إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على غرار ما حدث في غزة - المعاناة قبل النصر والتمكين : الحرب على الإسلام في الضفة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على غرار ما حدث في غزة - المعاناة قبل النصر والتمكين : الحرب على الإسلام في الضفة

    الأوقاف المقالة تتهم الوقائي بـ "إعلان الحرب على لجان الزكاة" وحماس تتهم الهباش بتحويل منحة الايتام لحسابه الخاص

    غزة- معا- استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالحكومة المقالة ما قالت عنه إقدام جهاز الأمن الوقائي الضفة الغربية على إعلان الحرب الشرسة على لجان الزكاة في الضفة الغربية.

    كما اعربت عن استهجانها لما قالت عنه "صمت ومباركة الشيخ جمال بواطنة وزير الأوقاف في حكومة فياض برام الله لهذه الممارسات "المنبوذة دينياً ووطنياً وأخلاقياً التي يقدم عليها جهاز الأمن الوقائي" على حد تعبيرها.

    ودانت في بيان وصل "معا" نسخة عنه "اقتحام" لجنة زكاة الخضر في مدينة بيت لحم والعبث بمحتوياتها، ومصادرة الطرود الغذائية أثناء التوزيع على فقراء المنطقة، قائلة ان هذا من شأنه حرمان العائلات الفقيرة من المساعدات من لجان الزكاة، عدا عن اعتقال رئيس لجنة الزكاة وعضوين آخرين من اللجنة.

    كما دانت ما قام به جهاز الأمن الوقائي يوم الأحد الماضي من "مصادرة" صناديق التبرعات التابعة لمسجد تميم الداري في منطقة حي أم الشرايط، وتحذيرهم الإمام من جمع التبرعات، قائلة ان المسجد بحاجة إلى توسعة نظرا لتزايد عدد السكان وهو المسجد الوحيد بالمنطقة.

    كما نددت بما قالت عنه "تعرض مسجد تميم الداري للاقتحام من أفراد جهاز الأمن الوقائي وودوسهم بساطه بالنعال، واختطاف إمام المسجد والمصلي محمد براش من مخيم الأمعري الذي أفرج عنهما قبل أيام".

    في سياق آخر اتهمت حركة حماس وزير الشؤون الاجتماعية في "حكومة رام الله" محمود الهباش "بتحويل منحة مالية قدمتها إحدى الدول الخليجية مؤخرا للأيتام والأرامل لحسابه الخاص في أحد البنوك بمدينة رام الله وتبلغ قيمة هذه المنحة 370 ألف دولار".

    وقالت الحركة في بيان وصل "معا" نسخة عنه "ان جزءا كبيرا من أموال ومواد التبرعات العربية التي تأتي من مصادر رسمية وشعبية تتعرض لعمليات سرقة ومصادرة لحساب وزراء في حكومة فياض من خلال تلاعب في الحسابات وتقديم كشوف وهمية".

    واعتبرت حماس ان ذلك "استمراراً لسياسة الإقصاء الوظيفي وحرمان الموظفين من مرتباتهم بسبب انتمائهم السياسي وعلاقتهم بحركة حماس".
    التعديل الأخير تم بواسطة montdy_mod3; الساعة 09-10-2007, 03:13 PM.

    الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
    أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
    فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
    مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

  • #2
    عائلة الصحفي سامر خويرة تطالب الوقائي الإفراج عن إبنها..وتطالب إدارة فضائية إقرأ ونقييب الصحفيين بالتدخل

    بيت لحم- معا- طالبت عائلة الصحفي سامر خويرة من نابلس جهاز الأمن الوقائي في رام الله الإفراج الفوري عن ابنهم الصحفي..وناشدت كل الأطراف المعنية , وتحديداً نقيب الصحفيين الفلسطينيين نعيم الطوباسي , وفضائية إقرأ , التدخل من أجل ضمان الإفراج عن نجلهم الذي اعتقل قبل يومين في مدينة رام الله..

