إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد مشعل في ذكري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد مشعل في ذكري

    يقول خالد مشعل او يكتب في ذكري وفاة الخميني

    يقول خالد مشعل :

    ما أصعب الكتابة عن رجل مثل الإمام الخميني، رجل أحيا الله به أمة، وأزال به عرش الطاغوت، رجل أشرق كالشمس في رابعة النهار ليبدد الله به ظلمات الظالمين والمستكبرين، وينير به دروب المستضعفين والحائرين، وتعجز الكلمات أن توفيه حقه من التقدير، ونصيبه الذي يستحقه من التبجيل، وشرح دوره الهام في إحقاق الحق، وإبطال الباطل.

    لقد بغى الشاه المقبور في الأرض وطغى، وحارب الإسلام والمسلمين، والى الكفار والمشركين، وكان سيف أمريكا على رقاب العرب والمسلمين، وجعل من إيران وشعبها المسلم الأبي واقتصادها ونفطها أداة بيد أعداء الأمة للتآمر عليها، والكيد لها، وفاخر بصداقة الكيان الصهيوني الغاصب يمده بالمال والنفط، ويترك له المجال الرحب لاستغلال أجواء إيران لتدريب طياريه المجرمين على قتل أبناء فلسطين والعرب أجمعين، وكان يمنع أحداً من شعب إيران المسلم من الهجوم ولو بكلمة على "إسرائيل" والدفاع ولو بكلمة عن مظلومية الشعب الفلسطيني المسلم المجاهد، شقيق شعب إيران المسلم العزيز.

    وكان الشاه محمد رضا بهلوي يحيي ذكرى الامبراطور كورش ويعتز بأفعاله وأعماله، ويتمنى لو سار على نهجه وطريقه. وكورش هذا هو الذي سخر إيران وجيشها ومالها في خدمة اليهودية الماجنة التي عبثت بعقله ووعيه، وقادته لمحاربة جيرانه البابليين لإعادة اليهود من منفاهم في بابل إلى فلسطين رغم رفض أصحابها الشرعيين ومقاومتهم في ذلك الزمان كما يحصل الآن، وكان الشاه أراد أن يؤكد لليهود الصهاينة الغاصبين لفلسطين، والقاتلين لشعبها المسلم، والمهلكين للحرث والنسل أن الامبراطورية الفارسية التي ينوي إقامتها هي لنصرتهم ودعمهم وتأييدهم، وهي التي سوف تكرس وجودهم الاحتلالي في فلسطين.

    أما الإمام الخميني (ره) فقد أراد أن يعيد لإيران وجهها الإسلامي المشرق، وأن يخلصها من تاريخ القهر والظلم وملوك الفساد وأن يجعلها قاعدة للحق ترفع لواءه، وللمستضعفين تنصرهم وتقف معهم في مواجهة المستكبرين والمحتلين والطاغين، فكان يعلم الجماهير وتلاميذه في الحوزات ودروس العلم أن "إسرائيل" مغتصبة لأرض فلسطين والمسجد الأقصى، وأن موالاتها وإعانتها كفر وضلال، وأن مواجهتها وإزالتها هو ذروة الإيمان، لذلك كثرت فتاواه وخطاباته وأحاديثه عن الشاه وظلمه وضلاله وفساده، وعن "إسرائيل" كغدة سرطانية لابد من اجتثاثها، وعن القدس ومسؤولية المسلمين في تحريرها، وعن الشيطان الأكبر أمريكا الداعمة للشاه والمسيطرة على ثروات إيران والمسخرة لكل قوتها ومالها وسلاحها وسياستها وإعلامها لخدمة "إسرائيل" ودعمها في عدوانها واحتلالها للمقدسات الإسلامية في فلسطين، مما أدى إلى اعتقاله، ثم ابعاده إلى خارج وطنه، وهو الذي أبى أن يعتذر للشاه أو أن يسلم عليه مقابل عدم اعتقاله وإبعاده، بل والإنعام عليه بمال الشاه ومناصبه ورعايته، وقال قولته المشهورة: "والله إني لا أقبل أن تلامس يدي يده مقابل كل كنوز الدنيا، فإن يد محمد رضا بهلوي لو لامست كل مياه المحيطات لأنجستها"، ليضرب لنا مثلاً للعالم المسلم العزيز المجاهد.

    ولقد كان حديثه طوال سنوات إبعاده عن وطنه لا يخلو من الحديث عن فلسطين وشعبها المظلوم ومقدساتها الإسلامية، وكان يفتي للشباب المسلم الإيراني وغيرهم بالانخراط في صفوف الثورة الفلسطينية، وللأغنياء بالدفع للمجاهدين من زكاة أموالهم، ومن الأخماس والنذور، وظل يحذر العرب والمسلمين من خطر الغدة السرطانية "إسرائيل" كما سماها بحق، ويدعو الأمة إلى الوحدة الإسلامية بمختلف قومياتها ومذاهبها، لأن الوحدة هي طريق العزة والنصر والتحرير.

