إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة تطورات اجتياح بيت حانون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مسئوليتها عن الاشتباك مع قوة إسرائيلية قرب مدرسة الزراعة ببلدة بيت حانون صباح اليوم الاثنين وإصابة ثلاثة جنود ترجلوا من آليتهم أثناء التوغل الذي شهدته المنطقة.



    وقال أحد مجاهدي سرايا القدس في اتصال هاتفي مع مراسلنا إن مجموعة تابعة للسرايا استهدفت ثلاثة جنود إسرائيليين ترجلوا من دبابتهم قرب مدرسة الزراعة في تمام الساعة 8:15 من صباح اليوم، مؤكدا أن الجنود الثلاثة قد سقطوا على الأرض مدرجين بدمائهم في المنطقة.



    وقد اعترف الجيش الإسرائيلي بإصابة أحد جنوده بجراح متوسطة في اشتباك مع مقاومين فلسطينيين قرب مدرسة الزراعة التي انسحبت منها قوات الاحتلال بعد توغل لعدة ساعات.



    شهود عيان اكدوا لمراسلنا أن سرايا القدس تبنت المسئولية المطلقة عن عملية استهداف اجنود الثلاثة عبر مكبرات الصوت في مساجد شمال وغرب مدينة غزة.
    رحلت عن العيون وذكراك في القلوب

    وداعا يا اسد الاقتحام الاسود حمزة سالم ابو طيور(ابو بكر)

    تعليق


    • #17
      اللهم انصر المجاهدين فى سرايا القدس والقسام والاقصى والالوية وسدد ضرابتهم يا الله قولو امين.. يا اخى الكريم اسد الحماس فى عاجل\ اطلاق 8صواريخ قدس 3 على بلدة سيديروت والمجد من قبل مجاهدى (ســــــــــــــــــــــــــــــرايا القـــــــــــــــــــــــــــــــدس )الابطال والله اكبر والنصر للمجاهدين عاشت (ســـــــــــــــــــــــــــرايا القــــــــــــــــــــــــــــــدس )المظفرة

      تعليق


      • #18
        يا اخى سرايا الجهاد ارجوك لاتغلط على اخوتنا فى لله حماس وانت يا اسد الحماس مابدنا كلام فاضى واخبار كزب مع احترامى الك حقك على راسى لانها منتديانا بوبة الاقصى منتدى اسلامى ولا اسمح لاى احد ان يغلط على فصائل شعبنا لان الرسول صلى الله عليه وسلم ما علمنا على الحقد ... الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها عاش التنظيم المجاهد الذى يوجه سلاحه نحو عدوه وليس لابناء شعبه لك التحيات يا اخى اسد الحماس ارجو.. الرد .........شكرا

        تعليق

        يعمل...
        X