إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الأقصى تفتح باب التجنيد للعمليات الاستشهادية بالضفة الغربية و تتوعد بفاجعة للاح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الأقصى تفتح باب التجنيد للعمليات الاستشهادية بالضفة الغربية و تتوعد بفاجعة للاح

    التاريخ: 1428-10-11 هـ الموافق: 2007-10-22 17:08:14

    --------------------------------------------------------------------------------

    كتائب الأقصى تفتح باب التجنيد للعمليات الاستشهادية بالضفة الغربية و تتوعد بفاجعة للاحتلال رداً على ما جرى في سجن النقب .



    غزة. وكالة قدس.نت.للانباء.



    أعلنت كتائب شهداء الأقصى " جيش البراق" بالضفة الغربية عن فتح باب التجنيد للاستشهاديين ، وذكر الناطق الإعلامي لجيش البراق في اتصال هاتفي لقدس نت أن ذلك يأتي ردا على ما يتعرض له الأسرى الفلسطيني في السجون الإسرائيلية من وسائل تعذيب وإهانة لهم ولذويهم، ويأتي أيضا ردا على استمرار الاغتيالات وقصف المجاهدين واستمرار الحفريات تحت المسجد الأقصى".



    وفي سياق منفصل توعدت كتائب شهداء الأقصى بغزة ، دولة الإحتلال برد قاسٍ ومؤلم على ماقامت به من إقتحام أقسام سجن النقب وإطلاق الهروات والقنابل الصوتية تجاه الأسرى والمعتقلين فى داخل السجن صباح اليوم.



    جاء ذلك على لسان الناطق العام باسم الكتائب نصرأبوفول"أبوفؤاد" فى تصريحات صحفية أرسل لقدس نت نسخه عنها حيث قال:"إن العدو الصهيوني يتحمل وحده مسؤولية العواقب الناتجة عن الهمجنة الصهيونية التى إرتكبوها بحق الأسرى والمعتقلين، وإن لم يكن هناك استجابة للتفاهمات .. فهذه دعوة مفتوحة لكافة مقاتلينا علي امتداد الوطن الحبيب بالرد المفتوح والجائز لهم وبكل قسوة".



    وأدان الناطق باسم الكتائب أبوفؤاد" الصمت الذي يلف قضية الأسري والمعتقلين الأبطال حيث أصر على على عدم طي قضية الأسرى في دهاليز اللقاءات والمجاملات السياسية مع العدو وغير العدو.



    وأضاف "أبوفؤاد":"إن ما حدث صباح اليوم فى "سجن النقب"من تحدٍ لغطرسة العدو الصهيوني وسياسيته المجرمة يجسد عظمة التلاحم والوحدة بين صفوف أبناء شعبنا فرغم معاول الهدم ... ورغم أبواق الفتنة .. أفاق أبناء شعبنا ليجدوا أنفسهم على قاب قوسين أو أدنى في الخط الأول من المعركة .. صباح اليوم قامت إدارة سجن النقب بقتل متعمد لأسرانا وفى سياسة ظالمة جسدت معها جميع أشكال العنصرية حيث قامت هذه الإدارة الظالمة بإستهداف الأسرى العزل والمعزولين عن العالم بأكلمه,ولم يكتفوا بالهجوم عليهم فقط فقاموا بحرق خيامهم وكتبهم وأغراضهم الشخصية ومنذ ساعات الفجر المبكرة تتصاعد مجريات الأحداث فى معتقل النقب، والتي أدت إلى حرق خيام قسمين كاملين وهما قسم ج1 وقسم ج2 وخسر الأسرى معظم ممتلكاتهم وإصابة العديد منهم.. "الأسرى فى سجون الظلم والعدوان"يكتبون للتاريخ درساً في البطولة والوحدة المقاومة كانوا جميعاً قريبين من جنة عرضها السماوات والأرض وكان الله معهم يؤيدهم بنصره ".



    وأكد "أبوفؤاد" على ضرورة الالتفاف والتضامن مع الأسراى الأبطال وأضاف" نؤكد أ ن المقاومة سترد بكل قوة على هذه العملية الفاشلة التي نفذها العدو بحق أسرانا وسيكون الرد مؤلما للعدو وفاجعة للإحتلال ,فالمعركة بيننا وبين العدو الصهيوني هي معركة الإرادة والصمود وعليه فإن استمرار نهج المقاومة يعني انتصار المقاومة وتراجع العدو أمام مدها المتواصل وإن على الأمة كلها أن تفهم أن النصر يأتي بعد التضحيات وأن الحرية لا توهب بل تنتزع انتزاعا .. وأن كرامة الشعب الفلسطيني تحفظها دماء الشهداء وأسراه".

    ودعا "أبو فؤاد" الجماهير المسلمة ومنظمات الأحرار ودعاة حقوق الإنسان في العالم أجمع للتظاهر ضد سياسة العدو الصهيوني التي فاقت في التاريخ كل سياسات الجور والظلم كما ودعا القيادة السياسية للشعب الفلسطيني للتحرك العاجل لفضح هذا الأسلوب الهمجي في التعامل مع الشعب الفلسطيني ومطالبة جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي لاتخاذ موقف عملي وجاد يرقى لمستوى موقف أبناء الشعب الفلسطيني في موقفهم ماجرى للأسرى .



    وختم أبوفؤاد تصريحاته الصحفية بالقول:"نؤكد نحن في كتائب شهداء الأقصى أننا مستمرون في مقاومتنا وندعو لمزيد من الضربات لتعليم الإحتلال دروساً لن ينساها أبداً ونؤكد بأننا جاهزون للتضحية بأغلى ما نملك وأن ردنا قادم لامحالة
يعمل...
X