إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الاقصى تتهم التنفيذية باحتجاز عدد من قادة وكوادر فتح والاقصى وارسال رسائل تهديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الاقصى تتهم التنفيذية باحتجاز عدد من قادة وكوادر فتح والاقصى وارسال رسائل تهديد

    اتهمت كتائب شهداء الاقصى- الجناح العسكري لحركة فتح- من وصفتها بمليشيا حماس وتنفيذيتها باحتجاز عدد من قادة وكوادر حركة فتح وكتائب الاقصى, وارسال رسائل تهديد لبعض قادتها.

    وذكرت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة عنه من بين المحتجزين القائد في كتائب شهداء الأقصى خيري أبو الخير "قائد وحدات المرابطين" مشيرة الى انه محتجز لليوم الخامس على التوالي في مركز تحقيق المشتل بمدينة غزة.

    واتهمت الكتائب القوة التنفيذية بتعذيب أبو الخير قائلة "إنه تعرض لأشد صنوف التعذيب والشبح لفترات طويلة، حيث بدأ يعاني من عدة مشاكل جسدية نتيجة الركلات والضرب على المناطق الحساسة في جسمه".

    ووصفت الكتائب "تنفيذية حماس" بالخارجة عن القانون والعرف الاجتماعي والأخلاقي, "لاحتجازها عضو قيادة حركة فتح في حي الشيخ رضوان سابقاً أحمد الحمارنة لليوم الخامس على التوالي بعد أن طاردته لأكثر من 10 أيام- كما جاء في البيان.

    وذكرت الكتائب "أن التنفيذية تحتجز منذ ثلاثة ايام رامي السوسي عضو المجلس العسكري لـ كتائب شهداء الأقصى في فلسطين- مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة في شرق غزة.

    وأشارت الكتائب إلى أن التنفيذية لا تزال تحتجز ماجد العرعير وماجد الزق - الضباط في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية والكوادر في حركة فتح في شرق غزة.

    واستنكرت الكتائب اعتقال أحد قادتها فى محافظة الوسطى"أسامة أبو نصير" للمرة الثانية.

  • #2
    وما من ظالم الا سيبلى باظلم اخى الفاضل مسلم حتى النخاع

    هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

    تعليق

    يعمل...
    X