إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب الأمين العام يزور ضريح الشقاقي في أول أيام العيد مع قادة الفصائل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب الأمين العام يزور ضريح الشقاقي في أول أيام العيد مع قادة الفصائل

    فلسطين اليوم - خاص

    أدى الفلسطينيون في سوريا اليوم السبت, صلاة عيد الفطر المبارك حيث وافق اليوم أول أيام العيد هناك، و عيونهم متجهة نحو فلسطين، خصوصا لما تتعرض له القضية الفلسطينية هذه الأيام من مؤامرات تجاوز مخططات التفرقة وبث الخلافات الداخلية، إلى ما هو مطروح اليوم من خريف مؤلم ، حيث يستعد الأمريكان والعرب لجعله موسم تساقط آخر الأوراق، في انزلاق غير مسبوق نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني بغية إنهاء القضية الفلسطينية من خلال استهداف رأس المقاومة، التي لا تزال خندق الأمة الممانع في وجه الغزاة.



    الفلسطينيون في الشتات اعتادوا بعد صلاة العيد أن يتوجهوا إلى زيارة قبور الشهداء، وفاءً لهم وتجديداً للعهد على مواصلة الكفاح على طريق تحرير الأقصى وكامل فلسطين.



    وكالعادة شارك هذا الحشد قادة الفصائل الفلسطينية وشخصيات عديدة من كافة القوى والمؤسسات الفلسطينية، حيث تقدم وفد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المجاهد زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، حيث أدى صلاة العيد ثم توجه لزيارة ضريح الشهيد فتحي الشقاقي، مؤسس الحركة الذي اغتالته الأيدي الصهيونية معتقدة أنها ستنهي هذه الحركة، لكن الله عز وجل أعطى هذه الحركة ما لم يكن يتوقع الصهاينة، حتى باتت اليوم، تشكل ثقلاً هاماً، وتنال احتراماً واسعاً لدى جماهير شعبنا الفلسطيني، بوصفها حركة مجاهدة، وضعت نصب عينيها الجهاد في سبيل الله من أجل تحرير فلسطين، كامل فلسطين.



    كما زار ضريح الشهيد الشقاقي كل من الأخوة الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية القيادة العامة، والأخ أبو موسى أمين سر حركة فتح الانتفاضة، ونائبه الأخ أبو حازم، والدكتور ماهر الطاهر وعربي عواد وعدد من الشخصيات الفلسطينية والقادة والكوادر في فصائل المقاومة في الشتات.



    وقد هنأ نائب الأمين العام التحية لأبناء الشعب الفلسطيني وقواه الحية وأهل الشهداء والأسرى والجرحى وكافة شرائح الشعب الفلسطيني وخص بالتحية المقاومين الأبطال من سرايا القدس وأهل الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي .



    وقرأ النخالة سورة الفاتحة على قبر الشهيد الشقاقي داعيا أبناء شعبنا الفلسطيني للتوحد ورص الصفوف وتجاوز الخلافات في هذه الأيام المباركة .
    السماء الزرقاء تنتصر


  • #2




    السماء الزرقاء تنتصر

    تعليق


    • #3
      الف رحمه تنرل على روحه الطاهره هو وجميع الشهداء
      اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم .
      اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
      اللهم دمّرهم وزلزلهم..
      اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
      اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز، يا ذا الجلال والإكرام

      تعليق


      • #4
        [frame="7 80"]الف رحمه تنرل على روحه الطاهره هو وجميع الشهداء[/frame]
        [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
        ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
        [/gdwl]

        تعليق


        • #5
          انت يا فتحي الشقاقي
          في العيون في القلب باقي
          هاديا شيخا مجاهد
          ثورة على الطغاة
          السماء الزرقاء تنتصر

          تعليق

          يعمل...
          X