إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااااااااااااجل يا ارهابيين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    اللهم آمييييييييييييييييييييييييييييييييين
    جاهزين يا ابو الحبايب جاهزين

    تعليق


    • #32
      الخطة تحتوي على نماذج من ردود الفعل الاسرائيلية وتشمل :

      الكهرباء:
      ______
      لن تسارع اسرائيل الى قطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة في اعقاب كل اطلاق صاروخ ولكن سيجري تقليص تزويد القطاع بالكهرباء بما يكفي المستشفيات والخدمات الضرورية الاخرى .

      المياه :
      ________
      لا نيه عند اسرائيل ان تقطع المياه ( مياه الشرب ) عن قطاع غزة

      الوقود :
      ______
      تدخل هذه الايام كميات كبيرة من الوقود الى قطاع غزة واسرائيل تريد تقليص هذه الكمية بشكل حاد حتى تتسبب في أزمة وقود .

      نقل الاموال :
      _________
      ان تبذل اسرائيل جهدا اكبر لمنع نقل الاموال الى قطاع غزة نقدا او بواسطة الشيكات البنكية وان تتقلص المسألة الى مجرد الاموال اللازمة للخدمات العامة .


      المعابر والبضائع :
      ____________
      تضييق عمل المعابر وفي الحد الاقصى فتح المعابر مرتين كل اسبوع وأيضا يشمل هذا المعابر التجارية .

      الاسرى :
      _________
      تقترح الخطة منع اسرى حماس من زيادة ذويهم طالما ان حماس تمنع الصليب الاحمر من زيارة الجندي جلعاد شليط ، ولا سبب يجعل اسرائيل تسمح لاسرى حماس زيارات عادية طالما ان شاليط محروم من الزيارة .

      وتعتقد الاوساط الاسرائيلية ان هذه الخطة ستجد موافقة من جانب دول عربية عديدة وحتى موافقة الفلسطينيين في الضفة الغربية ويصف جنرال اسرائيلي الخطة ( عدم المس بالحياة وانما المس بمستوى الحياة ) .

      ويدعي الاسرائيليون ان وزير المخابرات المصري عرمو سليمان كان قال ( ممنوع ان يجوع سكان غزة ولكن ممنوع ان يشبعوا ايضا ) .

      وتشير المصادر الاسرائيلية ان اسرائيل فشلت في موضوع نقل الاموال فقد وصل الى حماس مؤخرا 21 مليون دولار من ايران وسوريا ما سمح لها بدفع رواتب جنودها وان ترفع رأسها فوق الماء ولا تغرق وان هدف اسرائيل سيكون خفض رأس حماس تحت الماء .

      وبالمقابل سوف يلتقي ايهود باراك برئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور سلام فياض وبحضور كونداليسا رايس المنتظر سوف يعرض باراك خطة لرفع حواجز من الضفة الغربية .بشرط ان لا يكون ذلك على حساب الامن الاسرائيلي .

      وافادت صحيفة معاريف ان ايهود براك سيؤكد للمجلس على انه ما من جدوى في القيام بعملية برية في القطاع في الوقت الراهن الا بعد امتصاص التوتر بين اسرائيل وسوريا واستيضاح الامور في الجبهة الشمالية.

      تعليق


      • #33
        البرغوثي : قرار اسرائيل اعتبار غزة منطقة معادية يجهض اجتماع واشنطن ويمثل اعلان حرب
        التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 14:33
        رام الله - معا - ادان النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية قرار اسرائيل اعتبار قطاع غزة منطقة معادية.

        واعتبر البرغوثي القرار بانه يمثل اعلان حرب على الشعب الفلسطيني وعقابا جماعيا لكل سكان القطاع.

        وقال الامين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية ان الاعلان الاسرائيلي يمثل اجهاضا لاجتماع الخريف القادم قبل حدوثه ومحاولة لتدمير هدف اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وتكريس نظام المعازل والفصل "العنصري" وضربة موجهة لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ووحدة اراضيه ومستقبله الوطني.

        وطالب البرغوثي كافة الهيئات الفلسطينية الرسمية والشعبية بالادانة الحازمة للقرار الاسرائيلي ورفض التعاطي معه وافشاله.

        واشار البرغوثي الى ان القرار الاسرائيلي يجب ان يشكل حافزا لاستعادة وحدتنا لمواجهة محاولات اسرائيل لاستضعاف الشعب الفلسطيني وتدمير مستقبله الوطني.

        تعليق


        • #34
          الحكومة المقالة قرار اسرائيل عقاب جماعي:
          __________________________________

          من جانبها قررت الحكومة المقالة في قطاع غزة اجراء اتصالات عاجلة بكافة الجهات الدولية لمنع اسرائيل من اتخاذ خطواتها بقطع الكهرباء والوقود عن قطاع غزة.