    ولما نجحت الثورة الإسلامية في إيران كان أول ما صنعه الإمام (رحمه الله) أن نفذ ما كان يدعو إليه بالكلام والخطب والتعبئة، فأغلق سفارة العدو الصهيوني الذي هرب رجاله ودبلوماسيوه من طهران كالفئران مع بشائر الانتصار، وسلم مبنى السفارة الصهيونية نفسه لتكون سفارة لفلسطين، وكأنه يعلن أن أرضاً إسلامية لا يجوز أن يبقى عليها علم أو محتل يهودي.

    وكان (رحمه الله) يرفع دائماً الشعار الخالد: "اليوم إيران وغدا فلسطين"، والذي غدا شعاراً يتردد على كل لسان في إيران، بل إنه دعا إلى يوم عالمي للقدس يتوحد المسلمون فيه، ويتظاهرون سنوياً للتعبئة ليوم النصر وتحرير فلسطين والمقدسات.

    وكان الإمام الراحل يردد كثيراً مقولته المدوية: "لو أن كل مسلم أخذ دلوا من الماء وأراقه على (إسرائيل) لغرقت"، ليؤكد بذلك أن وحدة المسلمين هي طريق النصر والعزة والتحرير، وأن إسرائيل الغاصبة وأمريكا الشيطان الأكبر إنما يقوون ويتجبرون بضعفنا وتفكنا نحن المسلمين، وكان يعلن وبصوت الواثق المطمئن إلى نصر الله: "إن إسرائيل يجب أن تزول من الوجود، وإن القدس هي أرض المسلمين ويجب أن تعود إليهم".

    بل إن هذا القائد الكبير قد أعد جيشاً سماه قوات القدس، ليكون نواة التحرير مع جيوش المسلمين ومع المجاهدين الفلسطينيين.

    وعندما اشتعلت ثورة الحجارة، الانتفاضة الإسلامية الأولى عام 1978م في فلسطين كان الإمام (رحمه الله) يرعاها بقلبه ودعائه ودعمه، ويدعو المسلمين إلى دعم انتفاضة الشعب الفلسطيني المسلم المجاهد بكل ما أوتوا من قوة وقدرة.

    ولقد شكل نجاح الثورة الإسلامية المباركة في إيران أملاً ونموذجاً لنجاح الثورة الإسلامية في فلسطين بإذن الله سبحانه، وكان هذا النجاح عامل وعي، وصاعق تفجير لطاقات الأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها، كما كانت رعاية الإمام لتأسيس حزب الله في لبنان والحرص على دعمه وإسناده عاملاً أساسياً في تحقيق انتصار المقاومة الإسلامية في لبنان، وتحرير جنوبه، وهزيمة العدو الصهيوني شر هزيمة.

    وعلى هذا النهج والطريق سار خليفته وتلميذه سماحة السيد القائد علي الخامنئي، لتستمر مسيرة إيران الإسلامية المباركة، عزة لشعبها الأبي، وسنداً لأمتها الإسلامية وقضاياها المصيرية الكبرى، وفي مقدمتها قضية فلسطين، ومواجهة للمشروع الصهيوني الامبريالي.

    رحم الله الإمام وعوض الأمة في فقده خيراً، وسدد الله خطى خليفته على الحق والهدى، لما فيه خير إيران العزيزة، ومصلحة شعبها المسلم، ولما فيه خير أمتنا الإسلامية ووحدتها وانتصارها على أعدائها وأعداء المسلمين، ولاسيما على أرض فلسطين الطاهرة المباركة. نحو وحدة الأمة الإسلامية، ونصر شعب فلسطين وتحرير فلسطين من اليهود الغاصبين لتعلو كلمة الإسلام وتسقط كلمة الكفر والطاغوت.

    {يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون}.

    انتهى مقال ... ... خالد مشعل

    امرك عجيب ولكن انا نسيت انك تعتبره الاب الروحي لك فقل ما تشاء

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

  • #2
    ****************************

    ***************************

    الرجاء عدم التجريح
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد الجهادي; الساعة 24-08-2007, 11:56 PM.

    تعليق


    • #3
      ممكن يا أخي رابط المقال للضرورة القصوى
      السماء الزرقاء تنتصر

      تعليق


      • #4
        الامام الخميني " دام ظله" 14:14

        الامام الخميني " قدس سره "
        11:1
        رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

        تعليق


        • #5
          أعتقد الموضوع مش حيطول
          القناعة كنز لا يفنى

          تعليق


          • #6

            الاخ أسود الحرب " قدس سره " اعلنها مدوية الموضوع مش رح يطول ...
            رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

            تعليق


            • #7
              ليش يا أسود الموضوع مش حيطول
              شايفك يا أخ أسود ابتحكي وكأنك مشرف في الشبكة يا كبير
              الأخ طارح موضوع يجب أن نتقبله بكل سعة قلب
              السماء الزرقاء تنتصر

              تعليق


              • #8
                ############
                التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 25-08-2007, 06:10 AM.

                تعليق


                • #9
                  الموضوع بجد شكله مش رح يطول ..
                  رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

                  تعليق

                  يعمل...
                  X