إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقف اطلاق الصواريخ مصلحة وطنية عليا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقف اطلاق الصواريخ مصلحة وطنية عليا

    عمان – فراس برس: إعتبرت حركة حماس على لسان الناطق بإسمها سامي أبو زهري، أن الإلتزام بالتهدئة مع إسرائيل ووقف إستهداف المعابر الفاصلة بين قطاع غزة وإسرائيل يمثل 'مصلحة فلسطينية وطنية عليا'.

    وقال أبو زهري في تصريحات صحفية اليوم، أن دعوة إسماعيل هنية رئيس الحكومة المقال في قطاع غزة لوقف إستهداف المعابر بالصواريخ، وتأكيد حكومته المقالة على إلتزامها بالتهدئة مع إسرائيل ينبع من أهمية الحفاظ على مصالح الشعب الفلسطيني!.

    وأوضح أبو زهري، 'أن طرح مثل هذه المبادرات الحمساوية في هذا التوقيت بالذات تستهدف تجنيب الشعب الفلسطيني أي تصعيد إسرائيلي'، زاعما أنها 'لا تأتي من منطلق الضعف وإنما من منطلق المصلحة الفلسطينية'.

    جدير بالذكر أن الرئيس محمود عباس و القيادة الفلسطينية طالبوا حركة حماس قبل إنقلابها على الشرعية في القطاع بالإلتزام بالتهدئة مع إسرائيل وتجنب قصف المعابر التي تمثل شريانا حيويا للشعب الفلسطيني لمنع إسرائيل من إغلاقها بإعتبار ذلك مصلحة فلسطينية، لكن الحركة الإنقلابية كانت ترفض هذه الدعوات على الدوام وتعتبرها نهجا إنهزاميا وإستسلاميا.


    22:2 22:2 11:11

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

  • #2
    لابقلها هالمقصوفه

    يحكي ان احد الشيوخ كان يتحدث في موعظه عن ضرورة الالتزام باللباس الشرعي من قبل النساء والفتيات ،وتصادف وجود احد جيرانه ممن لا يخشون في الحق لومة لائم في المكان ،فوقف وقال للشيخ ...اليس من الاجدر بك ان تلزم ابنتك بما تقول ...فوقع الشيخ في موقف محرج زاده احراجا عندما قال ان ابنتي لابقلها (يناسبها) هذا اللباس هالمقصوفة
    ونحن نقول ان كل ما تقوم به حماس لابقلها فهي اليوم تحل وتحرم وتعطي وتحرم وتقاوم وتساوم تقتل من تشاء وتؤمن من تشاء تسجن وتعفي ....وكل ذلك باسم الدين فهي حركة ربانيه وجنود الرب يحق لهم ما لا يحق لغيرهم

    تعليق

    يعمل...
    X