إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد تصدي كتائب شهداء الأقصـى للجيش الصهيوني بمنطقة الفراحين شرق خانيونس.

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد تصدي كتائب شهداء الأقصـى للجيش الصهيوني بمنطقة الفراحين شرق خانيونس.

    خاض مقاتلو كتائب الأقصى اشتباكاً متقطعاً مع الجيش الصهيوني في منطقة الفراحين شرقي خانيونس، واستمرت هذه الاشتباكات ثلث ساعة ، وتراجع مقاتلونا للخطوط التي حددتها لمواجهة العدو الصهيوني خشية من عملية – صيد الأغبياء – التي يمارسها الجيش الصهيوني بين الفينة والأخرى في المناطق النائية لاستدراج المقاومين، وتمكّن المجاهدون الفتحاويون من تفجير عبوة ناسفة تزن 45كجم، أسفل جرافة صهيونية كانت تتقدم رتل من الآليات العسكرية الصهيونية التي تمركزت بشكل مكثف في حي الفراحين وذلك في تمام الساعة 9:20 ، حيث أصابتها إصابات مباشرة، وألحقها بدقيقتين إطلاق 4 قذائف Rbg ، على مجموعة من الجنود المترجلين، ودبابتين صهيونيتين، وأصابتهما إصابات مباشرة بحمدِ الله تعالى.



    وفي تمام الساعة 9:40 دقيقة تمكّن مقاتلونا من استهداف قوة خاصة صهيونية بعبوة جانبية انفجرت بالقرب منهم، وجرى تعزيز المنطقة بعدها بأربعة دبابات صهيونية.



    وفي تمام الساعة 10:30 أطلقت مقاتلونا قذيفتي Rbg محليتي الصنع على دبابة صهيونية حاولت التقدم باتجاه منطقة مكتظة بالسكان، حيث شوهدت الدبابات الصهيونية وهي تقل شبّان فلسطينيون باتجاه الخط الفاصل مع الأراضي الفلسطينية.



    وفي تمام الساعة 11:5 تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب الأقصى وسرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية من الاشتباك مع جنود الاحتلال وقوة خاصة صهيونية كان غالبية أفرادها يرتدون الزي المدني الفلسطيني.



    وأكد أبو المنتصر عمر أحد القادة الميدانيين في كتائبنا المظفرة، أن قوات الجيش الصهيوني اعتقلت المقاتل في الكتائب محمد أبو نمرة واقتادته إلى جهة مجهولة، أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة جانبيه في طريق تسلكها الآليات الصهيونية، مشيراً إلى أن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين رجالات المقاومة الفلسطينية وبين العدو الصهيوني

    66:6 66:6 66:6 66:6



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة
يعمل...
X