إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواقع فتح تقول ابوراس حرم الصلاة في الساحات العامة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواقع فتح تقول ابوراس حرم الصلاة في الساحات العامة

    رام الله-فلسطين برس- قال نائب عن حركة حماس في المجلس التشريعي " أن كل من يتوجه للمشاركة في التجمعات التي تقيمها حركة فتح في الساحات العامة لأداء صلاة الجمعة فهو آثم ".



    وقال مروان أبو راس والذي يرأس أيضا رابطة علماء حماس " أن هذه التجمعات تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون الفلسطيني والشريعة الإسلامية زاعما بأن الدين الإسلامي يمنع إقامة مثل هذه التجمعات لأنها تستغل لإثارة الفتن والقلاقل" حسب قوله".



    وقال أبو راس في حديث نقله أحد المواقع التابعة لحركة حماس " أن الإثم يقع على المشارك في صلاة الجمعة مع فتح من عدة جوانب كونه يشجع على التحريض والإفساد في الأرض واستغلال الصلاة لأغراض غير العبادة ويضع نفسه في وسط عفن من الشباب المنحرف الضال".



    وأضاف أبو راس أنه لا يوجد مانع شرعي لتأدية صلاة الجمعة في العراء والساحات موضحا أن الصلاة التي أقامتها فتح ليست الصلاة الشرعية التي ينطبق عليها صلاة جمعة حقيقة"حسب إدعائه".



    ويشار إلى أن عشرات الآلاف من المواطنين بدعوة من حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية أدو للجمعة الثانية على التوالي الصلاة في الساحات العامة بقطاع غزة احتجاجا على استغلال حماس للمساجد للتخوين والتكفير والسب والشتم بحق قيادات فلسطينية".
    لا اله الاالله محمد رسول الله
يعمل...
X