إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يهدد بقصف منزل قيادي في سرايا القدس والدروع البشرية تمنع ذلك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يهدد بقصف منزل قيادي في سرايا القدس والدروع البشرية تمنع ذلك

    هدت قوات الاحتلال الصهيوني في ساعة متأخرة من الليلة الماضية منزل إبراهيم جمعة العضو في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بضرورة إخلاء منزله تمهيدا لهدمه .



    وأفاد مراسلنا في منطقة شمال قطاع غزة أن المجاهد جمعة تلقى اتصالا هاتفيا من المخابرات الصهيونية ينذره بإخلاء منزله تمهيدا لهدمه .

    وفور تلقي المواطن جمعة الإنذار هرعت جماهير غفيرة لحماية المنزل المكون من ثلاثة طوابق والواقع في منطقة الصفطاوي بمدينة جباليا .



    وقال داوود شهاب المتحدث باسم الحركة وهو يعتلي سطح المنزل مع عشرات المواطنين من كافة الفصائل الفلسطينية ، إن المقاومة توحد شعبنا وها هي الجماهير تلتف لتحمي المقاومة والمقاومين .



    وأضاف شهاب رغم ما يحدث من تراشق إعلامية وأحداث مؤسفة في قطاع غزة وبالتحديد في منطقة شمال غزة إلا أن المواطنين من كافة الفصائل الفلسطينية شكلوا درعا بشريا لحماية المنزل المهدد بالقصف .



    فيما قال محمد الحرازين القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الذي شارك في حماية المنزل مع العشرات من المواطنين ان ما نشاهده ونسمعه من الشباب الغاضبين من كافة الفصائل الفلسطينية لهو مشهد عز وكرامة وإباء ورسالة تحدي للعدو الصهيوني بان شعبنا قوي وموحد خلف خيار المقاومة .



    ووجه القيادي الحرازين رسالة جماهير شعبنا بأن تلتف حول خيار المقاومة والتكاتف يدا بيد لحماية شعبنا من المخططات الصهيونية .



    وكانت قوات الاحتلال الصهيوني فشلت من قبل في قصف عدة منازل لمقاومين فلسطينيين بعد أن شكل المواطنون دروعا بشرية فوق أسطح تلك المنازل
يعمل...
X