إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل 3 فلسطنيبن واصابة اخرين في انفجار غامض بمنطقة انصار . ومجموعات " ابو المجد غريب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل 3 فلسطنيبن واصابة اخرين في انفجار غامض بمنطقة انصار . ومجموعات " ابو المجد غريب

    أكدت مصادر أمنية و طبية فلسطينية عن مصرع ثلاثة مواطنين جراء انفجار داخلي في سيارة مدينة في منطقة انصار غربي مدينة غزة مساء اليوم ..



    وقالت المصادر ان سيارة من نوع بيجو "504" استهدفت بعبوة ناسفة في منطقة أنصار , ما أدى إلى مصرع ثلاثة فلسطينيين و إصابة ثلاثة آخرين وصف المصادر الطبية جراحهما بالخطيرة ..حيث تم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي بالمدينة..وأوضحت المصادر ان ضحايا الانفجار هم, بدر ابو بكر , ومعتز نعيم, و هديبي حضر..



    واشار الدكتور معاوية حسنين مدير قسم الطوارئ بوزارة الصحة , الى ان الجثمانين وصلت الى الشفاء عبارة عن اشلاء ممزقة ما ادى الى صعوبة التعرف عليها.



    ومن جانبها اعلنت مجموعة تطلق على نفسها اسم مجموعات " الشهيد ابو المجد غريب المسؤولية عن الانفجار الذي ادى الي سقوط ثلاثة قتلى واصابة اخرين.



    وقالت المجموعة في بيان ارسل لـ" قدس نت" اليوم انها استهدفت سيارة من نوع ماجنوم تابعة لاحد عناصر حركة حماس ويدعى جميل الدهشان القائد في القوة البحرية التي شكلتها الحكومة المقالة .



    وتابع البيان " ان مجموعة الشهيد نبيل هدد وهي احدى مجموعات ابو المجد غريب توجهت الي المكان وقامت بتفجير سيارة مفخخة بالقرب من مكان تواجد محموعة من القوة التنفيذية قرب انصار مما ادى الي وفاة بعضهم واصابة اخرين ". حسب البيان المرسل.




    وفي سياق متصل قال إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في الحكومة المقالة ان التحقيقات لازالت جارية في الحادث , مضيفا الى ان المعلومات الالوية تشير الى ان ما جرى مساء اليوم ، وبعد المعاينة الأولية من قِبل الشرطة الفلسطينية تبين أن الانفجار كان انفجاراً داخلياً جراء انفجارعبوة وضعت بجانب السيارة".. مؤكدة ان التحقيقات ما زالت جارية.."




    وأكد الغصين ان وزارة الداخلية ستقوم بنشر تفاصيل الحادثة في الساعات القادمة عند الانتهاء من اجراءات التحقيق11:11 15:15
    (نسال الله ان يجعل عملناا خالص لوجه لله تعالي)
    ابــو عـــلاء الــجــهادي

  • #2
    بدأت عمليات الانتقام والثأر لشهدائنا الابطال

    تعليق


    • #3
      القتلى من قتح

      تعليق


      • #4
        هههههههه , الهلكى من فضح ولله الحمد
        ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
        ماذا سيقولون لربهم عندما يسألهم عن اجرامهم , هؤلاء الاغبياء خسروا وخابوا واضاعوا اخرتهم بدنيا غيرهم .
        15:15

        تعليق


        • #5
          لحتى الآن لم تتضح هوية القتلى إن كانو هم من مجموعات المجحوم أبو غريب أم من عناصر حماس .
          والخبر غريب نوعا ما حيث أن تلك المجموعة العميلة تقول أنها استهدفت ماغنوم !! فيما أن الإنفجار كان في سيارة البيجو !!! يعني من الآخ من المحتمل أن يكونو هؤلاء القتلى من أبناء مجموعات أبو المجد الغريب وكانت متوجهة لزرع العبوة لكنهم لأنهم يحاربون الدين أفشل الله خططهم ورد كيدهم إلى نحرهم .
          والآن مواقع فتح الإخبارية تقود خبرا أن التنفيذية تحاول تفجير أحد منازل القتلى !! هل فكرتم في معنى هذا الخبر ؟؟ ومن ثم تلفزيون فلسطين هو أول من أتى بالخبر وبالدقة . هل سألتم أنفسكم لماذا ؟؟ وكيف ؟؟؟