    وأكدت العائلة في بيان لها أنّ ابنهم الصحفي سامر يتمتع بعلاقات ممتازة مع جميع الفصائل ،وهو صحفي نشيط ومقدم برامج عمل مع مختلف القنوات والاذاعات المحلية في نابلس ،ويشغل حاليا منصب منسق إعلامي لمركز حواء في المدينة.

    وأوضحت العائلة أنّ سامر توجه قبل ثلاثة أيام لمدينة رام الله بغرض تقديم طلب توظيف لفضائية إقرأ التي كانت قد أعلنت عن عدة شواغر في الضفة، وأثناء تواجده مع طاقم الفضائية وسط المدينة لتقديم إختبار ميداني, تم اعتقاله ضمن طاقم الفضائية مع زميل آخر أيضا من قبل جهاز الأمن الوقائي في المحافظة.

    واختتمت العائلة بيانها بأنّ إبقاء سامر وزميله رهن الاعتقال هو مخالفة إنسانية وقانونية, وتتعارض مع حرية الصحافة والإعلام, مطالبة بوقف التعرض لهذه الحريات المكفولة في كل القوانين والشرائع.

    الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
    أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
    فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
    مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

    تعليق


    • #3
      حماس تحذر حكومة فياض من سرقة أموال معونات الشعب الفلسطيني


      غزة – فلسطين الآن - أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس أن جزءا كبير من أموال ومواد التبرعات العربية التي تأتي من مصادر رسمية وشعبية تتعرض لعمليات سرقة ومصادرة لحساب وزراء في حكومة فياض من خلال تلاعب في الحسابات وتقديم كشوف وهمية .



      وكشف المتحدث باسم حركة حماس الدكتور سامي أبو زهري في تصريح له اليوم، أن أبرز الأمثلة الأخيرة قيام محمود الهباش الوزير بحكومة فياض بتحويل منحة مالية قدمتها إحدى الدول الخليجية مؤخرا للأيتام والأرامل لحسابه الخاص في إحدى البنوك في مدينة رام الله وتبلغ قيمة هذه المنحة 370 ألف دولار،مشيرا أن الكثير من المعونات توجه فقط للعائلات المحسوبة على حركة فتح فقط، حيث يتم شطب العائلات المحسوبة على حركة حماس في الضفة الغربية، بينما يتم توزيع هذه المعونات في غزة من خلال مقرات حركة فتح ومقرات المحافظات التي تشرف عليها حركة فتح على أفراد حركة فتح وعوائلهم فقط.



      واعتبرت حماس ان ذلك هو استمراراً لسياسة الإقصاء الوظيفي وحرمان الموظفين من مرتباتهم بسبب انتمائهم السياسي وعلاقتهم بحركة حماس .



      ودعت حركة حماس الدول العربية وجمعيات الدعم الشعبي العربي إلى وقف التعامل مع محمود الهباش ووزراء حكومة فياض لان أموال التبرعات تسرق بعضها من قبل قيادات السلطة ويوجه بعضها الأخر لخدمة أغراض فئوية في ظل استمرار حالة الجوع والمعاناة للشعب الفلسطيني .



      وقالت الحركة :" إن على المتبرع العربي أن يدرك أن تبرعاته لا تصل إلى مستحقيها ولذا فإننا ندعو اعتماد آليات نزيهة وشفافة لوصول الأموال إلى مستحقيها بعيدا عن تلك الدوائر التي أثبتت كل تحقيقات الهيئات الرقابية واللجان الدولية تورطها في الفساد المالي" .

      الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
      أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
      فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
      مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

      تعليق


      • #4
        والله ما تحلموا تشوفوا التهاون والسكوت عليكم فى الضفة
        اى حمساوى بدو يحكى كلمة راح يتخبط على راسه
        واللى بدو يرفع راسه هناك
        بدو يندفن بالحيا

        تعليق


        • #5
          ميليشيات عباس تختطف 7 من أنصار "حماس" وتمنع إقامة إفطار جماعي وتصادر مساعدات للفقراء
          [ 09/10/2007 - 01:46 م ]
          نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام



          بينما كان الفلسطينيون كغيرهم من المسلمين في كل مكان يحيون "ليلة القدر" (ليلة السابع والعشرين من رمضان) بالتقرب إلى الله عز وجل بالطاعات، كانت الأجهزة الأمنية الفلسطينية، التي تأتمر بأمر رئيس السلطة محمود عباس، تحيي ليلة القدر على طريقتها الخاصة، فتواصل حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة "حماس" في الضفة الغربية.

