إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ حبيب : حالة الانقسام الداخلي هي السبب الرئيسي وراء الاعتداء على الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاخ حبيب : حالة الانقسام الداخلي هي السبب الرئيسي وراء الاعتداء على الأسرى

    الاخ حبيب : حالة الانقسام الداخلي هي السبب الرئيسي وراء الاعتداء على الأسرى

    التاريخ: 1428-10-13 هـ الموافق: 2007-10-24م الساعة: 14:53:54




    خاص ـ نداء القدس
    أكد القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الاخ خضر حبيب اليوم إن حالة الانقسام والضعف التي تسود الساحة الفلسطينية هي السبب الرئيسي وراء إقدام قوات الاحتلال علي الاعتداء علي سجن النقب الصحراوي.
    وقال في حديث له مع احدى الوكالات "إن الإجراءات القمعية والبربرية في السجون الصهيونية تدلل بشكل واضح الطبيعة الدموية والهمجية لهذا العدو واستخفافه بكل المواثيق والأعراف الدولية الخاصة بحسن معاملة الأسري والمعتقلين" مشيرا إلى أن هذه الإجراءات يجب أن تواجه بوحدة فلسطينية وبتكاتف فلسطيني للجم هذه الإجراءات القمعية وإلا أن نتوقع أن كل السجون والمعتقلات الصهيونية ستتعرض لأبشع من الإجراءات التي تعرض لها سجن النقب الصحراوي.
    وأكد حبيب إن الوضع الفلسطيني والوضع العربي والعجز العربي والصمت الدولي يعطي للاحتلال الضوء الأخضر لمزيد من الإجراءات القمعية والتصعيد ضد الشعب الفلسطيني والاسرى في المعتقلات.
    وفي تعقيبه علي العزل الانفرادي للأسرى قال: "إن هذا إمعان في الإجراءات القمعية وإمعان في الاستخفاف بحياة الإنسان وبحقوق الإنسان وخاصة الأسرى والمعتقلين من قبل هذا العدو".
    ورأى حبيب إن الحل الأمثل لقضية الأسرى يجب أن يتم بإطلاق سراحهم "لا مبرر لاستمرار اعتقالهم العالم كله يقيم الدنيا ولا يقعدها لمجرد معاناة أسير إسرائيلي واحد وأسرانا بالآلاف في السجون".
    وطالب حبيب العالم أن يتحمل مسؤولياته وان يعمل علي إطلاق سراح هؤلاء الأسرى والمعتقلين "لان كل وراء أسير فلسطيني أسرة وأطفال وأب وأم هذه قضية إنسانية يجب أن يتكاتف العالم وأيضا الفلسطينيون من اجل إطلاق سراح هؤلاء الأسرى والمعتقلين, ومن حقنا نحن كفلسطينيين أن نتبع كل الوسائل والسبل من اجل إطلاق سراحهم حتى لو اضطررنا لاختطاف جنود صهاينة".
    وفي تعقيبه على استهداف حركة الجهاد الإسلامي من قبل قوات الاحتلال رد قائلا:"من المعروف أننا نتبنى مشروع المقاومة وما زلنا وسنبقي بإذن الله متمسكون بهذا الخيار ونرفض بأي شكل من الأشكال الاعتراف بهذا الكيان الغاصب".
    المصدر : خاص نداء القدس
يعمل...
X