إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاجل-الرئيس عباس ينوي تعيين القيادي التاريخي أبوماهرغنيم نائبا وينفي نيته حل التشريعي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاجل-الرئيس عباس ينوي تعيين القيادي التاريخي أبوماهرغنيم نائبا وينفي نيته حل التشريعي

    مصدر لـ"قدس نت": الرئيس عباس ينوي تعيين القيادي التاريخي في فتح " أبو الماهر غنيم" نائبا له.. وينفي أي طروحات بحل التشريعي
    التاريخ: 1428-10-16 هـ الموافق: 2007-10-28 00:35:41
    الخليل- وكالة قدس نت للأنباء

    كشف مصدر فلسطيني رفيع المستوى، اليوم، بأن الرئيس الفلسطيني محمود عباس ينوي تعيين عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والقيادي التاريخي في فتح محمد راتب غنيم (أبو الماهر) نائبا له بعد إصدار المراسيم الخاصة بذلك".



    وقال المصدر الذي رفض الكشف عن إسمه في تصريح خاص لـ"قدس نت " بأن مساعدي ومستشاري الرئيس عباس يعملون حاليا على إعادة تعديل وصياغة بعض بنود القانون الأساسي الفلسطيني والمتعلقة بصلاحيات الرئيس عباس ليتيح له بذلك تعيين نائبا له "...مؤكدأ بأن "ابو الماهر غنيم" هو المرشح لتولي هذا المنصب"..



    كما أوضح المصدر بأن "أبو الماهر" المقيم في العاصمة التونسية أبدى إستعداده عقب إقناعه من قبل بعض قيادات فتحاوية بالعودة إلى الأراضي الفلسطينية لتعزيز موقف الرئيس عباس وإعادة بناء حركة فتح عقب خسارتها في إنتخابات يناير 2006 أمام خصمها حركة حماس"...مشيرأ أن الرئيس أبو مازن شخصيا هو الذي إختار أبو الماهر لتولي هذا المنصب لخبرته التاريخية".



    كما أكد المصدر بأن إتصالات جرت في الأونة الأخيرة وعلى مستوى رفيع أجراها مساعدو الرئيس عباس مع "أبو الماهر" بضرورة العودة للأراضي الفلسطينية", مرجحا بأن تكون عودة "ابو الماهر" في غضون الأسابيع القليلة القادمة عقب موافقة الحكومة الإسرائيلية على عودته".



    كما نفى المصدر ما نشرته بعض وسائل الإعلام بأن هناك طروحات لإعطاء الرئيس عباس صلاحيات بحل المجلس التشريعي قائلا" هذا الأمر لم يرد على الإطلاق".


  • #2
    تحية الي السيد ابو غنيم القائد الفتحاوي العظيم تحية كل التحية لعمالقة الفتح المبين

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

    تعليق


    • #3
      تحية الي السيد ابو غنيم القائد الفتحاوي العظيم

      تعليق

      يعمل...
      X