إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشاف نفق مليء بالمتفجرات يسلكه شخصيات مسؤولة وإطلاق نار على مصليين شمال القطاع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكتشاف نفق مليء بالمتفجرات يسلكه شخصيات مسؤولة وإطلاق نار على مصليين شمال القطاع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اكتشاف نفق مليء بالمتفجرات يسلكه شخصيات مسؤولة وإطلاق نار على مصليين شمال القطاع

    غزة-فلسطين برس- قال مصادر أمنية فلسطينية شمال قطاع غزة أن مواطنين أصيبا بجراح وصفت بالمتوسطة بعد إطلاق النار عليهما من قبل عناصر تابعة لحركة حماس والقوة التنفيذية".



    وقال مراسلنا أن إطلاق النار جاء عقب خطبة الجمعة في أحد مساجد شمال القطاع حيث قام خطيب المسجد وهو من أهل الكتاب والسنة بانتقاد الحكومة والوضع العام التي تسود الأراضي الفلسطيني من قتل وخطف مما أدى لوقوع مشادات كلامية أعقبها إطلاق نار من قبل عناصر من حركة حماس على المصلين شمال القطاع".



    ويذكر أن مسلحين أقدموا قبل أسبوع على قتل الشيخ عادل نصار أحد مؤسسي أهل الكتاب والسنة في فلسطين بعد إلقائه لخطبة الجمعة في أحد مساجد المنطقة الوسطي ".



    وأشار مرسلنا إلى أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية عثرت على نفق فجر اليوم ملئي بالمتفجرات على طريق صلاح الدين شرق جباليا ، حيث أن الطريق يصل بين معبر بيت حانون وقطاع غزة ،مضيفاً أن هذا الطريق الذي اكتشف به النفق يسلكه العديد من الشخصيات الفلسطينية البارزة، حيث دار اشتباك مسلح خلال اكتشاف النفق من عناصر تابع لحماس والأجهزة الأمنية الفلسطينية".



    وذكر مرسلنا أنه في أعقاب اكتشاف النفق قام عدد من أفراد القوة التنفيذية التابعة لوزير الداخلية في حكومة حماس بإطلاق النار اتجاه منزل راشد أبو عجينه من حركة فتح ببلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة .ويذكر أن أن منزل أبو راشد أبو عجينه قد تعرض للقصف بقذائف "الار بي جي" قبل أسبوع من قبل عناصر تابعة لحماس والقوة التنفيذية".
    وارض الله واسعه ولكن ...اذا نزل الفضاء ضاق الفضاء...دع الايام تغدر كل حين...فما يغنى عن الموت الدواء

  • #2
    بارك الله فيك اخي المجاهد الساهر
    إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
    نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
    جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

    تعليق

    يعمل...
    X