إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قبل قتلهما.. العصابات الصفوية تغتصب امرأة سنية أمام زوجها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قبل قتلهما.. العصابات الصفوية تغتصب امرأة سنية أمام زوجها

    في متابعة لأحداث مدينة الحرية وما تتعرض له من عدوان صفوي مجرم، أقدمت العصابات الصفوية على اغتصاب امرأة سنية أمام عينيْ زوجها, بعد أن قامت بربطه على سارية منزله أثناء الهجوم عليه.
    وعن تفاصيل تلك الجريمة، ذكر أن المنزل الواقع في محلة 426 زقاق 6 دار 20 هاجمته العصابات الصفوية الإجرامية، وبعد مقاومة شرسة من صاحب المنزل كما وصفها شهود العيان أسفرت عن مقتل سبعة منهم، اقتحمت هذه العصابات المنزل بعد نفاد عتاد الرجل، وقامت بربطه على إحدى أعمدة المنزل المقابلة لحديقة الدار بسلك هاتف.
    ثم قامت تلك العصابات بجلب زوجته وقاموا باغتصابها أمام عينيه, بعد ذلك قاموا بقتلها بإطلاق النار على رأسها، ثم قتلوه, حيث وجد صباح اليوم مربوطًا على السارية وهو شهيد مع زوجته التي نُزعت عنها ثيابها.
    وأوضح مصدر طبي عاين الجثتين أن الرجل أصيب بجلطة دماغية على ما يبدو وهو يشاهد ما يفعله الصفويون بزوجته، فيما توفيت الزوجة ذات الأربعة والثلاثين عامًا بعد إصابتها بأربع رصاصات في الصدر والرأس.
    حسبنا الله ونعم الوكيل ، على ماأقدم عليه الإحتلال إلا انه لم يقدم على مثل هذه البشاعه والمصيبه ان مقتدىالتبن وأتباعه يصفون انفسهم بالوطنيه العراقيه وهذه الميليشات لحماية العراقين ولكن بكل اسف لقتل المسلمين السنه والشيعه ممن لايتفق في مع اهوائهم فهل من معين لإخواننا هناك نسأل الله ان ينصرهم على اعدائهم.




    #########
    يرجى المعذرة فالإعلان عن منتديات أخرى ممنوع
    وأي ملاحظة أو استفسار قسم الشكاوى والإقتراحات ،مفتوح!

  • #2
    اعتقاد الشيعة في حل دماء أموال أهل السنة ونجاستهم:

    إن الدماء وقتل الأنفس من أهم القضايا التي عالجتها الشريعة الإسلامية بحكمة وشمول، وبينت حرمة الدم خصوصًا إذا كان هذا الدم سيُراق عن طريق الغدر حتى ولو كان هذا الدم دم كافر بالله - عز وجل -، قال صلى الله عليه وسلم: "من أمن كافرًا على دمه ثم غدر به فأنا من القاتل بريء ولو كان مسلما" [12].

    ولكن برغم هذا فإن الشيعة يستحلون دماء وأموال أهل السنة، ويفتي علماؤهم بذلك، روى شيخهم محمد بن علي بن بابويه القمي والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين في كتابه "علل الشرئع" (ص601 طبع النجف) عن داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام: ما تقول في قتل الناصب - أي السني-؟ قال: "حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطًا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل، قلت فما ترى في ماله؟ قال: توه ما قدرت عليه".
    وقد ذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملي في وسائل الشيعة (18/463) والسيد نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية (2/307)
    وأما إباحة أموال أهل السنة فيروي محدثوا الشيعة وشيوخهم عن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: "
    ، أخرج هذه الرواية شيخ طائفتهم أبو جعفر الطوسي في تهذيب الأحكام(4/122) والفيض الكاشاني
    في الوافي (6/43 ط دار الكتب الإسلامية بطهران)، ونقل هذا الخبر شيخهم الدرازي البحراني في المحاسن النفسانية (ص167)، ووصفه بأنه مستفيض، وبمضمون هذا الخبر [
    ونقل هذه الرواية أيضًا محسن المعلم في كتابه (النصب والنواصب) - ط دار الهادي - بيروت (ص615) يستدل بها على جواز أخذ مال أهل السنة لأنهم نواصب في نظره [14].

    ويقول فقيههم الشيخ يوسف البحراني في كتابه الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة (12/323، 324) ما نصه:
    ويقول البحراني - أيضًا - في موضع آخر (10 - 360): "وإلى هذا القول ذهب أبو صلاح وابن إدريس وسلار،
    " [15].

    وأما عن نجاسة أهل السنة في اعتقاد الشيعة فيقول مرجعهم المرزا حسن الحائري الإحقاقي في كتابه أحكام الشيعة (1/137 مكتبة جعفر الصادق - الكويت): "النجاسات: وهي اثنا عشر، وعد الكفار منها، ثم عد النواصب من أقسام الكفار".

