إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إذاعة الجيش: الفصائل تطلق الصواريخ من الجنوب وليس من الشمال بسبب كثافة الطيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إذاعة الجيش: الفصائل تطلق الصواريخ من الجنوب وليس من الشمال بسبب كثافة الطيران

    زعم المراسل العسكري في إذاعة الجيش الإسرائيلي ( رامي شاني) نقلا مصادر في الجيش الإسرائيلي فان المنظمات الفلسطينية في قطاع غزه بدأت في الآونة الأخيرة بإطلاق الصواريخ وقذائف الهاون من مناطق تقع جنوبي قطاع غزه.

    ووفقا لما نقلقت إذاعة الجيش وموقع "يواف يتسحاكي" فإن هذا الأمر جاء بعد أن أصبحت المناطق الواقعة شمالي قطاع غزه تشكل خطرا علي حياة الخلايا التي تطلق الصواريخ بسبب كثافة التحليق للطائرات الإسرائيلية ولرصد القوات البرية للخلايا التي تطلق الصواريخ من شمالي القطاع اتجاه المستوطنات الإسرائيلية .

    وذكرت المصادر بان صاروخ الكاتيوشا الذي سقط بالقرب من مدينة نتيفوت أطلق من جنوبي القطاع وليس من شماله وفي أعقاب سقوط صاروخ كاتيوشا من نوع غراد أمس علي بعد 90 متر من المباني السكنية لمدينة "نتيفوت" صرح رئيسي بلديتي نتيفوت وعسقلان بأنهما يخشيان أن تصبح مدينتيهما هدفا لإطلاق الصواريخ الفلسطينية البعيدة المدى وقد عارضا رئيسي البلديتين نشر منظومة صفارات الإنذار في المدينتين خشية من تشويش الحياة اليومية لسكان مدينتيهما .

    وقد علقت محلل موقع فلسطين اليوم على هذه الأنباء بالقول انه سقط خلال اليومين عدد من الصواريخ الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية موضحا أن الطائرات الإسرائيلية تجوب كل الأجواء في قطاع غزة لكن رغم ذلك فغن الصواريخ الفلسطينية تتساقط وهذا يتنافى وصحة هذه التصريحات .
يعمل...
X