إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النطاق باسم الجهاد : جهود حثيثة للبدء في جولة جديدة من جلسات الحوار الوطني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النطاق باسم الجهاد : جهود حثيثة للبدء في جولة جديدة من جلسات الحوار الوطني

    فلسطين اليوم – غزة (خاص)

    أكد داوود شهاب الناطق باسم حركة الجهاد الإسلامي أن هناك جهود حثيثة تقوم بها عدد من الفصائل الفلسطينية من بينها حركة الجهاد الإسلامي والجبهتين الشعبية والديمقراطية لبدء جولة جديدة من جلسات الحوار الوطني لتطويق الأحداث المؤسفة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية والعودة لطاولة الحوارات السياسية من جديد.



    وتوقع شهاب الذي كان يشارك في الاعتصام الأسبوعي لذوي الأسرى من أمام مقر الصليب الأحمر في غزة اليوم الاثنين أن تبدأ جلسات الحوار الوطني مطلع الأسبوع القادم مبدياً تفاؤله من حالة الهدوء النسبية التي تسود الساحة الفلسطينية.



    وكانت مصادر فلسطينية مسئولة قالت إن لجنة الحوار الوطني ستعقد خلال الأيام الثلاثة المقبلة جلسة خاصة لبحث تشكيل حكومة وحدة وطنية بعد أن أعطت حركتا فتح وحماس موافقة مبدئية على بدء جولة جديدة من الحوار.



    وفيما يتعلق بملف الأسرى قال الناطق باسم الجهاد إن حالة من الحزن تخيم على الأسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال جراء ما يسمعونه من تصريحات صحفية هنا وهناك بشأن قضية تبادل الأسرى مضيفاً أن الوضع المؤسف الذي شهدته الساحة الفلسطينية كان له الأثر الكبير على نفوس الأسرى وكانت أشد وقفاً من عمليات التعذيب النفسي والجسدي التي تمارسها قوات الاحتلال بحقهم.



    وأوضح شهاب أن كثير من الأسرى يرى أن ما يدور في الساحة الفلسطينية يشكل ضائقة نفسية عليهم سيما وأنهم يشعرون بأن قضيتهم مغيبة وسط هذه الأحداث.



    من جهتهم وجه ذوي الأسرى نداءً لكافة الفصائل الفلسطينية بالتوحد وضرورة رص الصفوف والنظر إلى قضية أبنائهم ووضعها على سلم أولويات العمل الوطني مطالبين الجميع بالإسراع في تشكيل حكومة الوحدة الوطنية وإتمام صفقة تبادل الأسرى

  • #2
    مشكورين اخى الكريم وبارك الله فيك

    تعليق


    • #3
      مشكووووووووووووور

      اخي الكريم

      وبارك الله فيك

      تعليق

      يعمل...
      X