          اللهم رد كيد العملاء والصهاينة إلى نحورهم

          الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
          أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
          فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
          مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

          تعليق


          • #6
            لا حوة ولا قوة إلا بالله

            تعليق


            • #7
              بعد أن رد الله كيد العملاء إلى نحورهم .44:4 22:2 "إن تم إثبات ذلك في التحقيقات"
              وبعد أن حفت عناية الله مجاهي البحرية ومجاهدي القسام .55:5
              الآن تقوم وكالات الأنباء الفتحاوية المهووسة من قدرة الله بنشر خبر مفاده أن التنفيذية تطلق قذيفة آر بي جي تجاه مجموعة من مجاهديها في سيارة "قالت كتائب غريب أنها أعدتها لتفجيرها في القوة البحرية الحمساوية"13:13



              هل بقي لأحد منكم أن يقول أن حماس ليس على حق ؟؟77:7
              هل بقي لأحدكم أن يقولم أن عناية الله لا تحف مجاهدي حماس ؟؟11:11 55:5
              محاولة إغتيال جبانة في السلطان لولال عناية الله والله لقتل المجاهدين لأن القنبلة خبطت في البنكيت !!
              محاولة إغتيال جبانة أيضا في السلاطن وبفضل الله إكتشاف زارعين العبوة مسك اليد .
              محاولة زرع عبوة للبحرية أمس وانفجرت في الفاعلين ."إن تم إثبات ذلك في التحقيقات"

              محاولات زرع عبوات في مناطق متفرقة وتم تفكيكها كلها .
              هذا عدا عن زيارة الفاعلين "العملاء" لمقر المشتل13:13
              التعديل الأخير تم بواسطة montdy_mod3; الساعة 03-10-2007, 07:59 AM.

              الجمعة : 26-10-2007 "مهرجان ذكرى الشقاقي"
              أنجح وأروع مهرجان إسلامي جهادي في الشرق الأوسط
              فكل التحية إلى روحك الطاهرة أبو إبراهيم وإلى أبناؤك وأحفادك
              مبارك لرفح التي خرج منها عظما كأبو إبراهيم وأبو عطايا ومجدي الخطيب

              تعليق


              • #8
                انقلب السحر على الساحر..أربعة قتلى من فتح حاولوا زرع عبوة ناسفة محيط مجمع أنصار بغزة

                قتل أربعة مواطنين بينهم ثلاثة من عناصر حركة فتح مساء اليوم الثلاثاء 3/10 في انفجار سيارة من نوع " بيجو " في محيط مجمع أنصار الحكومي حينما كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة شديدة الانفجار في محيط مجمع أنصار الحكومي والقريب من موقع الشرطة البحرية التابعة لوزارة الداخلية في الحكومة الشرعية برئاسة إسماعيل هنية في قطاع غزة .

                وأكدت وزارة الداخلية الفلسطينية وعلى لسان الناطق الإعلامي باسمها المهندس إيهاب الغصين أن الانفجار الذي وقع قبالة الميناء خلف موقع أنصار قبالة حسبة السمك بالقرب من برج السوسي قرب مجمع أنصار الحكومي في سيارة بيجو هو انفجاراً داخلياً ، مشيراً إلى أنه تم اعتقال بعض المشتبه بهم والذين تواجدوا في المكان لحظة وقوع الانفجار ومن يعتقد أن لهم علاقة بالحادث ، وأن التحقيقات الأولية ما زالت جارية ، وأن وزارة الداخلية ستقوم بنشر النتائج حال الانتهاء من التحقيق .

                من جهتها أكدت مصادر في وزارة الصحة الفلسطينية أن أربعة قتلى وثلاثة جرحى هي حصيلة الانفجار الذي وقع قرب مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة مساء الثلاثاء ، فيما لم تكشف عن أسماء اثنين من القتلى وهم : هديبي خضر، ومعتز عادل نعيم ( القمع ) وكانا يعملان في جهاز الشرطة البحرية قبل سيطرة حماس على قطاع غزة ، و يوسف حمادة سائق السيارة ، وبكر أبو بكرة يعتقد أنه من المواطنين المارة في المكان .

