إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصرياً الكوفية برس تكشف عن اشتباك بالأيدي بين هنيه والزهار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصرياً الكوفية برس تكشف عن اشتباك بالأيدي بين هنيه والزهار

    غزة-الكوفية برس



    علمت الكوفية برس من مصدر مطلع في حركة حماس وهو شخص يعتبر من حمائم هذه الحركة الدموية , أن إشتباكاً بالأيدي حدث قبل أيام قليلة بين هنيه والزهار في أحد الاجتماعات الضيقة.

    وأضاف المصدر للكوفية برس , أن نقاشاً كان يدور حول نتائج انقلاب غزة الدموي بين خمسة أشخاص كان من ضمنهم هنية والزهار , وحين قال هنيه 'أن هذا الانقلاب أصبح كارثة حقيقة على حركة حماس , وأن المسؤول عن هذا الوضع هو الزهار وخالد مشعل' عندها أجابه الزهار'أن السبب في ما نحن فيه هم الجبناء أمثالك' فرد عليه هنيه قائلاً بالحرف الواحد 'يكفي أن يدي لم تتلطخ بالدماء ولم أقبض مكافآت' عندها وقف الزهار وحاول التهجم على هنيه إلا أن الحضور منعوا الزهار من ذلك , لكن هنيه إستطاع أن يصل إلى الزهار وأن يضربه بيده على رقبته, مما جعل الزهار يحاول الوصول مرة أخرى إلى هنيه مع سيل من الشتائم والاتهامات , كان من أهما 'يا خاين , يا عميل الفتحاويين'.

    وفي النهاية استطاع الحضور وقف محاولة الاشتباك بين الطرفين , مما جعل الزهار يغادر الغرفة وهو غاضب بشكل جنوني , وقال لهنيه قبل مغادرته ' حسابك عندي , وزي ما طلعناك لفوق رايحين نسخطك', وبقي هنيه مع بقية الحضور وتحول محور حديث الجلسة التي كانت مقررة لبحث تداعيات الانقلاب , إلى جلسة سب ولعن من هنيه للزهار ومن يقف معه حسب الصدر, ومن ثم تكثفت الجهود والاتصالات لتطويق الخلاف ما بين الطرفين , وهذه الحادثة هي التي أدت إلى الاشتباكات المسلحة بين أنصار الطرفين .

    ويبدوا بالفعل أن هنالك خلافات عميقة وجوهرية ما بين تيار هنيه وتيار مشعل الذي ينتمي له الزهار وصيام وغيرهم , وهذا الخلاف أدى إلى انقسام غير معلن في حركة حماس , وهذا ما تؤكده التصريحات المتناقضة ما بين التيارين.

    يذكر أن غازي حمد قد أرسل رسالة عبر فيها عن الخطأ الذي ارتكبته حركة التمرد الدموي حماس في انقلابها على الشرعية في غزة , وقال المصدر أن هذه الرسالة كانت بأوامر مباشرة من هنيه لجس النبض ونتيجة الخلاف الذي تحدثنا عنه في هذا السياق.

  • #2
    file:///C:/************************s%20and%20Settings/Mr.HuSsEiN/Local%20Settings/Temporary%20Internet%20Files/*********************.IE5/9EI0AIAQ/441%5B1%5D.psd

    تعليق


    • #3
      ههههههههههههههههههههههههه

      عمرى ما صدقت هالامصدر

      تعليق


      • #4
        وين انت يا رجل بدى اياك اسمع افتح الايميل

        تعليق


        • #5
          معقووووووووووووووووووووووول

          تعليق


          • #6
            الحق عاي إلي ضيعت الوقت في قراءة المقال


            الفاشل وي صاحبة



            خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

            تعليق

            يعمل...
            X