إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من خليفة القائد خالد رايق( ابو صقر)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من خليفة القائد خالد رايق( ابو صقر)

    بسم الله الرحمن الرحيم



    اعلنت سرايا القدس في الضفة الغربية استشهد قائد مجموعات الاستشهاديين
    وفي هذا الاثناء قال ابو لؤي الصيدواي الناطق الاعلامي لسرايا القدس في الضفة الغربيةان خليفةالشهيد خالد رايق هو القائد ابو قاسم النابلسي وذلك بعد استشهد خالد رايق ومساعدويشير الى ان الشهيد القائد خالد اعتقل لدي قوات الاحتلال أكثر من ثلاثة عشر عاماًً، علي عدة مرات كان آخرها عام 2000، حيث اعتقل لمدة ستة أعوام ونصف العام، وأفرج عنه منذ عام.



    ويعتبر الشهيد القائد من أبرز المشرفين علي العشرات من العمليات البطولية وقد خرج عشرات القادة الميدانيين والاستشهاديين.



    وقد أشرف الشهيد القائد خلال رحلة الاعتقال علي تعليم الشهيد القائد لؤي السعدي علي صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات الناسفة، كما أشرف علي تعليم الشهيد القائد "رائد عجاج" والقائد "حسام جرادات" والقائد "زياد ملايشة" وعشرات من القادة الميدانيين الذين ارتقوا للعلا خلال العامين الماضيين، وأشرفوا بدورهم علي تنفيذ العديد من العمليات الاستشهادية التي هزت أركان العدو الصهيوني.



    كما أشرف الشهيد القائد علي عملية الشهيد المجاهد "محمد زياد" والذي نفذ عملية استشهادية علي حاجز عناب شرقي طولكرم، وكما أشرف علي تنفيذ عدة عمليات استشهادية وقعت مع بداية الانتفاضة عام 2000، قبيل اعتقاله لدي قوات الاحتلال.



    تقول مصادر خاصة في سرايا القدس أن الشهيد القائد "خالد أبو ساري" يعتبر الرجل الأول للمقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة، فقد نجا ستة مرات من عمليات اغتيال خلال عام واحد فقط.



    وأوضحت المصادر أن الشهيد القائد "أبو الصقر" كان في مخيم العين بنابلس حينما قتل الجندي الصهيوني حيث كانت العملية في بدايتها تستهدفه وقد تمكن من الانسحاب من المخيم بسلام.



    ويصف "أبو جهاد" قيادي في كتائب الشهيد أبو علي مصطفي الشهيد القائد "رجل بألف رجل"، مشيراً إلى أنه كان يتحرك دوماً ما بين مدن شمال الضفة المحتلة علي مختلف أنواعها.

  • #2
    الله يرحم شهدائنا الأبطال ورحمك الله يا قائدنا ابو صقر

    وسيخلف القائد ألف قائد وسيحمل الراية فارس جديد
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق

    يعمل...
    X