إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يفتح النارعلى مسيرة تضامنية مع الأسرى في العروب ويصيب فتيين ويعتقل ثالثاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يفتح النارعلى مسيرة تضامنية مع الأسرى في العروب ويصيب فتيين ويعتقل ثالثاً

    الاحتلال يفتح النارعلى مسيرة تضامنية مع الأسرى في العروب ويصيب فتيين ويعتقل ثالثاً

    التاريخ: 1428-10-13 هـ الموافق: 2007-10-24م الساعة: 14:40:23





    أصيب فتيان بينما اعتقل ثالث عندما فتحت قوات الاحتلال الصهيوني النار، اليوم، صوب مسيرة تضامنية انطلقت في مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية، تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال واحتجاجاً على استشهاد الأسير محمد الأشقر وإصابة 250 آخرين في سجن النقب الصحراوي.
    وقال شهود عيان في المخيم لمراسلنا، إن فتيين في الرابعة عشرة من العمر، أصيبا برصاص قوات الاحتلال التي تصدت لمسيرة لنصرة الأسرى وللمطالبة بالإفراج عنهم.
    وأوضحوا أن أحد المصابين من عائلة "العداربة" نقل إلى المستشفى الأهلي بالخليل، إثر إصابته بعيار معدني مغلف بالمطاط في الرأس، بينما عولج المصاب الثاني من عائلة "حناين" محلياً إثر إصابته بعيار مطاطي في الفخذ.
    وأشاروا إلى أن المسيرة التضامنية مع الأسرى والتي انتهت بمواجهات مع قوات الاحتلال على مشارف الطريق الاستيطانية رقم (60) استخدم فيها جنود الاحتلال الرصاص والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، بينما استخدم المتظاهرون الحجارة والزجاجات الفارغة.
    وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال نفذت عمليات مطاردة للمتظاهرين والمواطنين داخل المخيم انتهت باعتقال الفتى عبد الرحمن احمد الطيطي (14عاما) بدعوى مشاركته في المواجهات مع قوات الاحتلال.
    وكان المئات من طلبة المدارس في العروب، نظموا مسيرة حاشدة تضامنا مع الأسرى، رفعوا خلالها الشعارات المنددة بجرائم إدارة السجون الصهيونية ضد المعتقلين، وطالبوا بإطلاق سراحهم، ورددوا الهتافات الوطنية.
    المصدر: نداء القدس + وكالات

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    وين الرد

    يا ابطال الرد سرايا وقسام وشهداء الاقصى


    سبحان الله

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق

      يعمل...
      X