          واعتبرت الحكومة "ان هذا القرار جائر ويمثل عقابا جماعيا لابناء قطاع غزة حيث يمس بالاحتياجات الاساسية للمدنيين".

          وعن اعتبار قطاع غزة كيانا معاديا قال الناطق باسم الحكومة المقالة طاهر النونو لـ "معا": "ان هذه الصفة ليست جديدة", مضيفا "ان الاحتلال يعتبر كافة الشعب الفلسطيني كيانا معاديا خاصة في قطاع غزة".

          ودلل على ذلك "باستمرار قصف الاحتلال لقطاع غزة وتنفيذ عمليات الاغتيالات والاجتياحات المتكررة والتي لم تتوقف منذ سنوات" على حد تعبيره.

          وقال النونو:" اننا لا نرى شيئا جديدا بهذا القرار وهو محاولة ابتزاز سياسي ستفشل وستنهار على صخرة الصمود الفلسطيني".

          تعليق


          • #35
            شرف جمعة: إعلان إسرائيل قطاع غزة كيانا معاديا ضربة لكل جهود السلام في المنطقة
            التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 15:30
            غزه_معا- دعا النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي أشرف جمعة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التحلي بالصمود والصبر والتوحد لإفشال أي مخطط إسرائيلي مرتقب تجاه قطاع غزة معتبرا ان هذا الاعلان بمثابة ضربة لكل جهود السلام في المنطقة

            وطالب المجتمع الدولي والأشقاء العرب بالتحرك العاجل لوقف ممارسات العدو الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني في كلا من الضفة وقطاع غزة . مضيفا " على الأمم المتحدة ومجلس الأمن الانعقاد عاجلا من أجل الوقوف أمام مسئولياتهم تجاه ما يمارسه العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني .

            وأكد أن القرار الإسرائيلي هو بمثابة مؤامرة إسرائيليه وراءها مخطط لعزل قطاع غزة عن أجزاء الوطن , مؤكدا على أن قطاع غزة يبقى جزءا أصيلا من أجزاء الوطن ولن تنجح كل المخططات الإسرائيلية لعزله .

            تعليق


            • #36
              الجهاد الإسلامي يدعو الفلسطينيين إلى التوحد ويطالب العرب بموقف لرفع الحصار
              التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 15:29
              غزة – معا-دعت حركة الجهاد الإسلامي إلي توحد فلسطيني وتكاتف في مواجهة الحصار والحرمان الذي يتعرض له قطاع غزة، وأكثر من ذلك وقف كل أشكال التفاوض واللقاءات مع العدو وقيادته.

              وأوضح الجهاد الإسلامي" أن استمرار هذه اللقاءات سيحوى بأن السلطة في رام الله راضية عن عقاب أبناء شعبها في غزة وهذا سيكرس الانقسام ويطيح بكل محاولات التقارب والمصالحة. "

              وطالب الجهاد العرب بموقف عربي قوي وعملي لكسر الحصار وتدعيم صمود الشعب الفلسطيني وفي هذا السياق يقع على الشقيقة مصر دور كبير بحكم ثقلها الكبير في معادلة السياسة والقوة، وأيضاً بحكم قربها من غزة وما تمثله غزة على البعد القومي لمصر.

              وذلك ردا ا لخطة التي أعلنتها دولة الاحتلال لم تأت بجديد سوى أنها إعلان رسمي على الملأ لجرائم الحصار والحرمان والتجويع التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني فضلاً عن جرائم القتل اليومية.حسب الجهاد الإسلامي

              وقال المصدر المسئول في بيان وصل لوكالة معا أن هذا الإعلان عن خطط وأساليب قائمة وممارسة ضد الشعب منذ زمن طويل وهناك جرائم ترتكب ضد الشعب الفلسطيني الذي يقف وحيداً في حالة دفاع عن النفس وسط صمت العالم أجمع ووقوفه إلي جانب الجزار في مواجهة الضحية .

              تعليق


              • #37
                حماس تقول ان اعتبار القطاع كياناً معادياً بمثابة اعلان حرب
                التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 15:26
                غزة_ معا-إعتبرت حركة حماس قرار مجلس الوزراء الإسرائيلي اعتبار القطاع كياناً معادياً وفصله عن العالم، يمثل كارثة إنسانية جديدة تمس سكان القطاع، مشيرة أن هذا بمثابة إعلان حرب على القطاع وإجراءات تمهيداً للعملية العسكرية التي تلوح بها السلطات الإسرائيلية لتنفيذها ضد القطاع.

