إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجعبري يصدر تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق داخل حركة حماس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجعبري يصدر تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق داخل حركة حماس

    أصدر ' احمد الجعبري' الرجل الثاني في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق داخل حركة حماس ومحاسبة كافة المتورطين في إطلاق النار والقذائف على منزل القيادي في حركة فتح أحمد حلس ' أبو ماهر في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، حتى لو صلت نتائج التحقيق إلى فصلهم من عضوية حركة حماس.

    وقالت مصادر فلسطينية مطلعة لشبكة فراس الإعلامية ' ان أبو ماهر حلس استقبل الجعبري فجر أمس الخميس في منزله بحي الشجاعية، وصدمت زوجة أبو ماهر بوجود مسؤول القسام في غزة داخل المنزل، وقامت برشقه بكلمات جارحة ووصفته بالمجرم وقاتل الأطفال'.

    وأوضحت المصادر ان الجعبري قدم اعتذاره بشكل رسمي لأبو ماهر حلس، مبرراً ماحدث من إطلاق نار وقذائف على منزل أحمد حلس كان نتيجة الخطأ من قبل مسلحي حركة حماس.

    وكان الناطق باسم وزارة الداخلية في الحكومة المقالة إيهاب الغصين، قد صرح في وقت سابق بأن استهداف منزل أبو ماهر حلس بالنار كان نتيجة الخطأ، وعدم علم المسلحين بان هذا المنزل يعود للقيادي في حركة فتح أحمد حلس.

    يذكر أن أبو ماهر حلس تربطه علاقة وثيقة جداً بالقائد العام لكتائب القسام في غزة أحمد الجعبري الذي يقطن حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

    كتائب شهداء الاقصى نور لمن اهتدى ونار على من اعتدى

  • #2
    حسبيا الله ونعم الوكيل عليكي ياحماس

    كتائب شهداء الاقصى نور لمن اهتدى ونار على من اعتدى

    تعليق


    • #3
      اخطاء اخطاء اخطاء ... ما نؤخذ منكم غير اخطاء .اقسم بالله العظيم ان اكبر خطأ في تاريخ شعبنا هو وجودكم اصلا

      تعليق

      يعمل...
      X