إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المدينة المقدسة تحتاج لمزيد من الاهتمام والجهد..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المدينة المقدسة تحتاج لمزيد من الاهتمام والجهد..

    [frame="10 90"]
    نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي: المدينة المقدسة تحتاج لمزيد من الاهتمام والجهد العربي والاسلامي
    06/10/2007 -


    --------------------------------------------------------------------------------



    أكد القيادي زياد النخالة نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، يوم أمس، أن مدينة القدس، تحتاج إلى المزيد من الاهتمام والجهد من الفصائل الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية لتسليط الضوء على الجرائم والحفريات التي تتعرض لها من قبل المستوطنين.



    ودعا القيادي النخالة، خلال مسيرة انطلقت من مخيم اليرموك للاجئين في مدينة دمشق، "إلى الوحدة والتكاتف ورص الصفوف، من أجل المسجد الأقصى الذي يتعرض لمخططات صهيونية أمريكية".



    وتوجه القيادي النخالة، "بالتحية للمقاومين الذين يدافعون عن القدس، ويزحفون للعمل من اجل تحريرها، موضحا أن القدس وفلسطين، تحتاج لجهد الفلسطينيين والعرب والمسلمين، متوجها بالتحية كذلك، لكل الذين يدعمون صمود أهالي القدس في ظل الحصار الصهيوني الأمريكي".



    كما توجه بالتحية، "لكل أبناء الشعب الصابرين في مدينة القدس، رغم ما يلاقونه من تنكيل وضرب"، من أجل منعهم من الوصول للصلاة في المسجد الأقصى المبارك، قائلا: "سيأتي اليوم الذي يحرر فيه المسجد الأقصى ويصلي فيه الجميع".



    يشار إلى أن قادة الفصائل الفلسطينية، كانوا قد شاركوا في المسيرة التي جابت شوارع المخيم، وان وفدا من حركة حماس والجبهة الشعبية والجبهة الشعبية القيادة العامة وقادة حركة فتح، قد شاركوا هم أيضاً في المسيرة التي شارك فيها الآلاف من أنصار الجهاد الإسلامي يوم أمس
    .

    [/frame]
    منقول عن موقع الاعلام الحربى66:6 66:6 66:6 66:6 22:2
    سيبقى بنى صهيون خرافآ لجزاري الجهاد الإسلامى

    المصمم / إبداع بلا حدود

    [gdwl][/gdwl]
يعمل...
X