إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ومازال التنسيق الفتحاوي الصهيوني ضد المجاهدين مستمرا ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ومازال التنسيق الفتحاوي الصهيوني ضد المجاهدين مستمرا ..

    بيت لحم-تقرير معا-كشف التلفزيون الاسرائيلي هذه الليلة عن اسماء الخلية التي ادعى جهاز الشاباك الاسرائيلي انها حاولت اغتيال رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت عندما ذهب للقاء الرئيس ابو مازن في اريحا.

    ووفقا للقناة الثانية من التلفزيون فان اسماء الخلية الثلاثة من اصل خمسة اشخاص هم:"محمد حسن حمدان في العشرينات من العمر ويعمل في جهاز الامن الوطني, محمد غروف ويعمل في جهاز المخابرات العامة الفلسطيننية ومطلوب لاسرائيل, وحمزة برونو ويعمل في جهاز الامن الوطني وناشط في تنظيم فتح.

    وقال المحلل العسكري في القناة الثانية روني دانييل ان هؤلاء الشبان هم من الاجهزة الامنية الفلسطينية وهو ما يثير قلق اسرائيل فيما يتعلق باي لقاء مستقبلي بين مسؤولين فلسطينيين واسرائيليين في الضفة الغربية بسبب انعدام الامن.

    اولمرت من جهته علق على ما قاله رئيس الشاباك واتهامه الامن الفلسطيني بالافراج مؤخرا عن تلك الخلية ومعربا عن قلقه لانهم افرجوا عنهم ومؤكدا في الوقت نفسه على استمرار المفاوضات بين الجانبين تحضيرا لمؤتمر الخريف بالرغم من الكشف عن تلك الخلية.

    وكان رئيس الشاباك الاسرائيلي أثار عاصفة حول ما وصفه بمحاولة اغتيال اولمرت في اريحا, بعد أن اتهم الامن الفلسطيني بالافراج عن اعضاء خلية خططت لاغتيال رئيس الوزراء الاسرائيلي اثناء توجهه للقاء الرئيس محمود عباس في مدينة اريحا.

    وقال ديسكن إن الامن الاسرائيلي تلقى انذارات حول نية مجموعة تابعة لكتائب الاقصى اغتيال اولمرت عند وصوله الى فندق الانتركونتننتال ( المجاور للكازينو ) في اريحا للقاء الرئيس عباس, وبالتالي قام الشاباك بابلاغ الامن الفلسطيني ( اياما قبل انعقاد القمة) والذي بدوره اقدم على اعتقال عناصر الخلية. حسب المصادر الاسرائيلية.

    وادعى ديسكن ان الامن الفلسطيني قام مؤخراً بالافراج عن عناصر الخلية, معتبراً ذلك استهتاراً من قبل الامن الفلسطيني بحياة رئيس الحكومة الاسرائيلية, ووصل الحد ببعض المعلقين الاسرائيلييين الى التهديد بتوصية اولمرت بعدم المشاركة في مؤتمر الخريف ردا على ذلك الامر الذي نفته الجهات الامينة الفلسطينية وعلى راسهم رئيس المخابرات توفيق الطيراوي.

    وقال الطيراوي في تصريح وصل "معا" نسخة عنه: "إن افراد هذه المجموعة ما زالوا قيد الاعتقال ويجري التحقيق معهم".


    المجاهدين كانوا يخططون لاغتيال اولمرت والطيراوي العميل وجنوده أفسدوا هذه العملية ويفتخر هذا الكلب بالاخلاص لاسرائيل ،ويؤكد أن المجاهدين مازالوا رهن الاعتقال ..

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كلاب يا عملاء ،ويا صناع الفتن ..
يعمل...
X