إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سكان سديروت يستنجدون ببراك..أدخل قطاع غزة قبل أن تدمر سرايا القدس سديروت ع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سكان سديروت يستنجدون ببراك..أدخل قطاع غزة قبل أن تدمر سرايا القدس سديروت ع

    ذكرت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي أن ما تسمي بهيئة أمن سديروت أصدرت بيانا أعربت فيه عن قلقها الشديد إزاء تواصل سقوط الصواريخ الفلسطينية على سديروت والكيبوتسات المجاورة لقطاع غزة.
    ودعا أعضاء الهيئة وزير الجيش ايهود براك لتنفيذ ما هدد به قبل حوالي شهر ونصف والبدء بعملية واسعة النطاق في قطاع غزة "قبل أن تدمر سرايا القدس سديروت فوق رؤوسنا".
    وطالب سكان سديروت براك القيام بالعملية العسكرية الكبيرة التي وعد بها ضد قطاع غزة قبل أن تزداد وتيرة صواريخ المقاومة الفلسطينية والتي تهدد كل منطقة النقب الغربي.
    وكانت سرايا القدس قد قصفت سديروت والمجدل ومنطقة ياد مردخاي وناحال عوز بـ21 صاروخ خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حيث اعترفت قوات الاحتلال بسقوط الصواريخ في المناطق المذكورة.
    وتوعدت سرايا القدس برد مزلزل على اغتيال اثنين من قادتها في جنين صباح اليوم الثلاثاء، وقتل أحد أسرى الجهاد الإسلامي في سجن النقب الصحراوي.
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو لين; الساعة 23-10-2007, 09:02 PM.

  • #2
    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم الثلاثاء، مسؤوليتها عن إطلاق ثمانية صواريخ من طراز قدس باتجاه موقع كيسوفيم العسكري ، ومغتصبة سيدبروت، وكفار عزا.
    واعترفت المصادر العبرية بسقوط أحدى الصواريخ على منزل في سيديروت مما أدى إلى تدمير المنزل بشكل كامل وإصابة مستوطن.
    وقالت سرايا القدس في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه:" إنه في تمام الساعة 6:20 من مساء اليوم الثلاثاء تمكنت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من قصف موقع كوسوفيم العسكري شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بثلاث صواريخ من طراز قدس، وفي تمام الساعة 6:45 من مساء اليوم تمكنت مجموعة أخرى من قصف بلدة سديروت الواقعة شمالي شرق قطاع غزة بثلاث صواريخ من الطراز نفسه، واعترفت المصادر العبرية بسقوط إحدى الصواريخ على منزل مما أدى إلى تدميره بالكامل وإصابة مستوطن، وفي تمام الساعة7:15 مساء نجت مجموعة أخرى من قصف مغتصبة كفار عزا بصاروخين من طراز قدس أيضا.
    وأكدت السرايا أن العملية تأتي في إطار الرد المتواصل على جريمة اغتيال رجل المقاومة الفلسطينية الأول في الضفة المحتلة الشيخ "خالد الرايق" ومرافقه، وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.
    اللهم مسدد رميات المجاهدين

    تعليق

    يعمل...
    X