                وحمل فوزي برهوم الناطق بإسم حركة حماس في بيان وصل لوكالة معا الاحتلال الإسرائيلي المسئولية الكاملة عن كل ما يترتب من نتائج أمنية واقتصادية وصحية يتعرض لها قطاع غزة، مؤكدا على فشل القرار أمام صمود الشعب الفلسطيني وتحديه للعقوبات التي تفرض عليه منذ سنوات طويلة

                وطالب برهوم المجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياته ورفض القرار اللإسرائيلي وإجباره على التراجع عنه، قبل الشروع في تنفيذه، مما ينذر بحدوث كوارث إنسانية حقيقة في كافة مجالات الحياة اليومية للمواطنين.

                وأوضح برهوم أن القرار يأتي في إطار محاولات تجويع وتركيع الشعب الفلسطيني في القطاع كي يثور على حماس متناغماً مع نداءات فياض والمالكي ليقبل بأي إملاءات أمريكية تنجم عن محادثات الخريف المقبل،

                كما ودعا برهوم أبناء شعبنا الفلسطيني إلى عدم الاكتراث بالقرار الصهيوني، والثقة بالنفس والثبات على التحدي ومواجهة الإجحاف الصهيوني بمزيد من الوحدة واللحمة والتمسك بالحقوق والثوابت.

                تعليق


                • #38
                  لجان المقاومة تعتبر اعتبار قطاع غزة كيان معاديا قرارا يهدف إلى تركيع الشعب الفلسطيني
                  التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 15:46
                  غزة-معا- قال الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية " أبو مجاهد " ان القرار الاسرائيلي باعتبار قطاع غزة كيان معاديا بانه يهدف إلى زيادة وطأة الحصار المفروض ومحاولة لتركيع الشعب الفلسطيني و النيبل من صموده .

                  واضاف أبو مجاهد انه هذه القرارات لا تهدف فحسب إلى وقف صواريخ المقاومة و انما النيل من الشعب الفلسطيني والتضييق على حكومة حماس .

                  وطالب أبو مجاهد المقاومة الفلسطينية حيث وصفها بالغراء في هذه المرحلة العصيبة , المزيد من المقاومة وتكثيف قصف البلدات الاسرائيلية إذا ما أقدم العدو على ارتكاب أي حماقة من حماقاته التي أقرها ظهر اليوم .

                  ودعا الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وفصائله العاملة التلاحم والوحدة لمواجهة الخطر القادم , الآن وأكثر من أي وقت مضى .

                  كما دعا أبو مجاهد الشعب الفلسطيني إلى دعم المقاومة و المزيد من الصمود في وجه الحصار .

                  تعليق


                  • #39
                    لضمير تحذر من نتائج العقاب الجماعي التي تنوي الحكومة الإسرائيلية فرضها وزيادتها ضد قطاع غزة
                    التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 16:04
                    غزة – معا حملت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان الحكومة الإسرائيلية مسؤولية نتائج قرارها مضاعفة حصار القطاع،وإعتبرته استمرار لسياسة العقاب الجماعي ضد الفلسطينيين.

                    وأشارت المؤسسة في بيان وصل لوكالة معا أن المعلومات التي نشرتها وسائل الإعلام الإسرائيلية ، أن اجتماع الكابنيت الأمني الإسرائيلي قرر" إعلان القطاع كيانا معاديا" وأقرارة خطة تهدف إلى معاقبة سكان القطاع من قطع الكهرباء وإدخال الوقود بنسب أقل مما يتم به تزويد القطاع حتى ما بعد 14/حزيران.

                    وأضافت الضمير أن الخطة تتضمن قيودا على حركة البضائع ،ومنع لأهالي الأسرى من الزيارة متذرعين بأن حماس تمنع الصليب الأحمر الدولية من زيارة الجندي الأسير جلعاد شاليط.
                    وأدانت الضمير هذا القرار الموجه ضد أكثر من مليون ونصف نسمة , محذره من النتائج المترتبة على تنفيذ هذه الخطة ، سيما وأن سكان القطاع تحولوا إلى جيش من العاطلين عن العمل بسبب الحصار الاقتصادي
                    وطالبت الضمير المجتمع الدولي بالتدخل الفوري للضغط على الحكومة الإسرائيلية ووقف تنفيذ هذه الإجراءات المنافية لمفاهيم حقوق الإنسان ، والتي ستعرض السكان إلى مجابهة كارثة إنسانية
                    كما طالبت المؤسسة الدول المتعاقدة على اتفاقية جنيف الرابعة الاجتماع ومناقشة التصعيد الإسرائيلي الذي يمس بجوهر اتفاقية جنيف فيما يتعلق بحماية المدنيين زمن الحرب .

