إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تقصف بلدة سديروت بـ 5 صواريخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس تقصف بلدة سديروت بـ 5 صواريخ

    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن إطلاق4 صواريخ من طراز "قدس" باتجاه بلدة سديروت.



    وجاء في بيان للسرايا أنه "في تمام الساعة 7:55 من صباح اليوم التلاتاء12 شوال 1428هـ، الموافق 23/10/2007م، تمكنت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من قصف بلدة سديروت بـ 4صواريخ من طراز "قدس".



    وختم البيان " إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية الجهادية والتي تأتي في إطار الرد الطبيعي علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة، وانتقاماً لدماء أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، لنؤكد علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.".




    (وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى)



    بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس



    قصف ناحل عوز بصاروخين من طراز "قدس"

    بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن إطلاق صاروخين من طراز "قدس" باتجاه الموقع العسكري "ناحل عوز" شرقي غزة.



    ففي تمام الساعة 6:35 من صباح اليوم الثلاثاء 12 شوال 1428هـ، الموافق 23/10/2007م، تمكنت الوحدة الصاروخية التابعة لسرايا القدس من قصف موقع ناحل عوز العسكري الواقع شرقي حي الشجاعية شرق مدينة غزة بصاروخين من طراز "قدس".



    إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية الجهادية والتي تأتي في إطار الرد الطبيعي علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع والتي كان آخرها استهداف اثنين من قادة سرايا القدس في جنين ووفاءً لدماء أسرانا البواسل في سجون الاحتلال.



    جهادنا مستمر..عمليتنا متواصلة

    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)





    سرايا القدس

    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    الثلاثاء 12 شوال 1428 هـ - 23/10/2007م



    اباطارق دمك الوصيه

  • #2
    الله اكبر ولله الحمد

    تعليق

    يعمل...
    X