إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامن الوقائي يعتقل عميلاً للمخابرات الاسرائيلية عمل مع المافيا وكلف بمراقبة مطلقي ال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الامن الوقائي يعتقل عميلاً للمخابرات الاسرائيلية عمل مع المافيا وكلف بمراقبة مطلقي ال

    كشف جهاز الأمن الوقائي النقاب اليوم عن اعتقال أحد عملاء المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" في غزة, مشيراً الى أن المتهم أحيل الى النيابة العامة بعد اعترافه بالتورط في التهم المنسوبة اليه.

    وقال بيان صادر عن الامن الوقائي وصلت "معا" نسخة منه إن العميل البالغ من العمر ( 33 عاما) من سكان مخيم النصيرات, والمشار اليه بالرمز "س. خ", عمل في اسرائيل لسنوات طويلة, استطاع خلالها اقامة علاقات مع المافيا الاسرائيلية, التي كلفته بسرقة "حاويات بضاعة" من ميناء أسدود تعود ملكيتها للفلسطينيين مثل: اللحوم المجمدة والأدوات الكهربائية, مستغلا في عمليات السرقة هوية مزورة باسم صاحب البضاعة.

    وكان العميل "س. خ" قد ارتبط بالمخابرات الاسرائيلية في حزيران 2006, وتلقى مبالغ مالية قدمت له على دفعات, كما سلمته المخابرات شريحة اتصال "أورانج" ليقوم بمراقبة مطلقي الصواريخ, ومتابعة تحركات المقاومين من مختلف الفصائل والتبليغ عنهم.

    وأكد الامن الوقائي انه استطاع الكشف عن أحد الاتصالات التي أجراها العميل مع ضابط التشغيل المسؤول عنه في المخابرات الاسرائيلية, حيث قدم له معلومات وصفت بالهامة والحساسة حول أوضاع المقاومين, الى أن اعتقل في الحادي والعشرين من كانون أول الماضي, على ايدي افراد الجهاز.

    وكشف الامن الوقائي عن اعتقال عميلين آخرين خلال الاشهر الماضية, أدليا باعترافاتهما الكاملة لدى الجهاز حول تورطهما مع المخابرات الاسرائيلية.

    وأكد مصدر في الأمن الوقائي بذل جهازه الامني جهوداً كبيرة لمحاربة قضية الارتباط بـ "الشباك" داعيا المواطنين لمزيد من التعاون مع الجهاز والتبليغ عن أية معلومات تقود لتنظيف الشارع الفلسطيني من كل من تسول له نفسه خيانة هذا الشعب
يعمل...
X