إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليس يوجد حل لصورايج الجهاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليس يوجد حل لصورايج الجهاد

    قال أيهود أولمرت رئيس الوزراء الإسرائيلي, مساء اليوم الخميس, :" لقد دفع الكثيرون من الفلسطينيين حياتهم ثمناً لإطلاق الصواريخ, فقد قتل اليوم العديد منهم على يد جنودنا وعلى يد عمليات القصف التي قام بها سلاح الجو".



    ومضى أولمرت يقول في خطابٍ له بثته وسائل الإعلام العبرية :" قمنا بهذا الأمر وسنواصل فعله بجرأةٍ وبشكل موازٍ, بحيث نستمر في الحفاظ على حياة أبنائنا ونحن سنواصل استهداف من أسماهم "الارهابيين" في قطاع غزه دون رحمة ودون أي تردد".



    وتابع أولمرت خطابه يقول :" هناك العديد من سكان سديروت حياتهم معرضة للخطر, وأنا أقول لهم: ليس لدينا إجابات سهلة للصواريخ فنحن نحصن في "سيديروت" أكثر من أية منطقة في إسرائيل, أنا اعلم بأن سكان "سيديروت " يخشون من رعد انفجارات الصواريخ ومن صوت الإنذار المبكر وأنا اعلم بأن كل أم تخشى بأن لا يعود ابنها إليها ولكن ليس لدينا قرارات حاسمة لمسألة الصواريخ الفلسطينية".
    لا اله الاالله محمد رسول الله

  • #2
    الله أكبر ولله الحمد

    هذا الرد هو بمثابة الرد الأكبر على كل النفوس الضعيفة والمتباكية على وهم السراب والمفاوضات وعلى الخونة الذين أما يسمون صواريخنا المباركة بصواريخ عبثية أو صواريخ العاب نارية .!!!
    رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

    تعليق


    • #3
      ذكر موقع هآرتس العبري على شبكة الانترنت أن القيادة الوسطي في الجيش الإسرائيلي قام أمس الأربعاء بعقد دورة إرشاديه لجميع تقني ومهندسي وسائل الإعلام الاسرائيليه للتعرف علي الأستوديو الجديد وحول سياسة إسرائيل الإعلامية في حالة تعرض إسرائيل لهجوم صاروخي.



      وبحسب الموقع فإن الأستوديو أيضا سيعمل كغرفة عمليات لتوجيه السكان الإسرائيليين للتعامل في حالة سقوط صواريخ، مشيراً إلى أن القناة الاسرائيليه الأولي والثانية والعاشرة ستبث من الأستوديو نفسه في حالة تعرض إسرائيل لهجوم صاروخي وسينتهي العمل من بناء الأستوديو بعد شهريين.
      لا اله الاالله محمد رسول الله

      تعليق

      يعمل...
      X