    ويقول شيخهم نعمة الله الجزائري في كتاب الأنوار النعمانية (2/306 ط الأعلمي - بيروت): "وأما الناصب وأحواله، فهو يتم ببيان أمرين: الأول: في بيان معنى الناصب الذي ورد في الأخبار أنه نجس، وأنه أشر من اليهودي والنصراني والمجوسي، وأنه نجس بإجماع علماء الإمامية رضوان الله عليهم" [16].

    وبناء على هذه الروايات الخبيثة التي كونت اعتقاد الشيعة في كفر أهل السنة واستباحة دمائهم وأموالهم، والحكم بنجاستهم سترى العجب - فيما بعد - حينما نقلب صفحات التاريخ نفتش عن خيانات الشيعة، فالشيعي الذي يقرأ في عقائده وأحكامه أنه مأمور بقتل السني ولكن يستحسن أن يغرقه في الماء أو يقلب عليه حائطًا حتى لا يدع دليلاً يشهد به عليه كما يقول فقهاؤهم - إذا وجد فرصة يتحالف فيها ولو مع الشيطان لقتل النواصب (أهل السنة) فإنه سيراها فرصة ذهبية ولن يتوانى، فلا بأس أن يتحالف مع شياطين التتار أو شياطين الصليبيين أو شياطين الأمريكان والإنجليز.
    [4] عبد الله الموصلي: حقيقة الشيعة (ص 36) ط دار الإيمان الإسكندرية الطبعة الثانية 2002.
    [5] حقيقة الشيعة (ص37، 38) بتصريف يسير.
    [6] المرجع السابق (ص38).
    [7] حقيقة الشيعة (ص 41، 42، 43).
    [8] المرجع السابق (ص 42).
    [9] حقيقة الشيعة (ص46).
    [10] أو الجاني كما سماه الشيخ/ عثمان محمد الخميس.
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن القدس المسلم; الساعة 01-09-2007, 10:24 PM.

    تعليق


    • #3
      خريجي معسكرات الحرس الثوري الايراني

      ان من يقوم بعمليات القتل والاغتصاب ضد ابناء العراق وماجداته هم جيشا المهدي وبدر اللذان يحضيان برعايه ودعم ايرانيين في سبيل تنفيذ المشروع الصفوي في المنطقه ،حيث يقوم عناصر هذين الجيشين بتلقي الدورات العسكريه المتخصصة بالقتل والتعذيب وقطع الاطراف من قبل مدربين حاقدين في الحرس الثوري الايراني

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل على الروافض

        تعليق


        • #5
          والله انا الامر لامر جلل لكن اين المسلمون تجد مسلمون ولا تجد اسلام وتجد اسلام ولا تجد مسلمون ان مئات من نساء العرقين السنة يغتصبون يوميا فاين المجيب اين الغيرون علي الاسلام ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هم بالله عليك اخي اقسم بالله ان هذا الحال يبكي الصديق والعدو حسبيا الله ونعم الوكيل علي الصفوين الكلب ابناء القردة والخنازير ماهو حسب المسلمين حسبهم انهم قالو لا اله الا الله محمد رسول الله
          رحمك الله أخي الحبيب
          الشهيد البطل عبد الكريم المصري ((أبا عبيدة الجهادي))
          صاحب عضوية (أسأل الله الشهادة) مؤخرا (اللهم ألحقني بإخواني)

          تعليق


          • #6
            الله انا الامر لامر جلل لكن اين المسلمون تجد مسلمون ولا تجد اسلام وتجد اسلام ولا تجد مسلمون ان مئات من نساء العرقين السنة يغتصبون يوميا فاين المجيب اين الغيرون علي الاسلام ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هم بالله عليك اخي اقسم بالله ان هذا الحال يبكي الصديق والعدو حسبيا الله ونعم الوكيل علي الصفوين القردة والخنازير ماهو حسب المسلمين حسبهم انهم قالو لا اله الا الله محمد رسول الله
            اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب، اهزم الروافض الحاقدين والصليبيين المتصهينيين، ومن حالفهم .
            اللهم اجعلهم وعتادهم غنيمة للمسلمين.
            اللهم دمّرهم وزلزلهم..
            اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا , اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل..
            اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك، اللهم إنا نسألك أن تصيبهم بما أصبت به فرعون وقومه، اللهم أرسل على بلادهم الطوفان وخذهم بنقص من الأموال والأنفس والثمرات، اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يغلب جمعك اللهم اهزمهم وزلزلهم إنك قوي عزيز، يا ذا الجلال والإكرام

            تعليق

            يعمل...
            X