض على شبكتين إحداهما شبكة لسرقة كوابل الاتصالات والأخرى شبك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنفيذية الداخلية تلقي القبض على شبكتين إحداهما شبكة لسرقة كوابل الاتصالات والأخرى شبك

    القاهرة-جنوب القطاع-فراس برس- قال الناطق الإعلامي باسم القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية إسلام شهوان إن القوة تمكنت الليلة الماضية من إلقاء القبض على شبكة لصوص في مدينة خانيونس، فيما ألقت القبض على شبكة دعارة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

    وذكر شهوان في اتصال هاتفي لشبكة فراس الإعلامية: ' إن القوة تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة أفراد كانوا يقوموا بسرقة كوابل شبكة الاتصالات في منطقة معن بمدينة خانيونس، ومن ثم بيعها بمبالغ كبيرة.

    وأضاف الناطق باسم القوة انه تم القبض على شبكة اللصوص بعد تلقينا عدة شكاوي من شركة الاتصالات، حيث تم رصد اللصوص والقبض عليهم وبحوزتهم كابل بلغ طوله 120 م .

    وأفاد شهوان أنه تم تسليم اللصوص الثلاثة لمركز الشرطة بالمدينة لإحالتهم للنيابة العامة

    وفي حادثة أخرى قال شهوان : لقد تمكنت القوة التنفيذية من إلقاء القبض على شبكة للدعارة مكونة من 15 شخصاً وفتاة ، وعلى رأسهم رئيس الشبكة (ه-ح) البالغ من العمر 53 عاماً في مدينة رفح ، رافضاً الكشف عن هويتهم .

    وقال شهوان إن رئيس الشبكة (ه-ح) توفي جراء إصابته بسكتة قلبية أثناء التحقيق معه ، حيث تم نقله الى المستشفى صباح اليوم بعد يومين على وفاته

    وذكر أنه تم رصد هذه الشبكة قبل فترة ، وإلقاء القبض عليهم متلبسين ، مشيراً إلى أن القوة قامت باستجوابهم ، حيث أدلوا بمعلومات تكشف تورط أناس آخرين في الحادثة.

    http://fpnp.net/arabic/index.php?action=detail&id=19662
    الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث
يعمل...
X