إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الاقصى تثأر لاسرانا البواسل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الاقصى تثأر لاسرانا البواسل

    تعلن كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح عن اصابة جندي صهيوني بجروح خطيرة واصابة ثلاثة مستوطنين في عملية جريئة نفذتها احدى مجموعات الكتائب قرب مستوطنة ارئيل على طريق رام الله نابلس .
    هذه العملية جاءت رداً على الإعتداء الوحشى على أسرى سجن النقب, ونأكد أن ذلك جزء من الرد التى وعدت به الكتائب وأنها لن تدخر قوتها أمام دولة الإرهاب, إسرائيل بالرد القاسي على العمليات الإجرامية في الضفة وغزة والسجون ضد الأسرى العزل66:6 66:6 66:6 66:6



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة

  • #2
    الله اكبر و لله الحمد

    تعليق


    • #3
      واعلنت كتائب شهداء الاقصى "جيش البشائر" مسؤوليتها عن العملية, وقال القائد العام للمجموعات فى الضفة "أبو محمود" "ان الجندي اصيب مباشرة بجروح خطيرة في بطنه عندما اطلق أحد مجاهدينا النار من سيارة تابعة للمجموعات باتجاهه".

      وأوضح "أبو محمود"في تصريحات صحفية بنابلس:" أنه وبعد ذلك قامت المجموعة بالتوجه لمحطة انتظار للحافلات فقمنا بإعطاء إشارة للمجاهدين بإطلاق النيران باتجاه المستوطنين الذين ينتظرون فاصيب مستوطن بالرصاص واثنان اخران بشظايا وذعر كما اصاب الرصاص 6 سيارات اخرى حسب إعتراف العدو".

      وأضاف "أبو محمود" "أن العملية جاءت رداً سريعاً على عملية الإعتداء الأثمة على أسرانا الأبطال فى سجن النقب وأن المجموعات أعلنت حالة التأهب يوم أمس للرد الفورى على هذه الإعتداءات التى طالت الأسرى فى سجونهم, وهدد بأن أيام الإحتلال القادمة ستكون سوداً على ما إقترفتها يداها".

      من جانبه قال الناطق العام باسم كتائب شهداء الأقصى "أبو فؤاد": "إن العملية دليل على صدق توعدنا لهذا الغاصب الذى إستمرأ فى قتل المدنيين".

      وأضاف "أبو فؤاد" في بيان وصل "معا" نسخ عنه "أن هذه العملية لتؤكد للجميع أن كتائب الأقصى على إستعداد تام للتضحية بما تملك للرد على العدوان الممارس ضد أسرانا الأبطال في السجون الاسرائيلية".

      وكشف الناطق بلسان كتائب الاقصى " أن منفذي الهجوم استخدموا بندقية صيد، وان عددهم اثنان واستخدموا سيارة شحن صغيرة ( جي ام سي ) وان سيارة من المستوطنين اقتربت منها الا انهما اصطدما بها من الامام ثم من الخلف ثم صوبا البندقية نحوها ونجحا بالإنسحاب".

      وقال الناطق باسم الكتائب"أبو فؤاد" أن المجموعة المنفذة للعملية كانت على إتصال مباشر مع القيادة العليا لكتائب شهداء الأقصى.

      وأكد الناطق العام باسم الكتائب "أن هذه العملية جاءت رداً على الإعتداء الوحشى على أسرى سجن النقب, ومؤكداً أن ذلك جزء من الرد التى وعدت به الكتائب وأنها لن تدخر قوتها أمام دولة الإرهاب, متوعداً إسرائيل بالرد القاسي على العمليات الإجرامية في الضفة وغزة والسجون ضد الأسرى العزل".



      ##############
      عذرا ..المراسلة ممنوعة

      تعليق

      يعمل...
      X