                وتحاول عناصر من حركة فتح في قطاع غزة بتوجيه من سلطة وحكومة رام الله الغير شرعية والخارجة عن القانون القيام بأعمال مشابه لحادثة اليوم والتي تركزت على استهداف سيارات تابعة لعناصر وكوادر من حركة حماس والقوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية من خلال وضع عبوات ناسفة أسفل سياراتهم ، وكذلك ضبط مجموعة أخرى تنتمي لحركة فتح حاولت مؤخراً رزع عبوة ناسفة على بوابات المجلس التشريعي الفلسطيني بمدينة غزة .

                تعليق


                • #9
                  الشهداء من عناصر كتائب شهداء الاقصى مجموعات ايمن جودة و كانوا فى مهمة جهادية لزرع عبوات على الحدود وعند مرورهم من عند مجمع انصار تم تفجير سيارة مفخخة فيهم


                  كتائب الاقصى جند الله فى الارض

                  تعليق


                  • #10
                    ذكرت مصادر محلية في مدينة غزة وشهود عيان، أن عناصر ميليشيات حركة حماس الخارجة عن القانون، قامت في ساعة مبكرة اليوم بمحاصرة ومحاولة تفخيخ منزل الشهيد "هديبي خضر" أحد مقاومي كتائب شهداء الأقصى الذي إغتالته الميليشيات الدموية برفقه إثنين من زملائه بالقرب من موقع أنصار العسكري غرب مدينة غزة مساء أمس الثلاثاء.



                    وأوضحت الصادر، أن قوات كبيرة من ميليشيات حماس قامت بعد محاصرة منزل الشهيد خضر في منطقة السدرة بحي الدرج شرق مدينة غزة فجر اليوم الأربعاء، بإختطاف إثنين من أشقائه، فيما تقوم الآن بتفخيخ المنزل لتفجيرة على طريقة جيش الإحتلال الإسرائيلي في نسف منازل شهداء الإنتفاضة.



                    يذكر أن ميليشيات حماس سبق وأن قامت بقتل شقيق الشهيد "هديبي خضر" أثناء الانقلاب الدموي على الشرعية في قطاع غزة، فيما استشهد شقيقه الثالث على ايدي قوات الاحتلال الإسرائيلي

                    تعليق


                    • #11
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      هذا بيان للناس وهدى وموعظة للمتقين

                      صدق الله العظيم

                      بيان رقم (3)

                      يا جماهير شعبنا الفلسطيني البطل ،،،

                      تحية لكم وانتم تستقبلون اليوم أسراكم المحررين وتبتهجون فرحا بسلامة عودتهم للمخيم والقرية والمدينة ، وألف تحية لكم ، وانتم تهاجمون من سرق البسمة من على شفاهكم ، بعد الاعتداء بالضرب والتنكيل على نسائكم وزهراتكم ، في جباليا وعبسان ورفح والشيخ رضوان ....، نعم ، إنهم لصوص البسمة ، تعرفونهم جيدا ، إنهم مليشيا صيام والزهار ، وزنادقة القسام ، أولئك ، لهم كل الخزي والعار، لأنهم لم يأبهوا ببياننا الثاني ، وضربوا به عرض الحائط ، ومازالوا حتى اللحظة ، يمارسون بطشهم وتنكيلهم بخيرة أبناء شعبنا ... وجاء اليوم ، بياننا الثالث ليقول لهم للمرة الأخيرة،،،، كفى وألف كفى ،،، ألا تشبعون قهرا وظلما ، من أي طينة انتم ؟؟ هل انتم فلسطينيون ؟؟؟ والله نشك في هذا ، وعلية نقول لكم كما في المرات السابقة .... الزمو بيوتكم ... ولا تغادروها اشرف لكم ، على الأقل رحمة بأبنائكم وأمهاتكم ، حتى لا تثكلكن أمهاتكن أيها الأقزام .

