إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال تفشل في اعتقال أسير محرر من سرايا القدس في طولكرم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال تفشل في اعتقال أسير محرر من سرايا القدس في طولكرم

    فلسطين اليوم- طولكرم

    ذكر مصدر مسؤول في حركة الجهاد الإسلامي في مدينة طولكرم شمال الضفة المحتلة أن قوات الاحتلال فشلت فجر اليوم الجمعة في اعتقال أحد نشطاء سرايا القدس الجناح العسكري للحركة.



    وحسب المصدر فإن قوات عسكرية صهيونية كبيرة حاولت اعتقال الناشط في السرايا "عبد المعطي حمزة حسن".



    وذكر المصدر في تصريحات خاصة لمراسل فلسطين اليوم في طولكرم أن حسن هو أسير محرّر، أمضي في سجون العدو الصهيوني سبعة أعوام.



    وأوضح المصدر أنه لم يمض على خروجه من السجون الصهيونية سوى شهر واحد، قضاها في الملاحقة والمطاردة من قبل قوات الاحتلال وعملائها.



    وكان مراسلنا في طولكرم قد أفاد صباح اليوم، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تزيد عن عشرين آلية اجتاحت بلدة عتيل في الرابعة من فجر الجمعة، وحاصرت منزل المواطن "عبد المعطي حمزة حسن"، ومنعت التجوال في المنطقة المجاورة، وشنّت حملة دهم وتفتيش للمنازل.



    ونقل مراسلنا عن شهود عيان أنّ الجنود أطلقوا الرصاص وقنابل الصوت داخل المنزل المحاصر واقتحموه، وسط إطلاق الرصاص، ما أحدث دماراً وخراباً كبيرين في المنزل ومحتوياته، ولم يبلغ عن إصابات.



    وشن الجنود الصهاينة حملة دهم للمنازل المجاورة في حي المسجد القديم وسط عتيل، وعاثوا فيها خراباً، كما أجبروا سكانها على الخروج منها إلى الشوارع في ظل أحوال جوية باردة ومطيرة.



    وانتهت العملية العدوانية في الحادية عشرة من ظهر الجمعة، باعتقال أربعة من جيران الناشط في سرايا القدس، وهم كل من شاهر رزق الله البالغ من العمر 50 عاماً، وأبنائه الفتيين محمد وثائر، وكذلك الفتى ثائر طحلاوي البالغ من العمر 17 عاماً، واقتادتهم قوات الاحتلال إلى جهة غير معلومة.

  • #2
    اللهم احفظه واحفظ كل مجاهدينا اللهم امين

    تعليق


    • #3
      امين يا رب العالمين احفظ كل المجاهدين في فلسطين وافغانستان والعراق والشيشان والصومال يا رب العالمين وسدد رميهم وثبت اقدامهم
      إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
      نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
      جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

      تعليق

      يعمل...
      X