إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرب شوارع بين المجاهدين وقوات حكومية عميلة في العاصمة مقديشيو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حرب شوارع بين المجاهدين وقوات حكومية عميلة في العاصمة مقديشيو

    حرب شوارع بين المجاهدين وقوات حكومية في العاصمة مقديشيو



    إسلامنا – خاص

    دارت اشتباكات عنيفة بين المجاهدين والشرطة الصومالية الموالية لقوات الاحتلال الصومالية صباح يوم أمس الأربعاء داخل أكبر الأسواق الصومالية في العاصمة مقديشيو، حيث جاءت هذه الاشتباكات بسبب تطويق الشرطة لأحد المنازل ومداهمتهِ.

    وحسبما أفادت وكالات الأنباء فإن دائرة الحرب اتسعت بين الطرفين لاستخدام القنابل اليدوية والمسدسات والأسلحة الثقيلة ووصول تعزيزات لكلا الطرفين، وقد وصلت حصيلة القتلى حتى تلك اللحظة إلى ستة قتلى وما يقارب من ثلاثين جريحاً.

    وفي سياق متصل؛ هاجم مسلحون في مقديشيو بقذائف الهاون مساء أول أمس مركزاً لقوات الأمن الحكومية في حي سوس شمال العاصمة أعقبه اشتباك عنيف بين المهاجمين والقوات الحكومية العميلة استمر قرابة ساعة، كما وتمكن المجاهدون أول أمس من قتل ضابطاً من أجهزة الاستخبارات الحكومية الموالية لـ قوات الاحتلال،

    يشار إلى أن المجاهدين قد قاموا بتوزيع منشورات تهدد بقتل كل من يعمل مع القوات الإثيوبية أو الحكومة الانتقالية, حيث سبق وأن نفذ المجاهدون عشرات العمليات ضد المتعاونين في مختلف مناطق الصومال.

    يذكر أن الصومال بلا حكومة مركزية منذ الإطاحة بنظام حكم الرئيس الأسبق محمد سياد بري عام 1991، في حين لم تسيطر الحكومة الانتقالية الحالية التي تأسست عام 2004 على البلاد.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    لا مكان للعملاء من سلطات عميلة في الاوطان المحتلة ومنها فلسطين والعراق ولبنان، لذا على المقاومة أن لا تتأخر في تسديد الضربات ضد العملاء

    هذه هي الرسالة التي أود إيصالها في كل خبر حول استهداف مراكز العمالة


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

    تعليق

    يعمل...
    X