          ففي محافظة نابلس، قامت قوة كبيرة من أفراد جهاز المخابرات العامة الملثمين بعد صلاة العشاء باختطاف عمر الجبريني أثناء ذهابه في سيارته لإحياء "ليلة القدر"، وداهمت منزله الكائن في قرية كفر قليل شرق المدينة، وقامت بتخريبه بالكامل.

          كما اختطفت الأجهزة الأمنية الشاب وافي الصدر شقيق الشهيدين القساميين حامد وفايز الصدر، بعد مداهمة منزله في مخيم عسكر شرق المدينة، واختطفت معتز يوسف صبيح من مخيم عسكر أثناء خروجه من المسجد، واختطفت أيضا أدهم النقيب من المخيم ذاته بعد استدعائه للمقابلة.

          وفي قرية قصرة جنوب المدينة، منعت الأجهزة الأمنية أهالي القرية من إقامة إفطار جماعي في مسجد البلدة وهددت بحرقه.

          وفي محافظة بيت لحم (جنوب الضفة)، اختطفت الأجهزة الأمنية خضر داوود وقاسم البلبول من بلدة الخضر جنوب المدينة أثناء قيامهم بتوزيع مساعدات للفقراء، كما اقتحمت الأجهزة الأمنية روضة النور في البلدة وصادرت طرودا غذائية كانت معدة للتوزيع على الفقراء.

          كما قام أفراد جهاز المخابرات العامة باختطاف المهندس إبراهيم القاضي من قرية دير استيا شمال سلفيت بعد استدعائه للمقابلة. أما في جنين فقد رفضت الأجهزة الأمنية الإفراج عن المعتقل محمود الزعبي من اليامون غرب المدينة رغم صدور قرار من محكمة الصلح بالإفراج عنه.

          وفي السياق ذاته؛ أقدم مسلحون من حركة "فتح" على إطلاق النار ليلاً على مجموعة من المحال التجارية في محافظة قلقيلية تابعة لأبناء حركة "حماس" في المدينة.

          الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
          أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
          فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
          مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

          تعليق


          • #6
            حماس تحمل حكومة فياض والعجرمي مسئولية حرمان أسرى حماس من مخصصاتهم المالية


            غزة – فسلطين الآن - حملت حركة المقاومة الإسلامية حماس حكومة فياض واشرف العجرمي المسئولية الكاملة عن حرمان أسرى حماس في سجون الاحتلال الإسرائيلي من مخصصاتهم المالية (الكانتينة) على الرغم من المناشدات الحثيثة من الحركة الأسيرة بعدم التفريق بين الأسرى الفلسطينيين وتجنيبهم التجاذبات الحزبية والسياسية لأنهم جميعا اعتقلوا من اجل فلسطين ونصرة للحقوق والثوابت الفلسطينية .



            وقالت الحركة في تصريح لها وصل شبكة فسلطين الآن نسخة عنه :" ان حكومة فياض واشرف العجرمي لا يزالون يصرون على منع وصول هذه المخصصات إلى أسرى حركة حماس في إطار سياسية العقاب الجماعي التي تنتهجها هذه الحكومة الغير شرعية ضد أبناء وقيادات حركة حماس لترسيخ مبدأ الانقسامات والانشقاقات داخل المجتمع الفلسطيني كما



            وأكدت الحركة على حق هؤلاء الأسرى في نيل مستحقاتهم المالية خاصة في ظل قدوم على عيد الفطر المبارك وان هذه الأموال تأتي لكل الشعب الفلسطيني دون تفريق .

            الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
            أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
            فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
            مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

            تعليق


            • #7
              الله يهدي الجميع

              تعليق


              • #8
                الجبهة الشعبية " القيادة العامة " : مؤتمر دمشق خطوة للوقوف في وجه التفريطيين في رام الله


                غزة – فلسطين الآن – دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين " القيادة العامة" وطلائع حرب التحرير الشعبية " قوات الصاعقة" من وصفتهم ببعض المسئولين الفلسطينيين في منظمة التحرير الفلسطينية بالكف عن الإنجرار خلف أوهام تطلقها الإدارة الأمريكية , وقال بيان صدر عنهما وصل فلسطين الآن نسخةً عنه أن بعض مسئولي المنظمة يحاولون النيل من جهود الشرفاء والوطنيين والصائل الغيورة على مستقبل القضية الفلسطينية.



                ويضيف البيان أن التصريحات التي يطلقها هؤلاء المسئولين تأتي في سياق الهجمة المسعورة التي تشنها القوي المعادية للشعب الفلسطيني وقواه المناضلة التي تبذل كل ما تستطيع من أجل وحدة الصف الفلسطيني وإعادة القضية إلى مسارها الطبيعي عربيا وإسلاميا من أجل تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس .



                وأكد البيان أن المؤتمر المنوي انعقاده في العاصمة السورية دمشق فرصة لجمع الكل الوطني في الداخل و الشتات ويأتي خطوة ضرورية لتحقيق الوحدة الوطنية بين مختلف الفصائل الفلسطينية لإنهاء حالة الفرقة على الساحة الفلسطينية .



                ويؤكد مصدرو البيان أن المؤتمر سيساهم في تطوير و تفعيل منظمة التحرير ومؤسساتها والوقوف في وجه النهج الاستسلامي التفريطي والمراهنة على مؤتمر الخريف الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية .



                بالإضافة إلى إن المؤتمر يأتي للتعبير عن حالة من الرفض الفلسطيني للهجمة الأمريكية الصهيونية ضد الجمهورية السورية العربية والجمهورية الإيرانية وما وصفها البيان ب" قوي الممانعة في لبنان".

                الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
                أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
                فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
                مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

                تعليق


                • #9
                  هههههههههههههه حرب على الإسلام اه ؟؟؟ يامن تدعون الإسلام

                  يحلل عليكم اعتقال كوادر فتح في غزة ؟؟؟؟؟ لماذا لاتقولون هذا ولا توقفو الاعتقالات في غزة ؟

                  تعليق


                  • #10
                    حماس: تصريحات المالكي تمهيد لتصعيد الحرب الشاملة ضدّ الحركة في الضفة

                    الضفة الغربية – فلسطين الآن - أكدت حركة المقاومة الاسلامية حماس في الضفة الغربية أنّ تصريحات رياض المالكي الأخيرة تأتي ضمن إشاراتٍ كثيرة إلتقطتها الحركة عن نية حكومة فياض اللاشرعية، ومن خلفها قيادة فتح وأجهزتها الأمنية في الضفة الغربية، تصعيد حربها الشاملة على حماس وزيادة حملات الحظر والإقصاء والاختطاف والملاحقة ضدّ الحركة وأبنائها ومقدراتها في الضفة الغربية مع انقضاء عطلة عيد الفطر مباشرة .



                    وكان رياض المالكي مسئول الإعلام" في حكومة فياض اللاشرعية ادعى اكتشاف مخطط تنوي حركة حماس تنفيذه لإثارة الفتنة في الضفة الغربية عبر القيام بتظاهرات وإلقاء الحجارة على مقار عناصر الأمن، وإثارة الفتنة في الجامعات، بهدف إحراج الحكومة، والنيل من الأجهزة الأمنية الشرعية "..



                    وأكدت الحركة في بيان له وصل شبكة فلسطين الآن أنها ستقاوم أي مسّاس بها أو بمقدراتها أو بقادتها بكلّ حكمة كما تعاملت دائما، مضيفة أن حماس التي تعرضت لكل ما سبق، لم تطلق رصاصة واحدة ضدّ أحد ولم يلق أشبالها حجراً في وجه من اعتقل أو حرق أو دمّر ، وتؤكد الحركة أنّها عندما تتحرك شعبياً أو على أي صعيد (وهذا حقها الطبيعي) فإنّها تتحرك وتقودها القيم والأخلاق التي توصل الرسالة وتدافع عن الحقوق وتحفظ الأمانة وتحمي الممتلكات..



