إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حماس تهاجم وتدافع عن محافظ نابلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حماس تهاجم وتدافع عن محافظ نابلس

    فى قمة الكذب والنصب والدجل
    وحين يكذب قادة حماس
    فان الله عز وجل يكشف امرهم وكذبهم منهم فيهم
    واليكم تفاصيل الخبر
    حماس تهاجم وتدافع عن محافظ نابلس على خلفية تقييم الإضرار في مخيم العين
    التاريخ : 15 / 10 / 2007 الساعة : 20:05



    بيت لحم -معاً - أثار تقرير صحفي نشر على بعض المواقع الإعلامية المحسوبة على حركة حماس استياء شديد لدى القوى الوطنية والإسلامية في مخيم عين بيت الماء قضاء نابلس.
    وجاء في التقرير هجوم شديد على محافظ نابلس د. جمال محيسن متهماً إياه بالفئوية والتحيز لصالح المتضررين من أبناء حركة فتح على حساب أبناء حماس والجبهة الشعبية من خلال توزيع الاموال التي وصلت ل(5000) شيكل لأبناء فتح و (300) شيكل فقط لأبناء حماس والشعبية.

    محافظ نابلس : لقد قمت بواجبي

    وفي اتصال مع محافظ نابلس د. جمال محيسن قال لمعاً، أنا حزين على ترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة ولا أعرف المستفيد منها فقد قمت أنا وكل رجال الخير بأسرع عملية لإزالة آثار الاحتلال عن المخيم المنكوب، وحتى إثناء حصار الجيش الإسرائيلي للمخيم دخلت لأطرافه ووزعنا ما استطعنا من معونات وراسلت الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء د.فياض وتم تحويل الأموال اللازمة من المالية بسرعة فائقة لإنقاذ الناس.
    وعن المحاباة في التوزيع وتقييم الأضرار قال محيسن: " أنا ليس لي علاقة فقد تم تشكيل لجنة للتقييم بما فيها حماس والشعبية بالإضافة للبلدية ووزارة الإشغال العامة لخبرتها في هذا المجال، وقامت اللجنة بالتوقيع على الكشوفات وأنا شخصياً لم التقي بممثل عن وكالة الغوث بصفة رسمية ولم أتدخل لا من قريب ولا من بعيد".
    وحول الاتهامات الموجه له على مواقع حماس رد محافظ نابلس بالقول "أن هذا الكلام تافه وسخيف وبغض. حماس يجب أن تدخل كتاب (غينيس) للأرقام القياسية في الكذب. فأنا قمت بواجبي الذي لا انتظر عليه شكر من أحد والناس تعرف الحقيقة رغم كل الأكاذيب التي تنعكس سلباً على حماس وتزيد من سقوطها في المجتمع أكثر فأكثر" .

    لجنة الخدمات تنفي ان يكون هناك محاباه

    وفي اتصال لمعاً مع محمود ذياب (أبو مؤمن) عضو لجنة الخدمات المحسوب على حماس قال: " أنا أنفي نفياً قاطعاً أن يكون هناك أي محاباة أو تلاعب أو حزبية في تقييم الأضرار وكل شخص لا يصدق فاليأتي لنا ويطلع على الأوراق".
    وعن دور محافظ نابلس قال أبو مؤمن: إننا نشيد بمحافظ نابلس وبدوره الوطني وكان عوناً وسنداً للمخيم ولم يتدخل إلاّ بالخير والمساعدة وأنا شخصياً وجهت له وللرئيس ابو مازن رسالة شكر على التلفزيونات المحلية في نابلس وكل الإشاعات والإخبار التي تتهم المحافظ بالتلاعب والمحاباة كاذبة وعارية عن الصحة.
    وفيما يتعلق بحقيقة إطلاق النار على مكتب وكالة الغوث من قبل ناشط جبهة شعبية أوضح ابو مؤمن أن هذا الناشط من أطيب وأشرف الشبان المطاردين ووقع لديه لبس وعصبية وتحريض ما لبث أن أدرك الحقائق واعتذر عن عمله وتفهم الموقف بشكل سليم.
    وعن سبب هذه الإشكاليات يقول ابو مؤمن: إن الأضرار التي أوقعها الاحتلال كانت متفاوتة فهناك بيوت بحاجة إلى هدم كامل وإعادة بناء وهناك بيوت بحاجة فقط لإصلاح باب أو شباك ولا يعقل المساواة بينهما في تقييم الضرر.
    وثمن ابو مؤمن دور كافة المؤسسات الرسمية والشعبية ووكالة الغوث ورجال الإعلام في محافظة نابلس الذين ساندوا المخيم بشكل مثالي يشكرون عليه.

    فتح : الهدف تشويه صورة المحافظ

    وفي تعقيبه على التقارير الصحفية قال يوسف حرب الناطق باسم فتح في نابلس أن تزيفات وأكاذيب حماس اتجاه المحافظ النابعة من استفزاز عالي للدور الطليعي والفعال الذي يقوم به المحافظ من واجب وطني يحوز على احترام الشارع وكذلك لتعريته لدور حماس في دعم بعض المرتزقة والزعران بالسلاح لنشر الفلتات الأخير في المحافظة ووقوفه بحزم اتجاه هذه الظاهرة الخطيرة التي تمعن حماس في نشرها لإظهار نابلس كمدينة تسودها الفوضى والفلتان.

  • #2
    حسبيا الله ونعم الوكيل عليكي ياحماس

    كتائب شهداء الاقصى نور لمن اهتدى ونار على من اعتدى

    تعليق


    • #3
      حسبيا الله ونعم الوكيل عليكي ياحماس

      تعليق


      • #4
        هذا اخي الكريم ليس بجديد على على هذه الحركة التي نالت شهادات عليا في الكذب والنفاق وسفك الدماء فهم ينامون على جثث وارواح المظلومين كيف لا واميرهم المدعو هنيه يكذب من على منبر رسول الله في خطبة الجمعة حسبي الله ونعم الوكيل .

        تعليق

        يعمل...
        X