إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المسجد الاقصى زكرى الاحراق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المسجد الاقصى زكرى الاحراق





    تصريح صادر عن ( أبو قصي ) المتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين
    .

    في ذكري إحراق المسجد الأقصى المبارك

    لنشعل انتفاضة نصرة الأقصى في كل الأرجاء الإسلامية





    في ذكري إحراق المسجد الأقصى المبارك

    --------------------------------------------------------------------------------








    تصريح صادر عن ( أبو قصي ) المتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين

    .
    في ذكري إحراق المسجد الأقصى المبارك


    لنشعل انتفاضة نصرة الأقصى في كل الأرجاء الإسلامية




    منذ عام 1967 والمسجد الأقصى المبارك يتعرض لعدوان همجي ومنهجي من قبل السلطات الإسرائيلية التي تعيش بعقلية مريضة ظانة ظن السوء أن هيكلهم المزعوم ما تزال بقاياه تحت المسجد الأقصى المبارك ، علما أن كافة الحفريات والدراسات والآثار فندت هذا الزعم المريض ، ولكنه العقل الاحتلالي والاحلالي الذي يسيطر على العقلية الإسرائيلية في زمن القوة ومنطقها .

    لقد أقدمت ما يسمي بالصهيونية على هدم حي المغاربة فور احتلالها للمدينة المقدسة عام 1967 وسوت الحي بالأرض لتحيله إلى ساحة يقومون بطقوسهم فيها ، وسموا الساحة زورا وبهتانا بساحة "حائط المبكى" أحدى أساطير هيكلهم المزعوم ، ولم يتوقف العدوان الصهيوني علي المسجد الأقصى المبارك عند هذا الحد حيث أضرمت مجموعة من المستوطنين النيران في المسجد وامتدت النيران والتهمت منبر صلاح الدين ومحراب زكريا عليه السلام وأجزاء كثيرة من المسجد في عام 1969 ، والتي نعيش ذكراها هذه الأيام .

    إن مظاهر تهويد الحرم القدسي الشريف لم تتوقف لحظة واحدة منذ احتلالهم له عام 1967 وطالت عمليات التهويد حي المغاربة وحارة الشرف وحي سلوان ومنطقة الطور وباب العمود وبرج اللقلق والبلدة القديمة ذاتها ، وما تزال حفرياتهم مستمرة للوصول إلى المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة .

    لهذا وفي في ظل الهجمة الصهيونية العدوانية المتواصلة علي شعبنا الفلسطيني وعلي رمز الأمتين العربية والإسلامية المسجد الأقصى المبارك من تهويد وبناء تجمعات استيطانية ،فإننا في كتائب شهداء الأقصى وفي ظل الخطر الحقيقي الذي يتهدد المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس .. ندعـــــو لمـــــا يلـــــي :

    أولاً .. ندعو لانتفاضة شعبية إسلامية عربية لنصرة المسجد الأقصى المبارك في ظل الخطر الحقيقي الذي يتهدد المسجد الأقصى المبارك من خلال التهويد والتدنيس والاقتحامات والحفريات والتهجير وكل أشكال العربدة الصهيونية .

    ثانياً.. ندعو السيد الرئيس محمود عباس لوقف كل أشكال الاتصال مع العدو الصهيوني في ظل استمرار العدوان علي المسجد الأقصى المبارك وتشكيل لجنة دولية خاصة لفضح ممارسات العدو الصهيوني تجاه المسجد الأقصى المبارك من خلال التواصل العربي والإسلامي .

    ثالثاً .. ندعو علماء المسلمين وفلسطين وأبناء شعبنا الفلسطيني في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس شد الرحال واجتياز الحواجز للصلاة في المسجد الأقصى المبارك وحمايته من المخططات الصهيوني الهادفة إلي تهويده .

    رابعاً .. ندعو الدول العربية والإسلامية قيادة وشعوباً ومؤسسات بضرورة التحرك لتحمل مسؤولياتهم الدينية والتاريخية للحفاظ على المسجد الأقصى المبارك، وذلك في ظل الخطر الحقيقي الذي يتهدد المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس في هذه الأيام والأيام القادمة .

    فلنقف جميعاً سداً منيعاً ضد المؤامرات التي تحاك للمسجد الأقصى المبارك



    أخوكم( أبو قصي ) المتحدث باسم

    كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

    الاثنين الموافق 20/8/2007م



  • #2
    بارك الله فيك أخي وجزاك الله عنا كل خير
    ونسأل الله تعالى أن يحفظ أقصانا من كيدهم
    ويرزقنا الصلاة فيه

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق

    يعمل...
    X