إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابة أربعة قساميين في قصف إسرائيلي شمال القطاع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة أربعة قساميين في قصف إسرائيلي شمال القطاع

    إصابة أربعة قساميين في قصف إسرائيلي شمال القطاع

    إصابة أربعة مقاومين من كتائب القسام جراح اثنين منهم وصفت بالخطيرة جراء قصف قوات الاحتلال لمجموعة من المرابطين في محيط منطقة الجمارك بالقرب من معبر بيت حانون شمال قطاع غزة...



    شمال غزة – عمر عوض – الشبكة الإعلامية الفلسطينية

    أصيب أربعة مقاومين من كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس ) فجر الاثنين22-10-2007 في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة لكتائب القسام كانت ترابط في موقع متقدم بجوار مسجد التوحيد في محيط منطقة الجمارك بالقرب من معبر بيت حانون.



    ونفت كتائب القسام استشهاد أي من عناصرها في القصف وأكدت وقوع الإصابات الأربعة فقط ، بدورها أشارت المصادر الطبية في شمال غزة إلى وصول الإصابات إلى مستشفى بيت حانون ومستشفى العودة وكمال عدوان.



    من جهتها أكدت المصادر الطبية في مستشفى بلدة بيت حانون أن إصابتين وصلتا المشفى منها إصابة خطرة تم إدخالها لغرفة العمليات، كما أشار مستشفى الشهيد كمال عدوان عن وصول إصابتين أيضاً منها إصابة خطرة للغاية.



    وأكد شهود العيان لمراسل الشبكة الإعلامية الفلسطينية أن طائرة استطلاع أطلقت صاروخين على الأقل على مجموعة المرابطين ، قبل أن تطلق قوات الاحتلال صاروخ أرض ارض على المكان، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان القصف وتمكنت من إخلاء المصابين.



    وبعد عملية القصف، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات إلى المكان، حيث تقدمت ثلاث آليات وجرافتين إلى محيط منطقة الجمارك وتمركزت بالقرب من منطقة القصف.

    الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
    أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
    فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
    مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب
يعمل...
X