إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا جدا جدا للجهاد الاسلامي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام جدا جدا جدا للجهاد الاسلامي

    ####################
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 21-10-2007, 10:29 PM.
    الحق وربي منتصر
    ونصيب الباطل خذلان

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما بتستيهل الرد حتى ارد علك

    تعليق


    • #3
      هي الرد الصحيح

      خذ شوف مين اللي بدا




      بسم الله الرحمن الرحيم
      "سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَن يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُواْ قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوۤاْ إِلَى ٱلْفِتْنِةِ أُرْكِسُواْ فِيِهَا فَإِن لَّمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُوۤاْ إِلَيْكُمُ ٱلسَّلَمَ وَيَكُفُّوۤاْ أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَٱقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ "

      يا جماهير أبناء شعبنا البطل...
      في الوقت الذي لا زال فيه أبناء حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس يقدمون واجبهم الجهادي ويدافعون عن شرف كرامة الأمة العربية والإسلامية في أرض فلسطين الطاهرة، وفي ظل تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية والحصار الصهيوني الذي يضرب به العدو الظالم أبناء شعبنا في قطع أرزاقهم وحاجياتهم.. وفي الوقت الذي يدفع فيه أبناء سرايا القدس ضريبة المقاومة بارتقاء خيرة أبنائهم شهداء.. لا زالت حركة حماس وجناحها العسكري تواصل تعرضها لمجاهدينا وبالتحديد في جنوب قطاع غزة الصامد.

      يا جماهير أبناء شعبنا.. ففي ساعات مساء أمس تعرضت مجموعة من كتائب القسام لاثنين من مجاهدينا دون إبداء أي سبب ولقد تم اختطافهم ومجاهد آخر وإصاباتهم بجراح، وقد وصلت الأمور إلى الاشتباكات في شوارع جميع مناطق مدينة رفح، وبعد الاشتباكات المؤسفة توصلت قيادة حركة حماس والجهاد لحل برعاية إخوانا في لجان المقاومة الشعبية علي وقف الاشتباكات وسحب المسلحين واطلاق سراح المختطفين من الجانبين، ولقد قامت سرايا القدس بإتمام دورها في إطلاق سراح المختطفين في تمام الساعة 2.35 من فجر اليوم وهم بأتم العافية والصحة وقد تم معاملتهم بمعاملة الإسلام.

      يا أبناء شعبنا البطل.. لقد تفاجآنا بمماطلة حركة حماس بالإفراج عن سراح المعتقلين، ولقد تم الاتصال بقيادة حماس لكنها لم تكن ترد علي الاتصالات، وفي ساعات مساء اليوم الأحد، أطلقت مجموعة من كتائب القسام النيران باتجاه سيارة تابعة لثلاثة من مقاومي سرايا القدس وأصابتهم بجراح وصفت إحداها بالخطرة وقد تم اختطافهم بالرغم من اصابتهم، وبهذا الصدد أعلنت حركة الجهاد الإسلامي بكافة أجهزتها حالة الاستنفار في المدينة، ولنؤكد علي أننا نرفض المواجهة الداخلية وأي اقتتال ومع ضرورة الحفاظ علي الوحدة الوطنية، لكن هناك مجموعات في حماس خارجة عن القانون تقوم وبشكل دائم باستهداف عناصرنا إما بالاختطاف او التعذيب أو حتي من منعم من تنفيذ عمليات جهادية علي حدود معبر كرم أبو سالم كما حصل منذ أشهر.

      ومن هذا المنطلق فإننا في حركة الجهاد الإسلامي نؤكد علي التالي:
      1- ننفي اعتقال حماس للشيخ خالد منصور "أبو الراغب" المطلوب الأول لقوات الاحتلال في قطاع غزة.
      2- إن ما تقوم به عناصر منفلتة من حركة حماس سيؤدي لتأجيج الوضع الداخلي، وعلي حماس العمل لضبط عناصرها.
      3- إن أي مساس بقيادة حركة الجهاد الإسلامي وجناحها العسكري لهو مساس بالمقاومة الفلسطينية التي تقودها سرايانا المظفرة في كل أنحاء فلسطين.
      4- نطالب الجميع من شرفاء فلسطين بالوقوف صفاً لمواجهة هذه الجهات المنفلتة والعمل علي توضيح الحقيقة للشعب الفلسطيني الذي يغفل ما تقوم به هذه الجهات من اختطاف لعدد من كوارد الجهاد منذ تولي حماس السيطرة علي غزة وتعذيبهم والعمل علي توتير الأجواء بين حركتي حماس والجهاد.

      حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- رفح
      21/10/2007






      تصريح صحفي صادر عن الشيخ خالد منصور أبرز قيادات سرايا القدس في قطاع غزة
      نفى الشيخ "خالد منصور" أبرز قيادات سرايا القدس في قطاع غزة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن اختطافه علي يد عناصر مسلحة من حركة حماس، مؤكداً سلامته وأنه بصحة جيدة.

      وقال الشيخ "أبو الراغب" في تصريح صحفي له أنه يحاول أن يسيطر علي الأحداث ويعمل علي تطويقها من خلال الاتصال المباشر بقيادة الإخوة في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وعبر اللجان المشتركة بين حركتي الجهاد وحماس لفض الاشتباكات.

      وشدد القيادي "منصور" علي أن معركة سرايا القدس هي مع العدو الصهيوني، مؤكداً على ضرورة إبقاء البندقية مشرعة في وجه العدو الصهيوني، علي اعتبار أنه العدو الوحيد لنا كفلسطينيين.

      أخوكم الشيخ خالد منصور "أبو الراغب"
      وقع في غزة 21-10-2007.

      وإني لمشتاقٌ إلى أرض غـزة وإن خانني بعد التفرق كتماني . .
      سقى الله أرضاً لو ظفرت بتربه كحلت به من شدة الشوق أجفاني

      تعليق

      يعمل...
      X