                    تعليق


                    • #40
                      عبد الرحمن يحذر من خطورة القرار الإسرائيلي باعتبار غزة كيانا معاديا
                      التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 16:07
                      رام الله- معا- ندد أحمد عبد الرحمن الناطق الرسمي باسم حركة فتح، بقرار حكومة إسرائيل باعتبار قطاع غزة كياناً معاديا، واعتبره قرارا لفرض العقوبات الجماعية على شعبنا في قطاع غزة.

                      وقال" إن هذا القرار خطير ومرفوض لأنها سيعرض شعبنا المحاصر في غزة إلى مزيد من التدهور الاقتصادي والصحي والإنساني، علماً أن قطاع غزة في حالة حصار منذ فترة طويلة،" مشيرا إلى أن جميع الهيئات الدولية تنادي برفع الحصار وفتح المعابر وتمكين الفلسطينيين من العمل.

                      ودعا الناطق الرسمي باسم فتح الأسرة الدولية إلى التصدي لهذا القرار الخطير وإلغائه وإجبار حكومة إسرائيل على عدم تنفيذه.

                      كما دعا كافة الهيئات الإنسانية المعنية بحقوق الإنسان إلى رفع الصوت أمام العقوبات الجماعية التي ستنتج عن قرار الحكومة الإسرائيلية والتي تهدف إلى تجويع شعبنا الفلسطيني وإفقاره، علماً أن أكثر من 80 % من الفلسطينيين يعيشون تحت خط الفقر، بسبب الإجراءات الإسرائيلية التي تضيق الخناق منذ زمن على شعبنا.

                      وأشار إلى أن السلطة الوطنية سوف تبدأ تحركا عاجلا على كافة المستويات لإلغاء القرار وستعمل كل ما باستطاعتها لتخفيف المعاناة عن أهلنا في قطاع غزة.

                      ولفت إلى أن إسرائيل تستغل الانقلاب الدموي الذي نفذته حماس ضد الشرعية الوطنية الفلسطينية من أجل فرض العقوبات الجماعية على شعبنا في قطاع غزة، وفي التهرب من استحقاقاتها تجاه عملية السلام وإنهاء احتلالها للأراضي الفلسطينية

                      تعليق


                      • #41
                        رايس تطالب بتزويد سكان قطاع غزة بمساعدات انسانية
                        التاريخ : 19 / 09 / 2007 الساعة : 16:36
                        بيت لحم- معا- أعربت وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليسا رايس عن تأييدها للقرار الذي اتخذه اليوم مجلس الوزراء المصغر للشؤون السياسية والأمنية اعتبار قطاع غزة كياناً معاديا.

                        وقالت في سياق مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرتها الإسرائيلية تسيبي ليفني في ختام اجتماعهما في القدس بعد ظهر اليوم إن حماس هي فعلاً جهة معادية مشيرة إلى أن الولايات المتحدة منزعجة من كيفية استيلاء حماس على قطاع غزة وما ألحقه الأمر من مس بالحكومة الفلسطينية الشرعية".

                        من جهة أخرى قالت رايس إنه يجب بذل كل جهد مستطاع لتزويد سكان قطاع غزة بما يحتاجون إليه من مساعدات إنسانية.

                        اما ليفني فقالت إن قرار مجلس الوزراء المصغر للشؤون السياسية والأمنية ينسجم مع المعايير المحددة في القوانين الدولية مؤكدة أن الهدف من هذا القرار هو أعطاء الرد الملائم على "الإرهاب" الفلسطيني المنطلق من قطاع غزة.

                        وتطرقت وزيرة الخارجية الأمريكية إلى الموضوع الإيراني مشيرة إلى أن الولايات المتحدة ملتزمة بمعالجة أزمة الملف النووي الإيراني بالطرق الدبلوماسية.

                        وأضافت تقول" إن هناك احتمالات جيدة لحل الأزمة دبلوماسياً إذا كان هناك موقف دولي موحد بمحاذاة إيران وإذا صادق مجلس الأمن الدولي على فرض المزيد من العقوبات على طهران".

                        تعليق


                        • #42
                          رايس تعلن من القدس بعد لقائها ليفني أن حماس كيان معاد للولايات المتحدة أيضا

                          تعليق


                          • #43
                            حسبنا الله ونعم الوكيل

                            تعليق


                            • #44
                              اللهم رد كيدهم الى نحورهم والعنهم ولا تبقي منهم احد
                              اللهم ثبت اقدام المجاهدين في غزة

                              تعليق


                              • #45
                                حسبيا الله وتعم الوكيل

                                تعليق

                                يعمل...
                                X