                    وقالت الحركة أنها تعرضت خلال الأشهر الأربعة المنصرمة لحرب شاملة وحملة إقصاء وقمع وتطهير بشعة زادت على أكثر من 1300 حالة اختطاف وقتل وحرق وتدمير لمؤسسات وجمعيات ومصالح خاصة وعامة ، وبلغت أخبار المُعذبين من قيادات و أبناء الحركة مبلغاً لا يُطاق .. ومع كل ذلك تعاملت الحركة مع هذه الجرائم بكلّ مسؤولية وصبرٍ وضبط نفسٍ منقطع النظير.

                    الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
                    أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
                    فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
                    مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

                    تعليق


                    • #11
                      أخي "فتح للأبد"

                      شيء جميل ورائع وأنا راض عنه .
                      فلا نصر ولا تمكين بدون معاناة !!
                      بل لا إسلام بدون عذابات !! منذ عهد الرسول "ص" إلى يومنا هذا .

                      ولكن الرائع في هذا العمل أنكم مثل قريش تفتخرون بذلك ووتوعدون وتهددون متناسين أن هناك واحدا أحدا فوق يمهل ولا يهمل . عزيز وجبار ومنتقم والقادر على كل شيء .
                      وفعلا ما يحدث في الضفة كان يحدث في غزة منذ أكثر من 10 أعوام !!




                      ملاحظة : إن كنت من غزة أنصحك نصيحة أخوية بعدم الكتابة لمصلحتك إلى بعد العيد لأن مرحلة التطهير الثانية ستشمل بعضا من مراهقي الإنترنت "ملاحظة أنا قلت بعضا وعددا وأعضاء خبصت كثيرا في الكلام"

                      الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
                      أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
                      فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
                      مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

                      تعليق


                      • #12
                        ولسه ما شفتوا حاجة
                        السكوت والرحمة والحب اللى شفتوه فى غزة من الاجهزة الامنية
                        مش راح يتكرر
                        اى حمساوى بدو يطلع فى الشارع بدها تنقص رقبته
                        فش رحمة خلص
                        هنتعامل معكم زى العملاء بالظبط يا احفاد مؤيد بنى عودة

                        تعليق


                        • #13
                          والله صحيح الرحمة كانت زمان وعدا

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة montdy_mod3 مشاهدة المشاركة
                            أخي "فتح للأبد"

                            شيء جميل ورائع وأنا راض عنه .
                            فلا نصر ولا تمكين بدون معاناة !!
                            بل لا إسلام بدون عذابات !! منذ عهد الرسول "ص" إلى يومنا هذا .

                            ولكن الرائع في هذا العمل أنكم مثل قريش تفتخرون بذلك ووتوعدون وتهددون متناسين أن هناك واحدا أحدا فوق يمهل ولا يهمل . عزيز وجبار ومنتقم والقادر على كل شيء .
                            وفعلا ما يحدث في الضفة كان يحدث في غزة منذ أكثر من 10 أعوام !!




                            ملاحظة : إن كنت من غزة أنصحك نصيحة أخوية بعدم الكتابة لمصلحتك إلى بعد العيد لأن مرحلة التطهير الثانية ستشمل بعضا من مراهقي الإنترنت "ملاحظة أنا قلت بعضا وعددا وأعضاء خبصت كثيرا في الكلام"

                            قال مرحلة التطهير قسما بلله أنك غبي في هل شهر الفضيل قال يعني زي الي بهدد روح شفلك بسة العب فيها

                            تعليق


                            • #15
                              بارك الله فيك اخي الفاضل.

                              دمت.

                              بس تعين الضفة راح يجيهم يوم.

                              تعليق

                              يعمل...
                              X