                      يا أهلنا في غزة الصامدة ،،،

                      نزف لكم بشرى استهداف عصابة القاتل المجرم جميل الدهشان ، احد ابرز مجرمي كتائب الأقزام ، والذي تم ترفيعه من سيدة ... إسماعيل هنيه ، ليكون مافيا ما سمي بالقوة البحرية ، وذلك مكافأة له على جرائمه بحق أبناء شعبة ، ولهذا تحركت مجموعة الشهيد البطل نبيل هدهد ' أبو عمر' إحدى مجموعات الشهيد القائد أبو المجد غريب ، مساء هذا اليوم الموافق الثلاثاء 2/10/2007

                      في منطقة الميناء بالتحديد ' مرسى الصياديين' واستهدفت سيارة جيب ماغنوم تابعة لعصابة المجرم القاتل جميل الدهشان ، وذلك بواسطة تفجير سيارة مفخخة بعبوة ناسفة من صنع أيديهم ، استولت عليها مجموعاتنا بعميلة جريئة قبل حين ، ولقد عادت مجموعاتنا الضاربة إلى قواعدها سالمة غانمة ، ولقد شاهدت مجموعتنا عناصر الأقزام ومليشيا صيام وهم يتطايرون في المكان ما بين قتيل وجريح ، والباقي ولى هاربا من المكان وبدأ يطلق النار في الهواء .

                      فإلى جهنم حيث ملقى الظالمين والمجرمين والكافرين ،،،

                      وإنها لثورة حتى النصر ،،،

                      والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار ،،،

                      والخزي والعار لمليشيا حماس ،،،

                      إخوتكم

                      مجموعات الشهيد القائد أبو المجد غريب

                      تعليق


                      • #12
                        المشاركة الأصلية بواسطة الاسلام هو الحل مشاهدة المشاركة
                        ذكرت مصادر محلية في مدينة غزة وشهود عيان، أن عناصر ميليشيات حركة حماس الخارجة عن القانون، قامت في ساعة مبكرة اليوم بمحاصرة ومحاولة تفخيخ منزل الشهيد "هديبي خضر" أحد مقاومي كتائب شهداء الأقصى الذي إغتالته الميليشيات الدموية برفقه إثنين من زملائه بالقرب من موقع أنصار العسكري غرب مدينة غزة مساء أمس الثلاثاء.



                        وأوضحت الصادر، أن قوات كبيرة من ميليشيات حماس قامت بعد محاصرة منزل الشهيد خضر في منطقة السدرة بحي الدرج شرق مدينة غزة فجر اليوم الأربعاء، بإختطاف إثنين من أشقائه، فيما تقوم الآن بتفخيخ المنزل لتفجيرة على طريقة جيش الإحتلال الإسرائيلي في نسف منازل شهداء الإنتفاضة.



                        يذكر أن ميليشيات حماس سبق وأن قامت بقتل شقيق الشهيد "هديبي خضر" أثناء الانقلاب الدموي على الشرعية في قطاع غزة، فيما استشهد شقيقه الثالث على ايدي قوات الاحتلال الإسرائيلي
                        يعني انت مكيف على فلسطين برس ؟؟؟
                        وبتسمي حالك الاسلام هو الحل
                        اقل حاجة اذا انت كما تدعي
                        يقول تعالى (( اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ))
                        وفلسطين برس مش فاسق بس هم 100 فاسق في بعض
                        اتقى الله في اخوانك وكفى

                        تعليق


                        • #13
                          المشاركة الأصلية بواسطة حمساوي متطرف مشاهدة المشاركة
                          يعني انت مكيف على فلسطين برس ؟؟؟
                          وبتسمي حالك الاسلام هو الحل
                          اقل حاجة اذا انت كما تدعي
                          يقول تعالى (( اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ))
                          وفلسطين برس مش فاسق بس هم 100 فاسق في بعض
                          اتقى الله في اخوانك وكفى
                          سامحك الله اخي

                          الا تعلم اننا حددنا من هو من اول كلمة قالها

                          أيظن انه إذا تسمى بإسم طيب ووضع صورة كالتي يضعها اصبح موثوقا

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة خليفة العياش مشاهدة المشاركة
                            سامحك الله اخي

                            الا تعلم اننا حددنا من هو من اول كلمة قالها

                            أيظن انه إذا تسمى بإسم طيب ووضع صورة كالتي يضعها اصبح موثوقا
                            والله لا اعلم اخي ؟؟
                            كيف حددتوه ؟؟
                            بس مبين عليه لحدي متلبس بلباس الجهاد الاسلامي 77:7 77:7

                            تعليق


                            • #15
                              الله يرحمهم ويغفر لهم

                              وينتقم من اعدائهم
                              لا إله إلا الله محمد رسول الله

                              تعليق

                              يعمل...
                              X