إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الاسرائيلي يعترف بفشله في مخيم بلاطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الاسرائيلي يعترف بفشله في مخيم بلاطة

    قالت مصادر محلية وشهود عيان إن قوات إسرائيلية توغلت في ساعة مبكرة امس في الأطراف الشرقية من مخيمي البريج والمغازي المتجاورين وسط قطاع غزة. وذكر الشهود أن هذا التوغل جاء بتغطية مكثفة من الطائرات الإسرائيلية التي كانت تحلق على مستوى منخفض في سماء المخيمين.

    وقالوا إن نشطاء من فصائل فلسطينية مسلحة عدة تصدوا لهذا التوغل الإسرائيلي حيث دارت اشتباكات مسلحة أطلق خلالها عدد من قذائف الهاون نحو القوات الإسرائيلية التي اضطرت للتراجع إلى مواقعها داخل إسرائيل.

    وكانت حالة من الترقب سيطرت الليلة قبل الماضية على هذين المخيمين اللذين شهدا انتشارا مكثفا للمقاتلين الفلسطينيين استعدادا للتصدي لأي عملية عسكرية إسرائيلية قد تستهدفهما. من جهة اخرى ، ذكرت مصادر فلسطينية أن مقاومين قصفوا في وقت مبكر من صباح امس بصاروخ محلي الصنع التجمعات الاسرائيلية المحاذية للحدود بين شمال قطاع غزة وإسرائيل. وأعلنت كتائب المقاومة الوطنية ، الذراع العسكرية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مسوؤليتها عن إطلاق صاروخ محلي الصنع من قطاع غزة على بلدة سديروت جنوب إسرائيل. من ناحية ثانية ، ذكرت مصادر طبية انه جرى التعرف على هوية الفلسطيني الذي قتله الجيش الاسرائيلي فجر الجمعة بالرصاص وسط قطاع غزة ويدعى طارق أبو جري ( 22عاما) ، من سكان مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين وأصيب بالرصاص في مختلف أنحاء جسمه. في الضفة الغربية ، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، وكتائب الشهيد أبوعلي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية وكتائب شهداء الأقصى مسؤوليتها المشتركة عن تفجير عبوة ناسفة في دورية للجيش الاسرائيلي بمخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين قضاء نابلس. وبينت الأذرع العسكرية الثلاثة في بيان لها وزع على الصحفيين أن منفذي الهجوم أكدوا إصابة الدورية بشكل تام ومقتل وإصابة كل من تواجدوا بداخلها.
    من جهتها ، اعترفت إذاعة الجيش الإسرائيلي بعملية تفجير العبوة بإحدى آلياتها العسكرية التي كانت تقوم بنشاط عسكري في مخيم بلاطة ، زاعمةً إصابة ثلاثة جنود بجراحْ مختلفة

  • #2
    هذا بفضل الله

    ثم
    بفضل مجاهدي سرايا القدس
    سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
    اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

    تعليق


    • #3
      [frame="7 80"]هذا بفضل الله

      ثم
      بفضل مجاهدي سرايا القدس
      [/frame]
      [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
      ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
      [/gdwl]

      تعليق

      يعمل...
      X